شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
كي الشعر ليصبح مستقيما و فك التشابك و التمليس , سمبلي ستريت
117.00 جنيه

كي الشعر ليصبح مستقيما و فك التشابك و التمليس , سمبلي ستريت

بواسطة  سمبلي ستريت, الكترونيات تصفيف الشعر - 13 تقييمات

117.00 جنيه 

250.00 جنيه   - ستوفر 133.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
سمبلي ستريت
نوع مجفف الشعر
فراشي حرارية
هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
الوصف:

توفر لك فرشاة سيمبلي سترايت لتمليس وتسريح الشعر الحرارية أداءً فائقًا. تم تصميمها بشكل مبتكر وزودت بمميزات فائقة الجودة تضمن لك أداءً ممتازًا في كل مرة تستخدمينها فيها. تتمتع فرشاة سيمبلي سترايت لتمليس الشعر ذات الجودة العالية بكونها تعمل بشكل مثالي على جميع انواع الشعر تقريبا مما يجعلها متنوعة ومتعددة الاستخدامات. وعلاوة على ذلك، تتمتع فرشاة الشعر بتصميم عملي وآمن للاستخدام. يوفر لك ...

الباعة الآخرين
(2) عروض أخرى بدءا من 117.00 جنيه
اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الثلاثاء ٢٣ أكتوبر - الخميس ٢٥ أكتوبر الي القاهرة
3 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
onagroup (76% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(2) عروض أخرى بدءا من 117.00 جنيه

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    سمبلي ستريت
    نوع مجفف الشعر
    فراشي حرارية
    الرقم المميز للسلعة
    2724342245209
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    دي جي
    دي جي
  •  

    الوصف:

    توفر لك فرشاة سيمبلي سترايت لتمليس وتسريح الشعر الحرارية أداءً فائقًا. تم تصميمها بشكل مبتكر وزودت بمميزات فائقة الجودة تضمن لك أداءً ممتازًا في كل مرة تستخدمينها فيها. تتمتع فرشاة سيمبلي سترايت لتمليس الشعر ذات الجودة العالية بكونها تعمل بشكل مثالي على جميع انواع الشعر تقريبا مما يجعلها متنوعة

    توفر لك فرشاة سيمبلي سترايت لتمليس وتسريح الشعر الحرارية أداءً فائقًا. تم تصميمها بشكل مبتكر وزودت بمميزات فائقة الجودة تضمن لك أداءً ممتازًا في كل مرة تستخدمينها فيها. تتمتع فرشاة سيمبلي سترايت لتمليس الشعر ذات الجودة العالية بكونها تعمل بشكل مثالي على جميع انواع الشعر تقريبا مما يجعلها متنوعة ومتعددة الاستخدامات. وعلاوة على ذلك، تتمتع فرشاة الشعر بتصميم عملي وآمن للاستخدام. يوفر لك جهاز تمليس الشعر التغذية لرأسك ويمكنه أيضًا مساعدتك في تدليك رأسك، مما يمنحك شعورًا بالراحة. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع الجهاز بقدرة الوصول الى درجة الحرارة المناسبة لتسريح الشعر وذلك خلال ثلاثين ثانية، وهذا يساعدك في تسريح شعرك في أقل من خمس ثوان، مما يجعله الخيار الأمثل للأشخاص الذين هم لا يمتلكون الوقت الكافي.

    سيمبلي سترايت فرشاة

    خيارات متقدمة

    قومي بتصفيف شعرك في وقت سريع مع فرشاة تسريح الشعر الحرارية سيمبلي سترايت. يأتي جهاز تمليس الشعر مزودًا بالعديد من التقنيات المتقدمة التي ستساعدك على تسريح وتصفيف شعرك خلال أقل من خمس ثوان. وعلاوة على ذلك، يتمتع مصفف الشعر ذو الجودة الفائقة بقدرة الوصول الى درجة حرارة تسخين ملائمة لبدء عملية تمليس للشعر سريعة، وهو يكون جاهزا للاستخدام في ثلاثين ثانية، مما يجعله أكثر ملاءمة لك.بالاضافة الى ذلك، يتمتع الجهاز بتقنية ايون مما يقلل من حدوث الكهرباء الساكنة ويزيل التجاعيد عن شعرك بلا جهد يذكر. تعمل الحرارة المتولدة عن الجهاز على اتاحة الفرصة لشعرك بأن يتغذى وينتعش. بالإضافة إلى ذلك، يتم إيقاف تشغيل جهاز تمليس الشعر المتطور أوتوماتيكياً إذا ترك بدون استخدام لمدة ستين دقيقة، مما يجعله فعالاً في ترشيد استهلاك الطاقة.

    سيمبلي سترايت فرشاة

    سهولة الاستخدام

    يتمتع تصميم فرشاة سيمبلي سترايت لتمليس وتسريح الشعر الحراري بطريقة استخدام مبتكرة، ومبسطة وسهلة الاستخدام للغاية. كما انها تتميز بشاشة عرض ال سي دي لصالحك. وعلاوة على ذلك، تتيح لك فرشاة سيمبلي سترايت لتمليس وتسريح الشعر التحكم في درجة الحرارة من 180 درجة إلى 450 درجة مئوية، مما يساعدك في الحصول على النتائج المرجوة.

 

تقييمات المستخدمين

3.4
3.4 من 5
28 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
المزيد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".