شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
لعبة رزيدنت ايفل لبلاي ستيشن 4 من كابكوم
590.00 جنيه
إستخدم طرق الدفع الإلكترونية لإستلام الطلب بدون تلامس

لعبة رزيدنت ايفل لبلاي ستيشن 4 من كابكوم

بواسطة  كابكوم, ألعاب فيديو - 2 تقييمات

590.00 جنيه 

  - ستوفر -590.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
المنصات
بلاي ستيشن 4
الوصف:

استعد لحظات الحنين إلى الماضي وواجه الخصم المميت مجددًا مع لعبة ريزيدنت ايفل 3 من كابكوم لبلاي ستيشن 4. في هذه اللعبة التي أعيد تشكيلها لوحدة سوني بلاي ستيشن 4، ستعود لمشاهدة مدينة راكون بضوءٍ جديد تمامًا. بحيث أصبحت سلسلة اللقطات السينمائية ضمن اللعبة أكثر كثافة، وسيكون اللعب عبارة عن مطاردة شاملة وسيجبرك على مواصلة التقدم. عمق التركيز على التفاصيل لكل شخصية، بما فيها العضوة في ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الخميس ٣ ديسمبر - السبت ٥ ديسمبر الي القاهرة
قطعتين متوفرتين فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
ShamyStores-Official (لا يوجد تقييم)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    16.8 centimeters
    وزن الحزمة
    78 grams
    EAN-13
    5055060949733
    العلامة التجارية
    كابكوم
    حزمة سمك
    16.8 centimeters
    وزن الحزمة
    78 grams
    EAN-13
    5055060949733
    العلامة التجارية
    كابكوم
    المنصات
    بلاي ستيشن 4
    نظام التشغيل
    PlayStation 4
    المنطقة
    منطقة 2
    إسم اللعبة
    ريزيدنت ايفل 3
    الصيغة
    Blu-Ray
    الرقم المميز للسلعة
    2725514693538
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    استعد لحظات الحنين إلى الماضي وواجه الخصم المميت مجددًا مع لعبة ريزيدنت ايفل 3 من كابكوم لبلاي ستيشن 4. في هذه اللعبة التي أعيد تشكيلها لوحدة سوني بلاي ستيشن 4، ستعود لمشاهدة مدينة راكون بضوءٍ جديد تمامًا. بحيث أصبحت سلسلة اللقطات السينمائية ضمن اللعبة أكثر كثافة، وسيكون اللعب عبارة عن

    استعد لحظات الحنين إلى الماضي وواجه الخصم المميت مجددًا مع لعبة ريزيدنت ايفل 3 من كابكوم لبلاي ستيشن 4. في هذه اللعبة التي أعيد تشكيلها لوحدة سوني بلاي ستيشن 4، ستعود لمشاهدة مدينة راكون بضوءٍ جديد تمامًا. بحيث أصبحت سلسلة اللقطات السينمائية ضمن اللعبة أكثر كثافة، وسيكون اللعب عبارة عن مطاردة شاملة وسيجبرك على مواصلة التقدم. عمق التركيز على التفاصيل لكل شخصية، بما فيها العضوة في فريق ستارز جيل فالنتاين، سيشعرك بأنك جزءٌ من اللعبة. قامت كابكوم بالاستفادة من محركها ار اي «ريزيدنت ايفل» لتقديم الواقع المذهل، ودمجته مع التقنيات المتعلقة بلعبة الرعب للبقاء على قيد الحياة الرعب. ستجد نفسك مع كل مستوى تهز رأسك من المعاناة وعدم التصديق، إذ تقوم الشخصيات داخل اللعبة وفريق الشخصيات التي لا يمكنك التحكم بها بالهرب داخل المدينة، والتي كانت يومًا ما مدينةً مزدهرة. تبدأ كارثة الزومبي بالظهور بعد أحداث ريزيدنت ايفل 2، وتأمل جيل فالنتاين أن تتمكن من إنقاذ المواطنين من مصيبتهم. عليك في لعبة ريزيدنت ايفل 3 من كابكوم لجهاز بلاي ستيشن 4 حل الألغاز، ومحاولة إعادة المدينة إلى ما كانت عليه. كل جهودك ستذهب أدراج الرياح عندما تقابل الخصوم. تم ابتكار العملاق الضخم لإيقاف فريق ستارز بأي ثمن، ويمكن سماع الأمر نفسه من الهر المرافق له. ومع الأسلحة الموجودة تحت تصرفه، لن يتوقف عن محاولته حتى يضمن القضاء على جيل فالنتاين التي تعتبر هدفه الأخير، وإلغاء وجودها في المدينة المدمرة.

    لعبة ريزيدنت ايفل 3 لجهاز بلاي ستيشن 4 من كابكوم، لعبة ريزيدنت ايفل 3 لبلاي ستيشن 4

    رسومات رائعة وتجسيد مذهل للعب

    ستنقل لعبة ريزيدنت ايفل 3 لجهاز بلاي ستيشن 4 مستوى اللعب والمرئيات للعبة العام الماضي إلى مستوى آخر. صممت هذه اللعبة بحيث لا تشعر بأنها إعادة تشكيل لما سبقها، بل كتجديد كلي، حيث يجب على كل شخصية العيش وفق الخيارات التي تقوم باتخاذها. أخذت شركة كابكوم محركها ار اي ودفعت به إلى مستوى جديد كليًا مع هذه اللعبة. ستشعر أن الحركات التي تقوم بها الشخصيات مثيرة لذكريات ألعاب الرعب للبقاء على قيد الحياة التي اعتدت أن تلعبها. ستثير الرسومات بعناصرها ورسم خريطة الطبيعة ضمن اللعبة انبهارك ودهشتك.

    لعبة ريزيدنت ايفل 3 لجهاز بلاي ستيشن 4 من كابكوم، لعبة ريزيدنت ايفل 3 لبلاي ستيشن 4
    لعبة ريزيدنت ايفل 3 لجهاز بلاي ستيشن 4 من كابكوم، لعبة ريزيدنت ايفل 3 لبلاي ستيشن 4

    قصة غامرة

    ستجد نفسك مع لعبة ريزيدنت ايفل 3 من شركة كابكوم لبلاي ستيشن 4 تقضم أظافرك بخوف ومحاولة توقع القادم، إذ أن كل مستوى شبيه بلعبة الأفعوانية من حيث المشاعر المضطربة. ستلعب دور شخصية جيل فالنتاين وسيثور عقلك في محاولة إنقاذ المدينة، إن بقي هنالك أملٌ للقيام بذلك. ستجد في لحظةٍ قريبة أنك تواجه صعوباتٍ فوق الاحتمال عندما تواجه جميع العنصر المصابة بالعدوى في أرجاء المدينة. إن مدينة راكون مصابة بالخوف والموت في جميع نواحيها، وهي التي كانت مدينةً مسالمة وهادئة فيما سبق. تنتشر مجموعة الزومبي في كل مكان، وجوعهم يزداد مع مرور كل دقيقة. وبمساعدة كل من كارلوس اوليفيرا وميخائيل فيكتور، سيكون عليك حل الألغاز الخطيرة قبل انتهاء الوقت والقيام بما يمكنك للخروج من المدينة. هنا حيث يدخل الخصم لن يتوقف وسيبذل قصارى جهده لضمان أداء مهمته وإنجازها. إذ تمت برمجته لتحقيق هذه المهمة. وهي موت أعضاء فريق ستارز والأهم من بينهم، جيل فالنتاين.

    لعبة ريزيدنت ايفل 3 لجهاز بلاي ستيشن 4 من كابكوم، لعبة ريزيدنت ايفل 3 لبلاي ستيشن 4
    لعبة ريزيدنت ايفل 3 لجهاز بلاي ستيشن 4 من كابكوم، لعبة ريزيدنت ايفل 3 لبلاي ستيشن 4

 

تقييمات المستخدمين

4.4
4.4 من 5
21 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".