شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
لعبة ميتال جير سوليد5: ذه فانتوم باين من كونامي - بلاي ستيشن 4
بواسطة  كونامي, ألعاب فيديو - 69 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    كونامي
    المنصات
    بلاي ستيشن 4
    المنطقة
    اخرى
    الرقم المميز للسلعة
    2724309256736
  •  

    الوصف:

    أخبار جيدة لمحبي لعبة ميتال جير سوليد، ضع نفسك في مكان فينوم سنايك، قائد وحدة المرتزقة في وحدة دايموند دوغز في هذه اللعبة من كونامي. تمتاز هذه اللعبة الرائعة برسوماتها الواقعية التي لن تفشل أبداً في إبهارك، كما وأنها عملت على تحسين تجربة اللعب وإضافة المزيد من آليات التسلل المختلفة. قصة

    أخبار جيدة لمحبي لعبة ميتال جير سوليد، ضع نفسك في مكان فينوم سنايك، قائد وحدة المرتزقة في وحدة دايموند دوغز في هذه اللعبة من كونامي. تمتاز هذه اللعبة الرائعة برسوماتها الواقعية التي لن تفشل أبداً في إبهارك، كما وأنها عملت على تحسين تجربة اللعب وإضافة المزيد من آليات التسلل المختلفة. قصة هذه اللعبة نفسها تُقدم لك ما يصل إلى 60 ساعة من اللعب، كما وأنها مجهزة بوضعية اللعب المتعدد التي تُتيح لك إمكانية تحدي أصدقائك ومحاولة التغلب عليهم. هذه اللعبة متوفرة لأجهزة بلاي ستيشن 4.

    المميزات الرئيسية

    العاب اكشن

    بلاي ستيشن 4

    قصة مميزة

    قصة مميزة

    بدأت مشكلة جديدة في الحرب الباردة بعدما أحتل السوفيت أفغانستان، وفي عام 1984، قام محارب أعور بذراع اصطناعية بدخول البلاد. يعرف الناس هذا المحارب بإسم سنايك، وهو مرتزق أسطوري تمت خيانته من قبل شبكة إستخبارات سرية في البلد الذي لطالما كان يُقاتل من أجله. حاولت شبكة خاصة أمريكية بإسم سايفر القضاء عليه، إلا أن الأمر انتهى به بحالة من الغيبوبة، وعن إستيقاظه منها، إكتشف أنه كان برفقة اوسيلوت، وهو رفيق قديم أنقذه من عدة محاولات إغتيال سبق له التعرض لها. يجب على الاثنين العمل معاً لإنقاذ شريك سنايك السابق كازوهيرا ميلار، الذي تم إحتجازه من قبل القوات السوفيتية في افغانستان. ستكون هذه المهمة الصعبة هي الطريق الوحيد الذي يُتيح لسنايك الانتقام من كل من خانوه، وليُثبت لهم أن التخلص منه هو أمر صعب للغاية.

    لعب رائع

    لعب رائع

    تُقدم لك هذه اللعبة الرائعة مزيجاً من البيئات المختلفة لتأثيرات الطقس المختلفة والحقيقية، كما وتُقدم لك خاصية تُسمى بادي سيستم التي تُمكنك من الإستعانة بمرتزقة إسمها كوايت عندما يتفوق عليك الاعداء في العدد. بالإضافة إلى هذا، تم العمل على تحسين الذكاء الاصطناعي للأعداء، حيث يتعمل الأعداء من إستراتيجياتك المختلفة ويتصرفون وفقاً لهذا. مثلاً: في حال كانت استراتيجية اللعب الخاصة بك تعتمد على قتل الاعداء بطلقات في الرأس، ستجد أن الجنود بدأو يرتدون خوذات واقية خلال اللعبة. تمت إضافة المزيد من الأصوات الواقعية إلى اللعبة لمزيد من الإثارة، وقامت كيفير ساذرلاند بتسجيل صوت سنايك في هذه اللعبة.

 

تقييمات المستخدمين

4.6
4.6 من 5
173 تقييم
96.8% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة على... في 24 سبتمبر 2016

    ممتاز

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة محمد... في 09 نوفمبر 2015
    جيد

    جيد

    لعبه خيال

    لايوجد

  • بواسطة Ahmed... في 07 فبراير 2016

    جميل

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Wassim... في 30 أبريل 2017

    ممتازة من احلا الالعاب

    ممتازة

    لا يوجد

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Mansour... في 18 يناير 2016

    نعم جيد

    لا

المزيد
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".