شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
للنساء من Fox River فتيل جاف Walker جوارب خفيفة الوزن أرباع
بواسطة  FoxRiver, ملابس رياضية - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    087839010158
    العلامة التجارية
    FoxRiver
    نوع القماش
    الحجم
    ميديوم
    UPC-A
    087839010158
    العلامة التجارية
    FoxRiver
    نوع القماش
    الحجم
    ميديوم
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    النمط
    رقم الموديل
    1579
    الرقم المميز للسلعة
    2724495026281
    اللون
    اللون
    ابيض
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    حوالي Fox River
    منذ عام في بداية في وادي Fox River من appleton ، ويسكونسن ، في عام 1900 ، نهر Fox MILLS, Inc. (الآن مقرها في osage ، أيوا) تم والملتزمة بإنتاج ذات جودة عالية من نسيج محبوك جوارب handwear. تأسست شركة Fox River على المبدأ من تقديم منتج فائق مع خدمة رائعة بسعر عادل. اليوم ، نهر Fox

    حوالي Fox River
    منذ عام في بداية في وادي Fox River من appleton ، ويسكونسن ، في عام 1900 ، نهر Fox MILLS, Inc. (الآن مقرها في osage ، أيوا) تم والملتزمة بإنتاج ذات جودة عالية من نسيج محبوك جوارب handwear. تأسست شركة Fox River على المبدأ من تقديم منتج فائق مع خدمة رائعة بسعر عادل. اليوم ، نهر Fox MILLS هي واحدة من شركات تصنيع رائدة في الهواء الطلق ، رياضي ، و أسلوب حياة الجورب في جميع أنحاء العالم.
    نتمنى أن تستمتع والمظهر الداخلي في الولايات المتحدة الأمريكية ، عملنا و ألق نظرة على التصنيع من جوارب handwear فائق الجودة. جوارب Fox River و handwear يمكن العثور عليها في جميع أنحاء العالم من أرقى أنواع ، ممارسة الرياضة في الهواء الطلق البضائع ، المتاجر المتخصصة ، و متاجر التجزئة على الإنترنت.
    كثير ً ا وقد يتغير منذ عام بدأنا في الخارج. ألياف عالية التقنية ، على أحدث المعدات ، الأعمال التقدمي التصميمات ، العالمية هي فقط بداية. بعض الأشياء ، ومع ذلك ، لدينا وظلت في نفس اليوم. جودة عالية ، قيمة جيدة ، و خدمة العملاء الرائعة التي لا تتغير بمرور الزمن خصائص عند Fox River MILLS.
    ما رأيك الجورب monkeys ؟ ماذا ؟ كان ذلك الجورب monkeys ؟ نعم ، نهر Fox MILLS هي الجهة المصنعة الأصلية rockford الأحمر الكعب قرد جورب. صديقي ، الخاص بنا عن الجورب قرد ، رائج جد ً ا. والمجمعين في جميع أنحاء العالم لا يمكن أن تحصل على ما يكفي من سرنا الصغير لأصدقائك.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".