شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
للنساء من Kenneth Cole Reaction رائعة جالون ً ا صندل بكعب عريض - black - 5 B‫(M) US
بواسطة  كينيث كول رياكشن, صنادل - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    883465142184
    العلامة التجارية
    كينيث كول رياكشن
    المادة
    الحجم
    5 B(M) US
    UPC-A
    883465142184
    العلامة التجارية
    كينيث كول رياكشن
    المادة
    الحجم
    5 B(M) US
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    اسم النمط
    Great Gal
    الرقم المميز للسلعة
    2724493033076
    اللون
    اللون
    اسود
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    حزام على شكل حرف T الصندل وقد 1982 عند Kenneth Cole لأول مرة اهتماماته إلى جميع أنحاء العالم في مدينة نيويورك العلامة التجارية له خط أحذية سيكون بالتأكيد صفقة رابحة لأول مرة. ليس فقط تم له Kenneth Cole اسم العلامة التجارية بالتأكيد صفقة رابحة ، ولكنه سرعان ما إلى stardom و وردي صارت المنزلية ً ا في

    حزام على شكل حرف T الصندل وقد 1982 عند Kenneth Cole لأول مرة اهتماماته إلى جميع أنحاء العالم في مدينة نيويورك العلامة التجارية له خط أحذية سيكون بالتأكيد صفقة رابحة لأول مرة. ليس فقط تم له Kenneth Cole اسم العلامة التجارية بالتأكيد صفقة رابحة ، ولكنه سرعان ما إلى stardom و وردي صارت المنزلية ً ا في عالم الموضة. عقود بعد الاتجاه He Is استمرار توفير الأنيق على الأحذية للرجال ، والنساء ، والأطفال ، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من الملابس من حقائب اليد ، العطور ، الساعات والإكسسوارات. Kenneth Cole Reaction لها Hit Mark معه 'sinnovative و الملابس الأنيقة و الأحذية بدرجة عالية من ليس فقط من أجل It 's الشهيرة الألوان المتوفرة ولكن من أجل المتانة ، comfortableness و عصري قطعة من الإكسسوارات التي تربط القطع. هنا يمكنك إيجاد بأحدث الأشكال من Kenneth Cole في الاستجابة أحذية فستان بما في ذلك الأحذية في الارتداء من العمل إلى المساء ، كاجوال رياضي للرياضة في عطلة نهاية الأسبوع ، وتصميم الصنادل الجلد الأملس إلى تستغرق من المدينة إلى الشاطئ ، أنيقة لجميع حالات الطقس أحذية برقبة حتى الكاحل بألوان محايدة ، مصنوع من الجلد سهل الارتداء إسفيني للحصول على ملابسك الكاجوال ، الطول حتى الأحذية الجلدية لهاتف الأكثر برودة الطقس شهر ً ا ، الأحذية الرياضية سهلة الارتداء على أن تكون والأنيقة ذات الكعب العالي في الارتداء مع جاذبيتك فساتين الحفلات. سيكون هذا هنا يمكنك العثور على مجموعة كبيرة من Kenneth Cole Reaction حذاء ليظل خطوة مسبق ً ا لأسلوبك الحذاء اللعبة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".