شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
لوحة فنية جدارية Hot المؤذية I بواسطة عشب Dickinson إليك مطبوعتك القماشية المغلفة في المعرض الفني, 18 by 18-Inch
بواسطة  ArtWall, مطبوعات وملصقات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    633726423206
    العلامة التجارية
    ArtWall
    عائلة اللوان
    المادة
    UPC-A
    633726423206
    العلامة التجارية
    ArtWall
    عائلة اللوان
    المادة
    حجم النموذج
    18 by 18-Inch
    رقم الموديل
    Herb-025-18x18-w
    الرقم المميز للسلعة
    2724504012359
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    عشبة dickinson "I المؤذية ساخن" لوحة فنية قماشية ملفوفة هي مثال إضافء لوحات فنية جدارية فنية مطبوعة بطريقة جيكلي على قماش كتاني عالي الجودة التي تصور تجريدي الآسيوي ألوان زاهية وزهرة باللون الأحمر. بمثابة إضافة Serene في المنزل أو المكتب. عشبة عملت بمثابة الفنان ورائد Illustrator برسوم الجرافيك.

    عشبة dickinson "I المؤذية ساخن" لوحة فنية قماشية ملفوفة هي مثال إضافء لوحات فنية جدارية فنية مطبوعة بطريقة جيكلي على قماش كتاني عالي الجودة التي تصور تجريدي الآسيوي ألوان زاهية وزهرة باللون الأحمر. بمثابة إضافة Serene في المنزل أو المكتب. عشبة عملت بمثابة الفنان ورائد Illustrator برسوم الجرافيك. إنه عملت للحصول على متجرنا على الطعام الوطنية السلسلة متجه بها المطاف تخطيط التصميم للحصول على بضائع العامة إعلانات في واحد ً ا من منطقة الخاصة بهم. وقد بدأت خال ٍ من الحصول على لانس توفر و بدأ العمل الخاص له تصميم جرافيك وأشكال توضيحية مشاريع سوم عمل على العبوة للحصول على krispy kreme إلى saks الخامسة Avenue فضلا ً عن المعمارية renderings للاستخدام في المنزل العادية في Charlotte المرموقة ، منطقة nc. بعد 10 سنوات من عشب dickinson التجاري Art ، عشب تم رسمها في الرسم ، و التصوير الفوتوغرافي تأطير الصورة. في النهاية التي ظهرت في إطار الفن الأصلي و مطبوعات خاصة به العمل. عشبة تتمتع جميع أنماط فنية تجريدي ، ومع ذلك ، عصري ، و انطباعية في أكريليك بتبديله على منفذ للحصول على ملمس الطبيعة ، والألوان ، مزج مع ً ا. ابدئي بعملية رسم و الألوان ولكن في من صناعة اللوحات ، فخذ مدى الحياة على الخاص بهم و اضف ِ وطفلك مفاجأة على نتائج النهائي. عشبة من اللوحات في مجموعات خاصة على المستوى والمعارض المحلي. بعض الرسومات بها إلى طباعة من الناشر. عشبة درج في قاموس من الفنان الدولي.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".