شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
ليجو 10246 مكتب المحقق, متعدد الالوان
5,299.00 جنيه
  

ليجو 10246 مكتب المحقق, متعدد الالوان

بواسطة  ليجو, ألعاب -

5,299.00 جنيه 

  - ستوفر -299.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
اللون
الوصف:

قم بحل خيوط الغاز عالم المغامرة والغموض مع ليغو 10246 مكتب المحقق. تتكون مجموعة الليغو هذه من العديد من الشخصيات المصغرة والاكسسوارات والتي تشكل معا مدينة باكملها. لقد تم تجهيز هذه السلسلة من وحدات بناء ليغو بمفاجأت خفية وتفاصيل غير مسبوقة. يمكنك ازالة السقوف بسهولة، الامر الذي يساعد على الوصول الى التصاميم الداخلية الرائعة والجميلة، بينما يتميز المظهر الخارجي بخطوط سقف وواجهة ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الخميس ٢٧ سبتمبر - السبت ٢٩ سبتمبر الي القاهرة

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Toyworldegypt (100% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    عدد الصانع
    10246
    العلامة التجارية
    ليجو
    اللون
    multi
    فئة اللعبة
    البناء، ومجموعات المباني
    عدد الصانع
    10246
    العلامة التجارية
    ليجو
    اللون
    multi
    فئة اللعبة
    البناء، ومجموعات المباني
    المجموعة المستهدفة
    اولاد
    العمر الموصى به
    3 - 6 سنوات
    الرقم المميز للسلعة
    2724311653127
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    قم بحل خيوط الغاز عالم المغامرة والغموض مع ليغو 10246 مكتب المحقق. تتكون مجموعة الليغو هذه من العديد من الشخصيات المصغرة والاكسسوارات والتي تشكل معا مدينة باكملها. لقد تم تجهيز هذه السلسلة من وحدات بناء ليغو بمفاجأت خفية وتفاصيل غير مسبوقة. يمكنك ازالة السقوف بسهولة، الامر الذي يساعد على

    قم بحل خيوط الغاز عالم المغامرة والغموض مع ليغو 10246 مكتب المحقق. تتكون مجموعة الليغو هذه من العديد من الشخصيات المصغرة والاكسسوارات والتي تشكل معا مدينة باكملها. لقد تم تجهيز هذه السلسلة من وحدات بناء ليغو بمفاجأت خفية وتفاصيل غير مسبوقة. يمكنك ازالة السقوف بسهولة، الامر الذي يساعد على الوصول الى التصاميم الداخلية الرائعة والجميلة، بينما يتميز المظهر الخارجي بخطوط سقف وواجهة المباني المزينة. قم بمساعدة المحقق ايس بريكمان في حل الالغاز بمساعدة من الادلة الخفية والغامضة في كل مكان.

    المميزات الرئيسية

    يتضمن 6 شخصيات

    Roll Out!

    اكسسوارات مفيدة

    تاتي لعبة ليغو 10246 مكتب المحقق مصحوبة بست شخصيات مصغرة ومع الاكسسوارات المتنوعة مثل المحقق ايس بريكمان، وآل الحلاق، ولاعب النبلة، ولاعب البلياردو، وشرطية، والسيدة الغامضة بالثوب الاحمر. يحتوي مكتب المحقق على مكتب، وخزانة للملفات، وملصق للمطلوبين، والكثير غير ذلك. ويمكنك العثور على عناصر خاصة في صالون الحلاقة لم يسبق لها مثيل، والتي تشتمل على مقص ومرآة عاكسة، واكثر من ذلك.

    A Complete Family Treat

    خفيفة الوزن وسهلة للحمل

    تصل ابعاد لعبة ليغو 10246 مكتب المحقق الى 10 * 9 * 9 انش، وهي خفيفة الوزن للغاية، الامر الذي يجعل من السهل حملها والتنقل بها من غرفة الى اخرى. يمكن استخدام هذه المجموعة من الليغو من قبل الاولاد والبنات، وهي تعتبر مناسبة للاطفال الذين تتراوح اعمارهم بين 3 الى 5 سنوات.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
3 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".