شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
ليجو 75060 لعبة سليف من ستار ورز
4,699.00 جنيه

ليجو 75060 لعبة سليف من ستار ورز

بواسطة  ليجو, ألعاب - 1 تقييم

4,699.00 جنيه 

6,899.00 جنيه   - ستوفر 2,200.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
ليجو
فئة اللعبة
البناء، ومجموعات المباني
المجموعة المستهدفة
اولاد
الوصف:

تحتوي هذه اللعبة على لاسف 1، الملحق المثالي لمغامرات الصيد الخاصة بك. انت الان تمتلك المركبة الاخيرة المتبقية من اصل ستة نماذج، من انظمة كوات الهندسية! انزلق خلال المجرة عن طريق سلايف 1 الخاص بك واستولي على الخيرات بينما تواجه جميع المخاوف والصعوات. تحتوي على الصياد الاسطوري بوبا فيت. كما تحتوي ايضا على قمرة القيادة وأجنحة دوارة للطيران ووضع الهبوط. تم تجهيزها مع رماة اضافية وسلاح ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأحد ٢٥ نوفمبر - الثلاثاء ٢٧ نوفمبر الي القاهرة

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Toyworldegypt (73% تقييم ايجابي)
ملاحظة البائع:
Big Promotion  

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    عدد الصانع
    75060
    العمر
    14 Years & Up
    العلامة التجارية
    ليجو
    فئة اللعبة
    البناء، ومجموعات المباني
    عدد الصانع
    75060
    العمر
    14 Years & Up
    العلامة التجارية
    ليجو
    فئة اللعبة
    البناء، ومجموعات المباني
    المجموعة المستهدفة
    اولاد
    الرقم المميز للسلعة
    2724311657170
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تحتوي هذه اللعبة على لاسف 1، الملحق المثالي لمغامرات الصيد الخاصة بك. انت الان تمتلك المركبة الاخيرة المتبقية من اصل ستة نماذج، من انظمة كوات الهندسية! انزلق خلال المجرة عن طريق سلايف 1 الخاص بك واستولي على الخيرات بينما تواجه جميع المخاوف والصعوات. تحتوي على الصياد الاسطوري بوبا فيت. كما

    تحتوي هذه اللعبة على لاسف 1، الملحق المثالي لمغامرات الصيد الخاصة بك. انت الان تمتلك المركبة الاخيرة المتبقية من اصل ستة نماذج، من انظمة كوات الهندسية! انزلق خلال المجرة عن طريق سلايف 1 الخاص بك واستولي على الخيرات بينما تواجه جميع المخاوف والصعوات. تحتوي على الصياد الاسطوري بوبا فيت. كما تحتوي ايضا على قمرة القيادة وأجنحة دوارة للطيران ووضع الهبوط. تم تجهيزها مع رماة اضافية وسلاح ناسف مخفي للدفاع ضد المهاجمين. تمنحك هذه اللعبة العديد من خيارات اللعب الممتعة والمثيرة، وتتيح لك اعادة تمثيل هان سولو في حرب النجوم: الحلقة الخامسة عودة هجوم الامبراطور. حافظ على البطل ريبيل والذي يحتوي على حمولة المركبة. كما يمكنك وضع الحامل للاستعداد للطيران. اصحب بوبا فيت، بيسبين غارد، ستورمتروبر وهان سولو ومغامراتهم في المجرة.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    تتضمن 1996 قطعة

    مناسبة لعمر 14 سنة و اكبر

    لماذا ستحب لعبة سلايف 1

    لماذا ستحب لعبة سلايف 1

    تتميز هذه اللعبة بقمرة القيادة وأجنحة دوارة للطيران ووضع الهبوط. كما تمتاز بفتح الابواب الجانبة التي تحتوي على الذخيرة. مجهزة مع رماة مزدوجة قابلة للدوران، لتكون جاهزة دوما للمواجهات في الهواء. سواء كان ذلك للهجوم أو الدفاع، فهي على استعداد دائما. كما تحتوي ايضا على حامل واسع للبضائع لتتمكن من احتجاز السجناء. كما تحتوي على حامل مع ورقة البيانات. بقياس 7 × 17 14 انش في وضع الهبوط.

    لعبة تستحقها

    لعبة تستحقها

    تأتيك هذه اللعبة الرائعة مع ثلاثة من النجوم المفضلين لديك: بوبا فيت، بيسبين غارد، ستورمتروبر وهان سولو. بالاضافة الى الشخصية المشهورة جدا هان سولو! كما تحتوي على اربعة اسلحة وشخصيات صغيرة. لديك مسدس ناسف لبوبا فيت وبيسبين غارد وبندقية ناسفة لستورمتروبر. وتعتبر شخصيات بوبا فيت وبيسبين غارد هي الشخصيات الفريدة في هذه اللعبة.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
4 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".