شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
لينوفو E41-80 لابتوب - انتل كور i7-6500U، شاشة 14 انش اتش دي، 1 تيرا، رام 8 جيجا، 2 جيجا جي بي يو، دوس، اسود
بواسطة  لينوفو, لاب توب و نوت بوك -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    يو إس بي
    USB 2.0 & 3.0
    حجم الشاشة (انش)
    14 Inch
    العلامة التجارية لمتحكم الفيديو
    AMD
    العلامة التجارية
    لينوفو
    يو إس بي
    USB 2.0 & 3.0
    حجم الشاشة (انش)
    14 Inch
    العلامة التجارية لمتحكم الفيديو
    AMD
    العلامة التجارية
    لينوفو
    نوع المعالج
    كور اي 7 (الجيل السادس)
    قارئ بطاقة الذاكرة
    نعم
    عدد المعالجات
    ثنائي النواة
    تقنية ذاكرة التخزين
    دي دي ار 4
    سرعة المعالج (جيجاهرتز)
    2.5 جيجاهرتز فأكثر
    صنف الجهاز
    لاب توب
    الاستخدام
    المنزل
    نوع القرص الضوئي
    قارئ وكاتب دي في دي سوبر
    شاشة لمس
    لا
    رقم الموديل
    E41-80
    لغات لوحة المفاتيح
    انجليزي وعربي
    الرقم المميز للسلعة
    2724525741542
    مؤشرات العرض
    نطاق حجم الشاشة
    14 - 14.9 انش
    اتصال
    بلوتوث
    اتصال
    نسخة البلوتوث
    v4.0
    اللون
    اللون
    اسود
    نظام التشغيل والبرمجيات
    نوع نظام التشغيل
    دوس
    معلومات تقنية
    سعة القرص الصلب
    1 تيرابايت
    معلومات تقنية
    حجم الذاكرة
    8 جيجابايت
    معلومات تقنية
    عائلة المعالج
    انتل الجيل السادس كور اي7
    معلومات تقنية
    ذاكرة كرت الشاشة
    2 جيجابايت
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    لماذا تقتني لابتوب عادي عندما يكون باستطاعتك الان الحصول على لابتوب لينوفو E41-80؟ يجمع هذا الجهاز كل الميزات التي تريدها في اللابتوب ويضعها في جهاز واحد مصمم بشكل جميل. يتضمن لابتوب لينوفو E41-80 جميع الميزات والخصائص التي توفر لك كفاءة عالية الاداء وقوة تشغيل لا تصدق. تم تجهيز هذا اللابتوب

    لماذا تقتني لابتوب عادي عندما يكون باستطاعتك الان الحصول على لابتوب لينوفو E41-80؟ يجمع هذا الجهاز كل الميزات التي تريدها في اللابتوب ويضعها في جهاز واحد مصمم بشكل جميل. يتضمن لابتوب لينوفو E41-80 جميع الميزات والخصائص التي توفر لك كفاءة عالية الاداء وقوة تشغيل لا تصدق. تم تجهيز هذا اللابتوب بشاشة عالية الوضوح بحجم 14 انش وبطاقة رسومات ايه ام دي راديون ار 5 M330 بسعة 2 جيجا DDR3 لتوفر لك صور جميلة و بدقة 1280 * 720 بكسل تتيح لك تجربة مشاهدة فريدة من نوعها. يضمن لك معالج ايه ام دي ايه 6 سيريز AMD A6 Series وذاكرة الوصول العشوائي دي دي ار 3 ال DDR3L التي تبلغ سعتها 4 جيجا اداء سلسا واستثنائيا، وتمنحك سعة التخزين التي تصل الى 1 تيرا مساحة واسعة لحفظ جميع البيانات التي تحتاجها، من ملفات العمل إلى الكتب الإلكترونية والملفات الصوتية والأفلام وغيرها؛ لذا لا داعي للقلق حيال حدوث اي عطل او عدم وجود مساحة كافية بجهازك بعد اليوم. سيعطيك الكيبورد المريح ذو اللغة العربية والانجليزية مع سهولة الاستعمال والاداء والقدرات الحقيقية التي يهيئها نظام التشغيل دوس DOS الفرصة لإطلاق العنان لإبداعك من خلال جعل حياتك أسهل. وبفضل تصميمه الفريد بلون ابيض جميل المخطط بخطوط رائعة ، سيصبح جهاز لابتوب لينوفو E41-80 قريبا أمرا أساسيا لاعمالك اليومية.

    المميزات الرئيسية

    انتل كور i7-6500U

    14 انش اتش دي

    1تيرابايت انش دي دي

    8جيجا رام

    2جيجا دي بي يو

    دوس

    لينوفو E41-80 لابتوب

    المزيد من الطاقة، المزيد من الإنجازات

    • تم تجهيز لابتوب لينوفو E41-80 بمعالج انتل كور i7-6500U الذي يوفر لك أداء قويا يتوافق مع جميع المهام والاحتياجات الخاصة بك.
    • صمم هذا اللابتوب لتحقيق أعلى مستوى من الكفاءة بفضل ذاكرة الرام دي دي ار 3 ال DDR3L التي تصل سعتها الى 4 جيجا. صنع هذا اللابتوب مع عرض نطاق ترددي عالي لتعزيز اداء جهازك مهما كانت المهمة التي تقوم بها.
    • لن تنفذ مساحة القرص الصلب ابدا مع سعته التي تبلغ 1 تيرا، يمكنك حفظ كل شيء بغض النظر عن نوعية ما تريد حفظه وستظل لديك مساحة لحفظ الكثير.
    • يمنحك نظام التشغيل المزيد من التحكم في العمليات الخاصة بك نظرا لأنه يتطلب منك إدخال الرمز يدويا لكل ما تريد القيام به.
    • صنعت بطارية ليثيوم أيون Li-ion ذات الاربع خلايا، والتي تبلغ قوتها 41 واط لكل ساعة لتمد الجهاز بالقوة طوال الوقت، مع ما يصل الى 10 ساعات و 45 دقيقة من عمر البطارية، سيبقى هذا اللابتوب فعالا معك اينما كنت وفي اي وقت تحتاج اليه.
    لينوفو E41-80 لابتوب

    تجربة مشاهدة متكاملة

    • يجعلك حجم الشاشة الكبير الذي يبلغ 15 انش أقرب إلى ما تشاهده او ما تعمل عليه، مع وضوح شاشة العرض هذه سوف تقع بحب كل ما تشاهده عليها.
    • تمنحك دقة العرض التي تصل الى 1920 × 1080 صورا رائعة ومحتوى استثنائي ينبض بالحياة، سواء كنت تتمتع بمشاهدة الفيديو أو تصفح الإنترنت أو بث فيلم على الإنترنت، فإن جهاز لابتوب لينوفو E41-80 سيوفر لك عرض سلسا ونابضا بالحياة.
    • احصل على صوت رائع وغامر مع سماعة ستيريو المجهزة في هذا الجهاز الرائع. مع باس غني، صوت واضح، ونوعية لا مثيل لها، يمكنك السماح للأصوات تتحرك لك!
    لينوفو E41-80 لابتوب

    الحصول على اتصال دائم

    • نقل الملفات بين الأجهزة المختلفة الخاصة بك مع منافذ يو اس بي 3.0، ومنافذ يو اس بي 2.0، HDMI وفتحة بطاقة قراءة 2 في 1. اذا كنت تحتفظ بالمحتوى الخاص بك على ذاكرة فلاش، او اي جهاز مدعم بيو اس بي USB أو بطاقة اس دي SD، ستتمكن من الوصول اليه بسهولة من خلال اللاب توب خاصتك.
    • تمتع بميزة الاتصال اللاسلكي بفضل خدمة الواي فاي انتل 802.11b/g/n/ac (1x1)، يمكنك ايضا الاتصال مع الاجهزة المدعمة بخاصية البلوتوث بسهولة فائقة وذلك بفضل خاصية بلوتوث 4.2 الموجودة في النوت بوك.
    لينوفو E41-80 لابتوب

    تصميم انيق

    • سواء كنت تستخدم لابتوب لينوفو E41-80 للاستخدام الشخصي أو المهني، فإنه سيجذب انتباه الجميع اليك بفضل تصميمه المتطور ولونه الاسود الجذاب.
    • لا يتميز الكيبورد ذو اللغة العربية والانجليزية بأنه مريح فقط، بل هو سلس وسهل الاستعمال ايضا، وسيكون بمثابة حلم تحقق لجميع الاشخاص الذين يتحدثون اللغتان معا.
 

تقييمات المستخدمين

4.5
4.5 من 5
2 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".