شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ماذا تأكلين لتخطي مرحلة سن اليأس؟ بقلم إيلين ماجي
كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    رقم ال ISBN
    977-345-893-8
    الفئات
    الصحة والغذاء
    الرقم المميز للسلعة
    2724499762192
    المؤلفين
    الكاتب
    إيلين ماجي
    المؤلفين
    الناشر
    دار الفاروق للنشر والتوزيع
    رقم ال ISBN
    977-345-893-8
    الفئات
    الصحة والغذاء
    الرقم المميز للسلعة
    2724499762192
    المؤلفين
    الكاتب
    إيلين ماجي
    المؤلفين
    الناشر
    دار الفاروق للنشر والتوزيع
    معلومات تقنية
    غلاف الكتاب
    غلاف ورقي
    اللغات والبلدان
    لغة الكتاب
    العربية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

  • ارتفاع درجة الحرارة – العرق البارد – الغثيان – والاكتئابهل يمكن أن يسهم الطعام بصورة فعلية في تخفيف حدة هذه الأعراض؟كيف يمكنك تحليل كل المعلومات المحيرة التي تسمعينها عن التغذية السليمة؟يبدأ هذه الكتاب بشرح عام لمرحلة اقتراب سن اليأس ولسن اليأس نفسه. كما أنه يحتوي على شرح مفصل ويسير الفهم لهاتين
  • ارتفاع درجة الحرارة – العرق البارد – الغثيان – والاكتئابهل يمكن أن يسهم الطعام بصورة فعلية في تخفيف حدة هذه الأعراض؟كيف يمكنك تحليل كل المعلومات المحيرة التي تسمعينها عن التغذية السليمة؟يبدأ هذه الكتاب بشرح عام لمرحلة اقتراب سن اليأس ولسن اليأس نفسه. كما أنه يحتوي على شرح مفصل ويسير الفهم لهاتين المرحلتين – بناءً على أحدث المعلومات الطبية – بما في ذلك التغييرات التي تحدث داخل الجسم. هذا، بالإضافة إلى أنه يحتوي على كل المصطلحات الطبية التي كان طبيبك يذكرها وكنت تجدين صعوبة في فهمها – مع ذكر شرح واف لها. ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد فحسب، بل ستجدي كذلك إجابات عن كل الأسئلة التي كنت تنسين دائمًا طرحها على طبيبك الخاص.كما أنك ستدركين بصورة أفضل السبب وراء الأعراض التي تشعرين بها في هذه المرحلة وستتعرفين على أمور عملية بسيطة يمكنك القيام بها لتحسين نظامك الغذائي بحيث تشعرين بتحسن وتستطيعين التعايش بسهولة أكثر مع هذه الأعراض. علاوةً على ذلك، يشتمل هذا الكتاب على العديد من الطرق الصحية واللذيذة لإعداد الطعام، وتشتمل طرق إعداد الطعام هذه على مكونات من السهل إعدادها والاعتياد عليها.من خلال هذا الكتاب، ستتعرفين على :خطوات التغذية العشرة نحو التخلص من الأمراض المصاحبة لسن اليأسكيفية الاستمتاع بتناول الطعامكيفية إعداد أطباق الطعام الأساسية التي لا يمكنك الاستغناء عنهاإرشادات خاصة قبل الشراء من السوبر ماركتنصائح خاصة بتناول الطعام خارج المنزلنبذة عن المؤلف: "إيلين ماجي" مؤلفة لعمود يومي شهير في إحدى الجرائد، كما أنها ضيفة دائمة في العديد من البرامج التليفزيونية الشهيرة. قامت "إيلين" كذلك بتأليف عشرة كتب عن التغذية والطهي.
 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".