شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
مان بلاك كولون من بولغاري عطر للرجال - او دي تواليت، 60 مل
بواسطة  بولغاري, عطور -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    بولغاري
    الحجم
    60 مل
    المجموعة المستهدفة
    رجال
    إسم العطر
    مان بلاك كولون
    العلامة التجارية
    بولغاري
    الحجم
    60 مل
    المجموعة المستهدفة
    رجال
    إسم العطر
    مان بلاك كولون
    الرقم المميز للسلعة
    2724343294169
    الروائح
    نوع العطر
    او دى تواليت
    الروائح
    عائلة العطر
    الروائح المنعشة والحادة
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    او دي تواليت مان بلاك كولون من بولغاري 60 مل، هو عطر جذاب وفريد من نوعه يتمتع بمكونات مبهجة ومتناقضة من المكونات الخضراء والمكونات الخشبية. يمكنك شراء هذا العطر الجميل من سوق.كوم. لقد تم صنع او دي تواليت مان بلاك كولون من بولغاري 60 مل في عام 2016، والذي يتبع انطلاق عطر بولغاري مان ان

    او دي تواليت مان بلاك كولون من بولغاري 60 مل، هو عطر جذاب وفريد من نوعه يتمتع بمكونات مبهجة ومتناقضة من المكونات الخضراء والمكونات الخشبية. يمكنك شراء هذا العطر الجميل من سوق.كوم. لقد تم صنع او دي تواليت مان بلاك كولون من بولغاري 60 مل في عام 2016، والذي يتبع انطلاق عطر بولغاري مان ان بلاك الذي اصدر في عام 2014. قام البرت مورياس Albert Morilla، خبير العطور في بولغاري، بابتكار هذا العطر الرائع. لقد عمل ألبرت مع ابرز العلامات التجارية الاخرى، وحصل في عام 2003 على اكثر الجوائز المرموقة في هذا الحقل من الصناعات، وهي جائزة فرانسو كوتي Francois Cory، من موسسة العطور Fragrance Foundation، وذلك عن مجمل انجازات حياته في هذا المجال. يتمثل هذا العطر في مكونات متناقضة ليقدم الجمال والرجولة في صيغة جديدة من البرودة والانتعاش الاخضر، جنب الى جنب مع مزيج رائع من مكونات الحمضيات مع مكونات شرقية وخشبية عميقة. وعلى الرغم من ذلك، فان هذا العطر بشكل عام هو اقرب الى اناقة بولغاري، فهو يتمتع بالكاريزما الخاصة به من المكونات النضرة الشرقية، والتي تعتبر فريدة من نوعها بالمقارنة مع العطور الاخرى من العلامة التجارية بولغاري.

    مكونات العطر

    مان بلاك كولون من بولغاري Perfume Notes
    مان بلاك كولون من بولغاري

    المكونات العليا

    يستهل هذا العطر رائحته بالحمضيات والنضارة النباتية والرم البارد. يتميز هذا العطر بالنضارة الخضراء والانتعاش مع نفحات من الرم المثير، لجعل افتتاحية العطر فريدة من نوعها.

    مان بلاك كولون من بولغاري

    مكونات الوسط

    تتركز مكونات زهر البرتقال وزهرة مسك الروم في قلب عطر مان بلاك من بولغاري. تقوم زهرة البرتقال بوظيفة القاء طبقات من رائحة الحمضيات والعسل الى مزيج هذا العطر، في حين تقوم زهرة مسك الروم، والتي تعرف برائحتها العميقة المتناقضة، والتي تضيف بعض من الدسم ونفحات المنثور الى العطر.

    مان بلاك كولون من بولغاري

    مكونات القاعدة

    يقدم لك عطر مان بلاك كولون من بولغاري رائحة غنية ودسمة من خشب الصندل في مكونات القاعدة خاصته. تتناقض هذه الرائحة الدسمة مع رائحة البنزوين، والتي تضفي طابع من البلسم لهذا الاو دي تواليت الخاص بالرجال.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".