شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
مايكروسوفت أوفيس 2007 بقلم جون والكنباخ
كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    رقم ال ISBN
    978-977-6270-52-7
    الفئات
    تعليم الكمبيوتر وتعلمه
    الرقم المميز للسلعة
    2724499768255
    المؤلفين
    الكاتب
    جون والكنباخ
    المؤلفين
    الناشر
    دار الفاروق للنشر والتوزيع
    رقم ال ISBN
    978-977-6270-52-7
    الفئات
    تعليم الكمبيوتر وتعلمه
    الرقم المميز للسلعة
    2724499768255
    المؤلفين
    الكاتب
    جون والكنباخ
    المؤلفين
    الناشر
    دار الفاروق للنشر والتوزيع
    معلومات تقنية
    غلاف الكتاب
    غلاف عادي
    اللغات والبلدان
    لغة الكتاب
    العربية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

  • إن هذا الكتاب هو سبيلك للنجاح.إن هذا الكتاب هو خلاصة خبرة محترفين في استخدام مجموعة برامج Office المنتجة من قِبَل شركة Microsoft.دليلك الرائع لإتقان استخدام مجموعة برامج Office 2007تعلم كيفية التعامل مع التطبيقات من خبراء محترفين لقد قامت شركة Microsoft بتصميم برامج Office 2007 كي تستخدم جميعها
  • إن هذا الكتاب هو سبيلك للنجاح.إن هذا الكتاب هو خلاصة خبرة محترفين في استخدام مجموعة برامج Office المنتجة من قِبَل شركة Microsoft.دليلك الرائع لإتقان استخدام مجموعة برامج Office 2007تعلم كيفية التعامل مع التطبيقات من خبراء محترفين لقد قامت شركة Microsoft بتصميم برامج Office 2007 كي تستخدم جميعها كمجموعة من البرامج التي تتمتع بقدر كبير من الفائدة. ومن ثم، تم تقسيم هذا الكتاب إلى مجموعة من الأجزاء تعرض أفضل وأحدث المعلومات عن برامج Word وExcel وPowerPoint وOutlook وAccess، هذا بالإضافة إلى الفصول التي تتناول شرحًا لبرامج Publisher وOneNote وInfoPath وGroove وSharePoint. إن هذا السفر النفيس ليوفر مجموعة قيمة من المعلومات مقدمة لك من قِبَل بعض الخبراء المحترفين في استخدام مجموعة برامج Office. ومن ثم، سوف يكون دليلك إلى تعلم سبل الاستفادة من كل سمة جديدة وكيفية تكامل هذه السمات مع بعضها البعض للعمل على نحو أفضل. سوف تتعرف في هذا الكتاب على ما يلي :واجهة الاستخدام الجديدةكيفية تطوير تنسيقات المستندات التي تنشئها ببرنامج Word وسبل الاستفادة من استخدام الجداول ودمج المراسلات وسمة SmartArtكيفية تنظيم البيانات ببرنامج Excel ومعالجتها باستخدام الصيغ والدوال وتنظيم عرضها باستخدام المخططاتكيفية إنشاء عروض تقديمية ببرنامج PowerPoint تعمل على جذب من يشاهدها لما بها من تخطيطات وسمات وتأثيرات رائعةكيفية إنشاء قواعد بيانات ونماذج وتقارير ببرنامج Accessسبل إدارة جهات الاتصال والمواعيد ورسائل البريد الإليكترونيكيفية إنشاء منشورات جذابة وتنظيم المعلومات وإنشاء نماذج مؤتمتةعلى موقع الويب الخاص بهذا الكتاب :نماذج من ملفات Access 2007 كل ما تحتاجه من تعليمات وإرشادات لتنفيذ ما ورد في هذا الكتابيساعدك هذا الكتاب في :إتقان الخطوات الأساسية لاستخدام مجموعة برامج Officeإدارة عمليات مشاركة التطبيقات والمعلوماتنبذة عن المؤلف:" جون واكينباخ" يعد من الخبراء البارزين في التعامل مع برنامج Excel. فقد قام بتأليف كتاب Excel 2007 - Bible وهو الكتاب الأكثر مبيعًا، هذا بالإضافة إلى أكثر من أربعين كتابًا آخر.قام "هيرب تيسون" بتأليف كتاب Word 2007 – Bible. وقد حصل على جائزة Microsoft MVP في مجال احتراف التعامل مع برنامج Word لأكثر من عشرة أعوام.
 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".