شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ما يقرب من الطبيعي مقاس 60 سم. إكليل أزهار الكرز, Pink, 6" x 18" x 17"
بواسطة  Nearly Natural, ديكورات المنزل - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    601000168228
    العلامة التجارية
    Nearly Natural
    اللون
    زهري
    المجموعة المستهدفة
    UPC-A
    601000168228
    العلامة التجارية
    Nearly Natural
    اللون
    زهري
    المجموعة المستهدفة
    النمط
    الرقم المميز للسلعة
    2724587791554
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    لا شيء تقول الربيع مثل full-bloom صورة زهرة الكرز ، و ما يقرب من الطبيعي 24 سم. الكرز الإكليل تؤدي إلى أن والربيع شعور ً ا حتى الوصول إلى منزلك بغض النظر عن الفصول. يتميز هذا الإكليل الرائع متفتحة دائرة من الفراء صورة زهرة الكرز ولا تترك التي قم أينما تعليقها. مصنوعة من البوليستر الكي ، البلاستيك ،

    لا شيء تقول الربيع مثل full-bloom صورة زهرة الكرز ، و ما يقرب من الطبيعي 24 سم. الكرز الإكليل تؤدي إلى أن والربيع شعور ً ا حتى الوصول إلى منزلك بغض النظر عن الفصول. يتميز هذا الإكليل الرائع متفتحة دائرة من الفراء صورة زهرة الكرز ولا تترك التي قم أينما تعليقها. مصنوعة من البوليستر الكي ، البلاستيك ، وغير ذلك ، هذا الإكليل المحببة لا تحتاج إلى العناية. لذا حتى إذا كنت الكرز تفويتها اللون الفعلي fest في الربيع ، يمكنك re-create أن يكون هذا الجمال في منزلك لسنوات قادمة. من أجل منذ أكثر من 75 ، ما يقرب من شركة الطبيعي. تم توفير بدائل ً مع أحذية جميلة إلى ديكور الطبيعية. يعمل و طلب المشورة من naturalists الذين تفهم Live نبات العالم ، ما يقرب من الطبيعية هي القدرة على صناعة إلى معظم realistic-looking الزخرفية قطع من أجل والمنازل والمكاتب وغير ذلك. تدفعها والالتزام حقيقي ، خدمة العملاء الانتباه إلى التفاصيل ، و فلسفة الطبيعي ، ما يقرب من الطبيعي يبذل قصارى جهده لنقدم لعملائنا أكثر جمالا ً ، فريد من نوعه ، و جاذبة للأنظار fauna الفراء Flora في السوق. الأبعاد: 60.96 عرض × 182.88 سم x 24 ساعة ثلاثي الأبعاد بالبوصة. مصنوعة من البوليستر الكي ، البلاستيك ، وغير ذلك. منتج ً ا من دائرة رقيقة من صورة زهرة الكرز صناعي. غريبة الأطوار الإكليل مثالية الربيع.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".