شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
مجفف الشعر من براون
1,699.00 جنيه

1,699.00 جنيه 

  - ستوفر -1,699.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
براون
نوع مجفف الشعر
مجفف الشعر
هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
الوصف:

يعيد مجفف الشعر ساتن هير 7 بروفيشنال سينسو من براون HD780 تعريف مفهوم العناية بالشعر. فهو يتميز بنظام حرارة الأشعة تحت الحمراء الذي يوفر أعلى مستويات السرعة والكفاءة. يعمل هذا المجفف بمحرك تيار متردد قوي يقدم أداء متميزا. يضمن نظام المروحة المحترف الخاص بهذا المجفف توزيع الحرارة بشكل متساو للحصول على نتائج فعالة. حتى عندما يتم إرفاق فوهة، يبقى تدفق الهواء القوي ثابتا. علاوة على ذلك، تم ...

الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 1,696.00 جنيه
اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الإثنين ١٩ نوفمبر - الأربعاء ٢١ نوفمبر الي القاهرة
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
More.offers (93% تقييم ايجابي)
ملاحظة البائع:
Original 100% ---------------------- Made In China --------------------- Designed in Germany ----------- Warranty 2 Years ------------------ From Braun agent Egypt ------- Minlo 16016 
الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 1,696.00 جنيه

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    EAN-13
    4210201139126
    العلامة التجارية
    براون
    نوع مجفف الشعر
    مجفف الشعر
    الرقم المميز للسلعة
    2724449566818
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    EAN-13
    4210201139126
    العلامة التجارية
    براون
    نوع مجفف الشعر
    مجفف الشعر
    الرقم المميز للسلعة
    2724449566818
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يعيد مجفف الشعر ساتن هير 7 بروفيشنال سينسو من براون HD780 تعريف مفهوم العناية بالشعر. فهو يتميز بنظام حرارة الأشعة تحت الحمراء الذي يوفر أعلى مستويات السرعة والكفاءة. يعمل هذا المجفف بمحرك تيار متردد قوي يقدم أداء متميزا. يضمن نظام المروحة المحترف الخاص بهذا المجفف توزيع الحرارة بشكل متساو

    يعيد مجفف الشعر ساتن هير 7 بروفيشنال سينسو من براون HD780 تعريف مفهوم العناية بالشعر. فهو يتميز بنظام حرارة الأشعة تحت الحمراء الذي يوفر أعلى مستويات السرعة والكفاءة. يعمل هذا المجفف بمحرك تيار متردد قوي يقدم أداء متميزا. يضمن نظام المروحة المحترف الخاص بهذا المجفف توزيع الحرارة بشكل متساو للحصول على نتائج فعالة. حتى عندما يتم إرفاق فوهة، يبقى تدفق الهواء القوي ثابتا. علاوة على ذلك، تم تصميم هذا المجفف ليعمل في درجات حرارة مثالية بحيث يدوم لون الشعر لفترة أطول. وأخيرا، يوفر الفلتر القابل للإزالة الخاص بهذا المجفف سهولة كبيرة في التنظيف، مما يزيد من راحتك.

    مجفف الشعر ساتن هير 7 بروفيشنال سينسو من براون - HD780

    تصميم يعزز الأداء

    يتميز مجفف الشعر من براون بخاصية التحكم في الحرارة المتقدمة للحصول على أداء من الدرجة الأولى. تم دمج نظام الحرارة بالأشعة تحت الحمراء في هذا المجفف بحيث يكون التجفيف سريعا وفعالا. كما تم تضمين مستشعر حراري في هذا المجفف لضمان التحكم في درجة الحرارة النشطة للحصول على نتائج أفضل. يتميز هذا المجفف أيضا بنظام مروحة احترافي، حيث يتم توزيع الحرارة بالتساوي.

    مجفف الشعر ساتن هير 7 بروفيشنال سينسو من براون - HD780

    تصميم جميل

    يتميز مجفف الشعر من براون بزرين لإنتاج هواء بارد كي تتمكن من تصفيف شعرك بشكل أفضل. كما أنه يشتمل على فوهة احترافية مصممة بشكل رفيع وتساعد في إخراج الهواء بكفاءة للحصول على دقة فائقة في التصفيف.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
2 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Anam... في 21 ديسمبر 2017

    Perfect ! Dries Hair within 5-10 Mins. I am talking about long hair. It saves so much of my time.Its 2000W which means it will last longer and not shutdown in between unlike my previous hair dryer.I will definitely recommend this product.

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".