شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
مجفف الشعر من براون
بواسطة  براون, الكترونيات تصفيف الشعر - 1 تقييم
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    براون
    نوع مجفف الشعر
    مجفف الشعر
    الرقم المميز للسلعة
    2724281581062
  •  

    الوصف:

    مجفف الشعر ساتين هير 7 : مصمم لتجفيف 100% بدون تلف

     

    مجفف الشعر ساتين هير 7 من براون، مع تقنية أيونتك، مصمم خصيصا لاستعادة تألق وصحة شعرك أثناء التجفيف.


    تمكنت أبحاث براون من إثبات أن الحرارة المفرطة أثناء التجفيف تؤدي إلى فقدان كبير للرطوبة داخل الشعر، مما يؤدي إلى زيادة هشاشة الشعر والمظهر

    مجفف الشعر ساتين هير 7 : مصمم لتجفيف 100% بدون تلف

     

    مجفف الشعر ساتين هير 7 من براون، مع تقنية أيونتك، مصمم خصيصا لاستعادة تألق وصحة شعرك أثناء التجفيف.


    تمكنت أبحاث براون من إثبات أن الحرارة المفرطة أثناء التجفيف تؤدي إلى فقدان كبير للرطوبة داخل الشعر، مما يؤدي إلى زيادة هشاشة الشعر والمظهر الباهت غير الصحي. مجفف الشعر ساتين هير 7 هو ضمانك للحصول على تصفيف صحي للشعر، حيث يعمل بتحكم ومراقبة دقيقة للحرارة والترطيب.

     

    ابتكار أيونتك

    باعتباره واحد من مجموعة أجهزة ساتين هير 7 من براون، يحتوي مجفف الشعر ساتين هير 7 على الابتكار الثوري أيونتك.
    إن أيونتك تقنية فريدة مصممة خصيصاً لحماية صحة شعرك، ولذا فهي تضمن لك تصفيف الشعر بأسلوب صحي. تقوم فوهات الأيونات الخضراء بإطلاق ملايين الأيونات الحريرية الفعالة "ساتين أيونز" على شعرك، لتبدأ فورا في جذب جزئيات الترطيب من الهواء أثناء التجفيف.
    والنتيجة شعر مصفف لامع يعكس صحة وحيوية شعرك.

     

    توازن مستوى الترطيب

    تقوم الأيونات الحريرية "ساتين أيونز" بتغليف كل شعرة وإعادة توازن الترطيب إليها بسرعة، بعد فقدانه المعتاد أثناء تصفيف الشعر باستعمال الحرارة المفرطة.

     

    محاربة الجفاف

    مجفف الشعر ساتين هير 7، مع تقنية أيونتك الفريدة، مصمم خصيصاً لحماية الشعر من الجفاف والتلف. كما أنه يحسن مستوى ترطيب شعرك أثناء تجفيفه، بالمقارنة مع الأجهزة الأخرى التي لا تحتوي على تقنية أيونتك.

     

    محاربة تقصف الشعر

    يساعد الفلتر الشبكي المبتكر في الجزء الخلفي من مجفف الشعر ساتين هير 7 من براون، على تجنب تقصف الشعر، ويحمي شعرك من إمكانية شفطه وتشابكه داخل الجهاز، مما يجعل عملية التصفيف أكثر سهولة، كما يمكنك كذلك فصل الفلتر بكل سهولة لتنظيفه.

     

    نتيجة مثالية
    توفر دفقة الهواء البارد اللمسة النهائية المثلى لتثبيت تصفيفتك.

     

    ضبط دقيق لدرجة السخونة وتدفق الهواء
    يتكيف مجفف الشعر ساتين هير 7 مع جميع أنواع الشعر ومتطلبات التصفيف، بخاصية 3 وضعيات لضبط دقيق للسخونة و2 لتدفق الهواء، يمكن ضبطهما بصورة منفصلة، فيمكنك الحصول مثلا على دفعات قوية من الهواء مع درجة سخونة منخفضة. وستساعدك قوة 2200 وات في تجفيف شعرك الطويل الكثيف بكل قوة وسرعة لتمنحه النعومة واللمعان.

     

    محاربة تلف الشعر
    يقوم مجفف الشعر ساتين هير 7 بتجفيف شعرك بلطف ويوفر له أقصى درجات الحماية، فهو يحتوي على نظام ساتين بروتكت الفريد الذي يجعل الحد الأقصى لحرارة التجفيف 70 درجة مئوية، بينما يوفر نفس تيار الهواء القوي في ذات الوقت. وبهذا يضمن الجهاز تجفيف الشعر بدون تعريضه للسخونة الشديدة. أما أنبوب "سيراميك كير"، فهو يضمن توزيع السخونة بالتساوي، وذلك لمنع تكون "البقع الساخنة" الخطيرة.

     

    مثالي لتصفيفات التجعيد
    أصبح الحصول على التجفيف المجعد الآن أكثر سهولة مع ملحق تفريق الشعر الذي يخفف تدفق الهواء إلى نسيم رقيق يجفف شعرك بكل لطف مما يعني تجعيدات أكثر تحديدا وليونة. كذلك يتكيف الشكل المحدب لأصابع زيادة الحجم مع هيئة رأسك ليوفر أكبر قدر من الراحة أثناء التصفيف.


    لتصفيفات متقنة
    صممت الفوهات المركزة المتناهية الصغر لتجفيف وتصفيف أكثر دقة.


    جميع مجففات الشعر ساتين هير توزع الحرارة، وتدفق الهواء، وسرعة التجفيف لكل درجة ضبط بصورة متزامنة لتضمن درجة حرارة تجفيف لطيفة وفعالة - معتمدة من DWI دي.دبليو.آي.، وهو معهد ألماني مستقل، مختص بأبحاث الأنسجة. لتجفيف آمن كل يوم.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
4 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".