شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
مجفف شعر براون ساتين هير 5 مع خاصية ايونية HD580
بواسطة  براون, الكترونيات تصفيف الشعر - 12 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    براون
    نوع مجفف الشعر
    مجفف الشعر
    الرقم المميز للسلعة
    2724322709844
  •  

    الوصف:

    احصلي على شعر رائع و كثيف مع هذا المنتج الرائع من براون. يعمل هذا المجفف على تنشيف شعرك و لكن هذا ليس كل شيء، فهي يعمل على منحك شعرك سلس و ناعم. يتميز هذا المجفف من براون بخاصية ايونية تعمل على تقليل التجعد في الشعر و يترك اثر سلس و ناعم من غير اي تعقيد. كما و يتميز مجفف الشعر هذا من براون

    احصلي على شعر رائع و كثيف مع هذا المنتج الرائع من براون. يعمل هذا المجفف على تنشيف شعرك و لكن هذا ليس كل شيء، فهي يعمل على منحك شعرك سلس و ناعم. يتميز هذا المجفف من براون بخاصية ايونية تعمل على تقليل التجعد في الشعر و يترك اثر سلس و ناعم من غير اي تعقيد. كما و يتميز مجفف الشعر هذا من براون بتصميم نحيل و مريح لتتمكن من حمله معك اثناء السفر. اعمل على اختيار تدفق الهواء المفضل لديك و اعدادات الحرارة لتحصل على الستايل المفضل لديك. و مع خيار الهواء البارد ستحصل على تصفيفات اخرى لشعرك تحصل عليها من الهواء البارد.

    المميزات الرئيسية

    براون الشعر الحرير 5 مع الخاصية الايونية

    مجفف شعر براون الشعر الحرير 5 مع الخاصية الايونية - HD580

    الخاصية الايونية

    مجفف الشعر هذا من براون مجهز بالخاصية الايونية الرائعة التي تضمن لك نتائج سريعة و عالية الكفاءة. تعمل هذه التقنية على المساعدة في تقليل التجعد في الشعر، و تمنحك شعر ناعم و سلس. بالاضافة الى ذلك، مجفف الشعر هذا يمنحك توزيع للحرارة و يمنع جفاف الشعر لتحصل على تنشيف سريع.

    مجفف شعر براون الشعر الحرير 5 مع الخاصية الايونية - HD580

    سهل الاستعمال و لا يستهلك الكثير من الكهرباء

    يعمل مجفف الشعر هذا من براون على الكهرباء، و يستهلك 2000واط. و يتميز هذا المجفف بخفة وزنه و تصميمه الهندسي الدقيق لتحصل على مجفف مريح و سهل الاستعمال. كما و يتميز هذا المنتج بصغر حجمه لتتمكن من وضعه في الحقيبة، و لن يستهلك الحيز الكبير. و يضم ايضا حلقة تعليق لتحصل على مجفف شعر يمكنك تعليقه و حفظه بسهولة.

 

تقييمات المستخدمين

4.5
4.5 من 5
33 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
المزيد
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".