شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
مجموعة دين آند تايلر- 1 صدرية «دي تي فن ووركس»، مطبوع عليها عبارة Dog On Duty، زخرفة صفراء، ‫(86.36 سم - 1.19م) مقاس XL + زمام توجيه بادد بوبي بطول 1.83 متر مع قفل من الفولاذ المقاوم للصدأ - لون أسود.
657.00 جنيه

مجموعة دين آند تايلر- 1 صدرية «دي تي فن ووركس»، مطبوع عليها عبارة Dog On Duty، زخرفة صفراء، ‫(86.36 سم - 1.19م) مقاس XL + زمام توجيه بادد بوبي بطول 1.83 متر مع قفل من الفولاذ المقاوم للصدأ - لون أسود.

بواسطة  Dean & Tyler, مستلزمات الحيوانات و الحيوانات الأليفة - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

657.00 جنيه 

  - ستوفر -657.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
يتم شحنها من خارج البلاد
الحجم
XL
اللون
Black with Yellow Trim
ميزات المنتج:
  • مجموعة دين آند تايلر- 1 صدرية «دي تي فن ووركس»، مطبوع عليها عبارة Dog On Duty، لون أسود مع زخرفة صفراء، (86.36 سم - 1.19م) مقاس XL + زمام توجيه بادد بوبي بطول 1.83 متر مع قفل من الفولاذ المقاوم للصدأ.
  • أجزاء الزمام الصلبة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.
  • متوفر بأحجام مختلفة.
  • متوفر بلون أسود مع زخرفة صفراء.
  • مجموعة دين آند تايلر- 1 صدرية «دي تي فن ووركس»، مطبوع عليها عبارة Dog On Duty، زخرفة صفراء، (86.36 سم - 1.19م) مقاس XL + زمام توجيه بادد بوبي بطول 1.83 متر مع قفل من الفولاذ المقاوم للصدأ - لون أسود.
اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
احصل عليه السبت ١٤ ديسمبر
3 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
ED-US (65% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    029882216057
    العلامة التجارية
    Dean & Tyler
    اللون
    Black with Yellow Trim
    المادة
    UPC-A
    029882216057
    العلامة التجارية
    Dean & Tyler
    اللون
    Black with Yellow Trim
    المادة
    الحجم
    XL
    رقم الموديل
    D&T BHL FUNW-XL-DONDTY PDPPY6L SS YT-BK
    الرقم المميز للسلعة
    2724527875849
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    صدرية دي تي فن هي مزيج من صدرية دي تي خاصتنا الأكثر مبيعاً و صدرية دي تي ووركس الاحترافية للكلاب.أنواع مختلفة من الرقع القابلة للتغيير ستجعلك تضحك أو تُعطي رسالة جادة من خلال كلبك.بالإضافة إلى بضعة أسباب أخرى جيدة تجعلك تقتني هذه الصدرية: فهي مثالية للمشي والجري والتنزه في الطبيعة والتعقب/الصيد

    صدرية دي تي فن هي مزيج من صدرية دي تي خاصتنا الأكثر مبيعاً و صدرية دي تي ووركس الاحترافية للكلاب.أنواع مختلفة من الرقع القابلة للتغيير ستجعلك تضحك أو تُعطي رسالة جادة من خلال كلبك.بالإضافة إلى بضعة أسباب أخرى جيدة تجعلك تقتني هذه الصدرية: فهي مثالية للمشي والجري والتنزه في الطبيعة والتعقب/الصيد وتدريبات الطاعة ولكلاب إنفاذ القانون/كلاب الخدمة وكلاب الحراسة و للإنقاذ في حالات الطوارئ...إلخ.مصنوعة يدوياً بطبقة مزدوجة من نايلون النيوبرين، هذه الصدرية متينة لكنها خفيفة أيضاً ومقاومة لعوامل الطقس ويمكن غسلها في الغسالة. تتميز بحزامين قابلين للتعديل، وثلاث حلقات عالية التحمل على شكل حرف D، ومقبض و زخرفة اختيارية عاكسة للضوء.منتجاتنا من أزمّة التوجيه المبطّنة للجراء والكلاب الخفيفة الوزن مثالية تمامًا لنزهات المشي في الطبيعية والرحلات الطويلة مع كلبك. يمكنك الخروج في أي طقس تريد مع هذه الأزمّة المصنوعة من النايلون والمناسبة لجميع أحوال الطقس، والبقاء في راحة تامة بفضل مقابضها المبطنة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".