شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
مجموعة فرش احترافية للزينة من 15 فرشة من فانيتي بلانت
بواسطة  Vanity Planet, أدوات تجميل و اكسسواراتها - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    812485023081
    العلامة التجارية
    Vanity Planet
    المادة
    نوع
    UPC-A
    812485023081
    العلامة التجارية
    Vanity Planet
    المادة
    نوع
    الرقم المميز للسلعة
    2724536034510
    اللون
    اللون
    Birchwood
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    قولي وداعاً للفرش غير النظيفة والفوضوية وجرابات الفرش غير المنظمة وغير الصحية. تضمن لكِ مجموعة الفرش الحصول على أدوات التجميل التي تحتاجينها لتتمتعي بالإطلالة الأجمل، وتبقيهم مطويين في جراب ملفوف نظيف وملائم. كل فرشاة في هذه المجموعة لها وظيفتها الخاصة لتساعدك على التمتع بالإطلالة التي تريدينها،

    قولي وداعاً للفرش غير النظيفة والفوضوية وجرابات الفرش غير المنظمة وغير الصحية. تضمن لكِ مجموعة الفرش الحصول على أدوات التجميل التي تحتاجينها لتتمتعي بالإطلالة الأجمل، وتبقيهم مطويين في جراب ملفوف نظيف وملائم. كل فرشاة في هذه المجموعة لها وظيفتها الخاصة لتساعدك على التمتع بالإطلالة التي تريدينها، سواء كانت طبيعية أو جريئة. جميع الفرش مغطاة في جراب قابل للطي وناعم وأنيق، بمشبك قفل للنقل الآمن. لحماية رؤوس الفرش، تم تصميم الجراب بمشبك قفل حتى لا تتضرر الشعيرات مع مرور الوقت. الفرش مصنوعة من الشعيرات الاصطناعية الممتازة، وتتميز بلمسة ناعمة حريرية ولا يوجد بها خشونة. هذه المادة الخاصة لا تكون عالية الامتصاص، لذلك فهي رائعة لاستخدام الكريم والمنتجات السائلة، حيث إنها تسمح بالاستخدام الدقيق والسلس والخالي من الخطوط. هذه الفرش سهلة التنظيف والمحافظة عليها، كما أنها إضافية مثالية لمجموعة التزيين الخاصة بكِ. *ملاحظة: قد يكون للفرش رائحة خفيفة بعد الفتح. ويرجع ذلك إلى القفل الحامي على العبوة بعد الإنتاج، الذي يسمح لهذه الرائحة بأن تزول مع مرور الوقت - هذه الرائحة لا تؤثر في استخدام الفرشاة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".