شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
مجموعة لحزم الامتعة على هيئة مكعبات من امازون بيسكس مكونة من 4 قطع - حجم صغير, حجم متوسط, حجم كبير, وحجم رفيع, ازرق
199.00 جنيه

مجموعة لحزم الامتعة على هيئة مكعبات من امازون بيسكس مكونة من 4 قطع - حجم صغير, حجم متوسط, حجم كبير, وحجم رفيع, ازرق

بواسطة  امازون بيسيكس, اكسسوارات الحقائب و حزم الامتعة - 11 تقييمات

199.00 جنيه 

450.00 جنيه   - ستوفر 251.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
مشمولة في الشحن مجاني على طلبات أكثر من 250.00 جنيه التفاصيل
اللون
الوصف:

تم تزويد مجموعة حقائب امازون بيسيكس بطبقة علوية من النسيج الناعم الذي لن يُلحق اي ضرر بملابسك الحساسة. إقتني مجموعة حقائب امازون بيسيكس الآن من سوق.كوم سيكون أمر توضيب الملابس مسألة في غاية السهولة والمتعة مع مجموعة حقائب امازون بيسيكس. بالنسبة للبعض، توضيب الأغراض أمر ضروري ولا غنى عنه لرحلات نهاية الأسبوع، أما بالنسبة للبعض الآخر، هو عمل فني بمعنى الكلمة. وفي كلتا الحالتين، ستكون ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
احصل عليه الإثنين ١٩ نوفمبر
7 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
SouqEgypt

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    841710112887
    العلامة التجارية
    امازون بيسيكس
    اللون
    ازرق
    المادة
    بوليستر
    UPC-A
    841710112887
    العلامة التجارية
    امازون بيسيكس
    اللون
    ازرق
    المادة
    بوليستر
    نوع
    مكعبات حزم الامتعة
    المجموعة المستهدفة
    للجنسين
    الرقم المميز للسلعة
    2724453939929
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تم تزويد مجموعة حقائب امازون بيسيكس بطبقة علوية من النسيج الناعم الذي لن يُلحق اي ضرر بملابسك الحساسة. إقتني مجموعة حقائب امازون بيسيكس الآن من سوق.كوم سيكون أمر توضيب الملابس مسألة في غاية السهولة والمتعة مع مجموعة حقائب امازون بيسيكس. بالنسبة للبعض، توضيب الأغراض أمر ضروري ولا غنى عنه

    تم تزويد مجموعة حقائب امازون بيسيكس بطبقة علوية من النسيج الناعم الذي لن يُلحق اي ضرر بملابسك الحساسة. إقتني مجموعة حقائب امازون بيسيكس الآن من سوق.كوم سيكون أمر توضيب الملابس مسألة في غاية السهولة والمتعة مع مجموعة حقائب امازون بيسيكس. بالنسبة للبعض، توضيب الأغراض أمر ضروري ولا غنى عنه لرحلات نهاية الأسبوع، أما بالنسبة للبعض الآخر، هو عمل فني بمعنى الكلمة. وفي كلتا الحالتين، ستكون مجموعة حقائب امازون بيسيكس خير وسيلة تُمكنك من ترتيب أمتعتك الخاصة بشكل أنيق وعملي للغاية. تم تزويد هذه الحقائب بطبقة علوية من النسيج الذي يوفر التهوية الجيدة لملابسك، إضافة إلى منحك القدرة على رؤية ما بداخل الحقيبة بكل سهولة دون الحاجة إلى فتحها؛ ولكونها مصنوعة من خامة ناعمة، لن تُسبب هذه الطبقة العلوية أي ضرر بأنسجة ملابسك الحساسة عند توضيبها أو إخراجها من الحقيبة. تمتاز مجموعة حقائب امازون بيسيكس بكونها خفيفة الوزن ومتينة للغاية؛ فهي مصنوعة من خامة قماش النايلون المخيطة من الداخل، وبتصميمها المتوسط الحجم، سيكون لديك وسيلة عملية وعالية الكفاءة لتخزين كل ما تشاء من الأغراض داخلها دون إضافة الكثير من الوزن والحجم لحقيبة السفر الخاصة بك. إضافة إلى هذا، تم تزويد كل حقيبة من مجموعة حقائب امازون بيسيكس بمسكة هندسية التصميم تُسهل عليك التنقل بالحقيبة والتحكم بها إلى حد كبير، إضافة إلى هذا كله، سيكون بإمكانك العمل على تنظيف حقائب المجموعة باستخدام الغسالة والماء البارد لترتاح من العناء.

    المميزات الرئيسية

    100% بوليستر

    المجموعة تتضمن حقيبة كبيرة (17.5 x 12.75 x 3.25 انش), وسط (13.75 x 9.75 x 3 انش), صغيرة (11 x 6.75 x 3 انش), وحقيبة رفيعة (14 x 5 x 2.8 انش)

    احجام حقائب امازون بيسيكس : صغيرة, كبيرة, وسط , رفيعة

    امازون بيسيكس مجموعة حقائب 4 قطع

    احزم كل امتعتك

    حافظ على مستوى أناقتك طوال الوقت. تُتيح لك مجموعة حقائب امازون بيسيكس إمكانية تنظيم وحفظ كل متعلقاتك الشخصية داخلها بأسلوب أنيق للغاية؛ فهي مجهزة بحجرات قماشية داخلية تحافظ على ملابسك دون تجعيد، ما يعفيك من عناء كويها عند الوصول إلى وجهتك النهائية. تتضمن مجموعة حقائب امازون بيسيكس حقيبة كبيرة بحجم 17.5 * 12.75 * 3.25 انش؛ حقيبة متوسطة بحجم 13.75 * 9.75 * 3 انش؛ حقيبة صغيرة بحجم 11 * 6.75 * 3 انش إضافة إلى حقيبة رفيعة بحجم 2.8 * 14 * 5 انش؛ وسيكون بإمكانك إستخدامها لحفظ كل متعلقاتك الشخصية، بدءً من الملابس الداخلية وحتى الجاكيتات والجينزات، بكل سهولة. توفر لك مجموعة حقائب امازون بيسيكس راحة كبيرة وتنوعاً إستثنائياً عندما تتعلق الأمور بإفراغ محتويات حقيبتك وإيجاد القطعة التي تبحثين عنها، ما يعفيك من عناء البحث ومحاولة إيجاد شيء ما في قاع الحقيبة وما قد يُسببه هذا الأمر من فوضى من حولك. تُتيح لك مجموعة حقائب امازون بيسيكس إمكانية حفظ كل القطع المتشابهة معاً، مثلاُ واحدة للجينزات واخرى للجاكيتات وغيرها، أو سيكون بإمكانك حفظ القطع التي تريدين ارتدائها معاً داخل حجرة واحدة، أو حتى أنه سيكون بإمكانك تخصيص حجرة لكل فرد من أفراد العائلة. سواء أكنت تريد تنظيم ملابسك في المنزل ام تستعد لرحلة في عطلة نهاية الأسبوع؛ ستكون مجموعة حقائب امازون بيسيكس هي كل ما تحتاجه لتلبية حاجات التخزين الخاصة بك.

    امازون بيسيكس مجموعة حقائب 4 قطع

    طبقة علوية من النسيج

    كل واحدة من حقائب المجموعة مجهزة بطبقة علوية من النسيج الذي يوفر لملابسك التهوية الجيدة، إضافة إلى منحك القدرة على تحديد محتويات الحقيبة بكل سهولة دون الحاجة إلى فتحها. تصميم هذه الطبقة تم باستخدام خامة ناعمة لن تُسبب اي ضرر لأنسجة ملابسك الحساسة، وذلك لتحافظ على مستوى أناقتك طوال الوقت.

    امازون بيسيكس مجموعة حقائب 4 قطع

    مصنوعة من البوليستر بالكامل

    تم تصميم مجموعة حقائب امازون بيسيكس باستخدام خامة البوليستر بالكامل، والتي تمتاز بكونها عملية وخفيفة الوزن إلى حد كبير، ما يوفر لك وسيلة عملية وفعالة لحفظ متعلقاتك الشخصية بأسلوب مميز دون إضافة الكثير من الوزن والحجم لحقيبتك الخاصة. إضافة إلى هذا، تم تزويد كل حقيبة بمسكة هندسية التصميم تُتيح لك إمكانية إمساكها بإحكام والتحكم بالحقيبة دون اي عناء يُذكر.

 

تقييمات المستخدمين

4.6
4.6 من 5
35 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
المزيد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".