شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
مجموعة لحزم الامتعة على هيئة مكعبات من امازون بيسكس مكونة من 4 قطع - حجم صغير, حجم متوسط, حجم كبير, وحجم رفيع, ازرق
350.00 جنيه

مجموعة لحزم الامتعة على هيئة مكعبات من امازون بيسكس مكونة من 4 قطع - حجم صغير, حجم متوسط, حجم كبير, وحجم رفيع, ازرق

بواسطة  امازون بيسيكس, اكسسوارات الحقائب و حزم الامتعة - 4 تقييمات

350.00 جنيه 

450.00 جنيه   - ستوفر 100.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
الوصف:

تم تصميم حقائب امازون بيسكس للتخزين من مواد عالية الجودة. توفر لك حقائب امازون المميزة براعة في التخزين وتوفر لك الوقت والراحة.الآن يمكنك ترتيب وتنظيم اغراض السفر الخاصة بك بشكل مريح ومرتب مع حقائب تخزين امازون بيسكس الرائعة. تتوفر هذه المجموعة الرائعة من حقائب امازون باربعة احجام مختلفة تتوافق مع احتياجاتك. تحتوي هذه الحقائب على جيوب من القماش لحماية ملابسك من التجاعيد. تعد ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
احصل عليه الثلاثاء ٢٢ مايو

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
DOD-EGY

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    841710112924
    العلامة التجارية
    امازون بيسيكس
    اللون
    ازرق
    المادة
    بوليستر
    UPC-A
    841710112924
    العلامة التجارية
    امازون بيسيكس
    اللون
    ازرق
    المادة
    بوليستر
    نوع
    مكعبات حزم الامتعة
    المجموعة المستهدفة
    للجنسين
    الرقم المميز للسلعة
    2724453940031
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تم تصميم حقائب امازون بيسكس للتخزين من مواد عالية الجودة. توفر لك حقائب امازون المميزة براعة في التخزين وتوفر لك الوقت والراحة.الآن يمكنك ترتيب وتنظيم اغراض السفر الخاصة بك بشكل مريح ومرتب مع حقائب تخزين امازون بيسكس الرائعة. تتوفر هذه المجموعة الرائعة من حقائب امازون باربعة احجام مختلفة

    تم تصميم حقائب امازون بيسكس للتخزين من مواد عالية الجودة. توفر لك حقائب امازون المميزة براعة في التخزين وتوفر لك الوقت والراحة.الآن يمكنك ترتيب وتنظيم اغراض السفر الخاصة بك بشكل مريح ومرتب مع حقائب تخزين امازون بيسكس الرائعة. تتوفر هذه المجموعة الرائعة من حقائب امازون باربعة احجام مختلفة تتوافق مع احتياجاتك. تحتوي هذه الحقائب على جيوب من القماش لحماية ملابسك من التجاعيد. تعد مجموعة حقائب امازون الافضل لتلبية احتياجات العائلة او احتياجات السفر الخاصة بك بسهولة وبشكل مرتب. يمكنك استخدام الجيوب الداخلية من تقسيم الحقيبة لتخزين الملابس الداخلية، الجوارب، وغيرها الكثير وقفاً لاستخدامك اليومي لها. تمتاز حقائب امازون بأنها الخيار المثالي الذي يوفر لك الوقت والراحة للاستخدام بشكل مريح اثناء السفر والتنقل دون القلق على امتعتك الخاصة.

    المميزات الرئيسية

    100% بوليستر

    محتويات المجموعة حقيبة كبيرة (17.5 x 12.75 x 3.25 انش)، متوسطة (13.75 x 9.75 x 3 انش)، صغيرة (11 x 6.75 x 3 انش)، و رفيعة (14 x 5 x 2.8 انش)

    احجام حقائب امازون بيسكس : صغيرة، كبيرة، متوسطة ، رفيعة

    طقم حقائب امازون بيسكس 4 قطع

    احفظ اعراضك بشكل مرتب

    توفر لك حقائب امازون امكانية تنظيم اغراضك الشخصية بشكل مرتب وبكل سهولة. يمكنك ان تقوم بتخزين الاشياء المتماثلة مع بعضها ليسهل عليك ترتيبها وتفريغها خلال وقت قصير. استمتع بترتيب اغراضك الشخصية بكل براعة وخلال وقت قصير مع هذه الحقائب المميزة من امازون، يمكنك الوصول الى اغراضك التي تريدها بكل سهولة. مع هذه الحقائب الرائعة من امازون ستحصل على تجربة سفر رائعة ومرتبة.

    طقم حقائب امازون بيسكس 4 قطع

    متينة وخفيفة الوزن

    تم تصميم هذه الحقائب من النايلون خفيف الوزن مع طبقات داخلية عالية الجودة والمتانة لتتمكن من استخدامها لفترات طويلة. مع هذه الحقائب الرائعة وعالية الجودة يمكنك تخزين وترتيب اغراضك الخاصة بشكل منظم دون اضافة الوزن الكبير لحقيبتك. تم تجهيز هذه الحقائب بمقبض حمل مريح لتتمكن من جر الحقيبة وحملها من مكان لاخر بكل سهولة.

    طقم حقائب امازون بيسكس 4 قطع

    بطانة من القماش المشبك

    تتميز هذه الحقائب المميزة من امازون بتصميم جيوب داخلية من القماش المشبك لتوفر التهوية للملابس ولتتمكن من رؤية محتويات الجيب بسهولة، بالإضافة الى ان هذه الجيوب لا تسبب اي تلف للأقمشة الحساسة، لذلك قد لا تحتاج لتفريغها من الحقيبة.

 

تقييمات المستخدمين

4.7
4.7 من 5
24 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".