شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
مشاية الخطوات الاولى للتعليم والتعلم من في تيك، متعددة الالوان، 8061773
1,030.00 جنيه

مشاية الخطوات الاولى للتعليم والتعلم من في تيك، متعددة الالوان، 8061773

بواسطة  في تيك, ألعاب أطفال و اكسسواراتها - 4 تقييمات

1,030.00 جنيه 

  - ستوفر 0.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
العلامة التجارية
في تيك
فئة اللعبة
تعلم وتعليم
الوصف:

قم بمراقبة طفلك الصغير وهو يسير خطواته الاولى التي لا تقدر بثمن بواسطة كراجة الخطوات الاولى للطفل Vtech 8061773 لعبة التربية والتعليم الرائعة. هذه اللعبة تحتوي على عجلات مركبة، ومقبض من السهل التشبث به، وتصميم متين. يقوم الهيكل القوي لهذه الكراجة بمنح طفلك كل الدعم الذي يحتاجه ليسير بخطواته الاولى الحاسمة. وتحتوي هذه الكراجة ايضا على لوحة تعليمية قابلة للفصل والمزودة بالعديد من ...

الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 1,030.00 جنيه
اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
احصل عليه السبت ٢٦ مايو
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
SouqEgypt
الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 1,030.00 جنيه

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    050803617738
    العلامة التجارية
    في تيك
    فئة اللعبة
    تعلم وتعليم
    الرقم المميز للسلعة
    2724286685529
  •  

    الوصف:

    قم بمراقبة طفلك الصغير وهو يسير خطواته الاولى التي لا تقدر بثمن بواسطة كراجة الخطوات الاولى للطفل Vtech 8061773 لعبة التربية والتعليم الرائعة. هذه اللعبة تحتوي على عجلات مركبة، ومقبض من السهل التشبث به، وتصميم متين. يقوم الهيكل القوي لهذه الكراجة بمنح طفلك كل الدعم الذي يحتاجه ليسير

    قم بمراقبة طفلك الصغير وهو يسير خطواته الاولى التي لا تقدر بثمن بواسطة كراجة الخطوات الاولى للطفل Vtech 8061773 لعبة التربية والتعليم الرائعة. هذه اللعبة تحتوي على عجلات مركبة، ومقبض من السهل التشبث به، وتصميم متين. يقوم الهيكل القوي لهذه الكراجة بمنح طفلك كل الدعم الذي يحتاجه ليسير بخطواته الاولى الحاسمة. وتحتوي هذه الكراجة ايضا على لوحة تعليمية قابلة للفصل والمزودة بالعديد من الانشطة. حيث تحتوي على العديد من الاشكال والمفاتيح الموسيقية، وازرار مرقمة مضيئة، التي تقوم بدورها بتعريف طفلك على الاحرف والكلمات والارقام والحيوانات والالوان والاغاني. في حين تساعد الاقراص الاسطوانية والبكرات المرسوم عليها صور الفراشة من تطوير المهارات الحركية لطفلك. يمكن فصل هذه اللوحة التعليمية عن الكراجة عندما يرغب الطفل في الجلوس ارضا واللعب. سيكون طفلك سعيدا للغاية اثناء وقت اللعب، وذلك بفضل الترتيب المنهجي للاجسام المصفوفة على هذه اللوحة، والنشاطات المثيرة، والاغاني المبهجة والكلمات اللطيفة التي تحتويها هذه الكراجة.

    المميزات الرئيسية

    ازرار لتشغيل الموسيقى

    2.5 كيلوجرام

    اوقات مليئة بالبهجة والمرح

    اوقات مليئة بالبهجة والمرح

    لقد تم تزويد كراجة الخطوات الاولى للطفل Vtech لعبة التربية والتعليم ذات الالوان المتعددة بلوحة نشاطات تعليمية قابلة للفصل، التي يمكن لطفلك ان يستخدمها عندما يبلغ الستة شهور من العمر او اكثر. حيث تحتوي لوحة النشاطات هذه على مجموعة واسعة من المهارات التعليمية مثل الاشكال والمفاتيح الموسيقية. في حين تقوم الازرار المرقمة والمضيئة من تعريف وتعليم طفلك على الاحرف والكلمات والارقام والحيوانات والالوان وتمكنه من غناء الاغاني ايضا. وعلى صعيد اخر، سوف يكون باستطاعة طفلك ان يطور مهاراته الحركية عندما يقوم بتحريك الاقراص الاسطوانية والبكرات المتحركة الموجودة في هذه الكراجة. يمكن لطفلك ان يواصل اللعب بهذه اللوحة التعليمية حتى بعد ان يتم فصلها عن الكراجة.

    سهولة التشبث بالمقبض

    سهولة التشبث بالمقبض

    لقد تم تصميم كراجة الخطوات الاولى للطفل Vtech لعبة التربية والتعليم لتكون مريحة بشكل خاص لطفلك الصغير وتشعره بالثقة عند وقوفه على قدميه. تحتوي هذه الكراجة على عجلات مركبة، ومقبض من السهل التشبث به، وتصميم متين، الامر الذي يضمن لطفلك الحصول على الدعم الكافي للقيام بخطواته الاولى الحاسمة.

    راحة قصوى

    راحة قصوى

    تتوفر كراجة الخطوات الاولى للطفل Vtech بتصميم متعدد الالوان وقد تم صناعة الهيكل الخاص بها من ومواد متينة. يمكنك تخزين هذه اللعبة الرائعة في الاماكن الصغيرة حيث ان لديها وزن خفيف. وهي لا تتطلب ايضا الكثير من الوقت لتجميع وتركيب اجزائها. يمكنك تشغيل هذه اللعبة بواسطة ثلاث بطاريات من نوع AA.

 

تقييمات المستخدمين

4.8
4.8 من 5
6 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • أفضل 10 مقيِّمين
    بواسطة John... في 16 نوفمبر 2015

    لعبة مسلية و تعليمية , اعجبتني و سعرها جيد

  • بواسطة Rabia... في 24 يناير 2018

    It was a really good bargain. It’s been 2yrs now and it works perfect. Original product.

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة N... في 14 أكتوبر 2016

    Thanks

    Very good price and quality

    nothing

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Brian Christopher... في 21 ديسمبر 2015

    Nice, my baby love it!

    Nice, my baby love it!

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".