شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
مشط اليزر لانبات الشعر
110.00 جنيه

110.00 جنيه 

  - ستوفر -110.00 جنيه
العلامة التجارية
سويه
نوع مجفف الشعر
فراشي حرارية
الوصف

 مشط اليزر لانبات الشعر مشط الليزر (هيرماكس) هو نظام يستخدم الضوء لإيصال الطاقة التي تحتاج إليها حويصلات الشعر. استخدام هذا المشط سهل للغاية ويزيد من تدفق الدم إلى طبقة الجلد المجاورة للحويصل مما يزيد من كمية الأوكسجين التي يتلقاها الشعر. بعض الدراسات التي أجريت في مراكز رائدة مختصة بصحة الشعر في أميركا وأوربا أظهرت أن استخدام مشط الليزر يسرع بالاستشفاء بعد عملية زراعة الشعر، ويمنع الشعر ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأحد ١٧ ديسمبر - الثلاثاء ١٩ ديسمبر الي القاهرة
قطعتين متوفرتين فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
zoomee (54% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    سويه
    نوع مجفف الشعر
    فراشي حرارية
    الرقم المميز للسلعة
    2724273489147
  •  

    الوصف

     مشط اليزر لانبات الشعر
    مشط الليزر (هيرماكس) هو نظام يستخدم الضوء لإيصال الطاقة التي تحتاج إليها حويصلات الشعر. استخدام هذا المشط سهل للغاية ويزيد من تدفق الدم إلى طبقة الجلد المجاورة للحويصل مما يزيد من كمية الأوكسجين التي يتلقاها الشعر. بعض الدراسات التي أجريت في مراكز رائدة مختصة بصحة الشعر في
     مشط اليزر لانبات الشعر
    مشط الليزر (هيرماكس) هو نظام يستخدم الضوء لإيصال الطاقة التي تحتاج إليها حويصلات الشعر. استخدام هذا المشط سهل للغاية ويزيد من تدفق الدم إلى طبقة الجلد المجاورة للحويصل مما يزيد من كمية الأوكسجين التي يتلقاها الشعر. بعض الدراسات التي أجريت في مراكز رائدة مختصة بصحة الشعر في أميركا وأوربا أظهرت أن استخدام مشط الليزر يسرع بالاستشفاء بعد عملية زراعة الشعر، ويمنع الشعر الأصلي من السقوط ويزيد من معدل نمو الشعر المزروع. 

    وأكد الخبراء الكنديون بعد عدة سنوات من البحث والدراسة, أن مشط الشعر الليزرى فعال في منع تساقط الشعر، وتشجيع نموه عند الرجال والنساء معا, حيث شهد 95 في المائة من الأشخاص، الذين استخدموا هذا المشط تحسنا كبيرا، سواء في توقف تساقط الشعر، أو تجديد نموه, بينما أظهر 75 في المائة من المرضى عودة كبيرة لنمو الشعر مجددا بكميات ملحوظة. 


    ويعتبر المشط الليزري، أداة تجميلية، ولكنه تحول في كندا إلى أداة طبية، بينما بقى على حاله لأغراض التجميل في الولايات المتحدة, لذا يطالب الخبراء باعتباره جهازا طبيا، يسبب تغيرات بيولوجية في الشعر أو النسيج المحيط بالحويصلات، فيوقف التساقط، ويجدد النمو. 

    ولم يتضح للباحثين بعد ما إذا كان المشط الجديد يسبب آثارا جانبية تتعلق بالإشعاع أم لا, ولكنه فعال جدا في إعادة تنشيط حويصلات الشعر المصابة بالخمول, ولا أحد يدرى ما قد يسببه هذا التنشيط على المدى الطويل من نتائج سلبية. 

    لهذه الأسباب ينصح باستعمال مشط الليزر بانتظام مرتين إلى ثلاث أسبوعياً ولمدة 10-15 دقيقة في كل مرة. 
 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".