شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
مشغل وسائط متعددة جوجل كروم كاست 2 مع HDMI - اسود
890.00 جنيه
إستخدم طرق الدفع الإلكترونية لإستلام الطلب بدون تلامس

مشغل وسائط متعددة جوجل كروم كاست 2 مع HDMI - اسود

بواسطة  جوجل, اكسسوارات تلفزيون و أجهزة استقبال - 2,387 تقييمات

890.00 جنيه 

1,350.00 جنيه   - ستوفر 460.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
العلامة التجارية
جوجل
النوع
مشغل وسائط متعددة
هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
الوصف:

اختر ما تحب و استمتع بجهاز جوجل كروم كاست 2 هذا لبث الوسائط. اجعل من هذا المشغل جهاز عرض الوسائط الرئيسي الخاص بك، يمكنك ربط جوجل كروم كاست 2 بمنفذ HDMI على التلفزيون. و يمكنك الان استخدام هاتفك الذكي او اجهزة اخرى لعرض البرامج التلفزيونية المفضلة لديك و الافلام و البرامج الرياضية و الموسيقى و الفيديوهات الاكثر شهرة على شاشة التلفزيون الكبيرة. اجلس و استرخي و استمتع بالمحتوى المفضل ...

الباعة الآخرين
(2) عروض أخرى بدءا من 890.00 جنيه
اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الثلاثاء ١ ديسمبر - الخميس ٣ ديسمبر الي القاهرة
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
ALMostafa-Phone (100% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(2) عروض أخرى بدءا من 890.00 جنيه

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    15.3 centimeters
    وزن الحزمة
    92 grams
    UPC-A
    811571016525
    العلامة التجارية
    جوجل
    حزمة سمك
    15.3 centimeters
    وزن الحزمة
    92 grams
    UPC-A
    811571016525
    العلامة التجارية
    جوجل
    النوع
    مشغل وسائط متعددة
    الرقم المميز للسلعة
    2724313189747
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    اختر ما تحب و استمتع بجهاز جوجل كروم كاست 2 هذا لبث الوسائط. اجعل من هذا المشغل جهاز عرض الوسائط الرئيسي الخاص بك، يمكنك ربط جوجل كروم كاست 2 بمنفذ HDMI على التلفزيون. و يمكنك الان استخدام هاتفك الذكي او اجهزة اخرى لعرض البرامج التلفزيونية المفضلة لديك و الافلام و البرامج الرياضية و

    اختر ما تحب و استمتع بجهاز جوجل كروم كاست 2 هذا لبث الوسائط. اجعل من هذا المشغل جهاز عرض الوسائط الرئيسي الخاص بك، يمكنك ربط جوجل كروم كاست 2 بمنفذ HDMI على التلفزيون. و يمكنك الان استخدام هاتفك الذكي او اجهزة اخرى لعرض البرامج التلفزيونية المفضلة لديك و الافلام و البرامج الرياضية و الموسيقى و الفيديوهات الاكثر شهرة على شاشة التلفزيون الكبيرة. اجلس و استرخي و استمتع بالمحتوى المفضل لديك من اغاني و غيرها من الفيديوهات. احصل على اصدقاء جدد هم ببساطة جهاز كروم كاست و التلفزيون و هاتفك الذكي. جهاز جوجل كروم كاست 2 متوافق مع اجهزة ايفون و ايباد و اجهزة اندرويد واجهزة التابلت. ويعمل هذا الجهاز مع اجهزة لابتوب التي تعمل بانظمة تشغيل ماك و وندوز و ايضا مع اجهزة كروم بوك. جهاز جوجل كروم كاست 2 الرائع هذا متوفر باللون الاسود.

    المميزات الرئيسية

    مخرج HDMI

    شاهد فيدوهاتك المفضلة من تيليفونك علي الشاشة الكبيرة

    سهل التثبيت

    اعكس ما تراه علي تيليفونك

     جوجل كروم كاست 2

    هاتفك هو جهاز التحكم عن بعد

    اجعل من هاتفك جهاز تحكم عن بعد قوي يمكنك من التحكم بالمحتوى على شاشة التلفزيون. جميع التطبيقات المفضلة لديك ستبدو اكثر فائدة من الان وصاعدا. استعمل هذه التطبيقات لتحصل على دخول سريع الى البرامج التلفزيونية و قوائم المحتوى و غيرها. تخلص من عبئ تسجيل الدخول و التحميل، و احصل على وصول سهل و بسيط الى الترفيه الغير محدود. ما عليك سوى الضغط على زر التشغيل الكبير و سيبدأ العمل. احصل على جميع المحتوى المفضل لديك على شاشة التلفزيون. و استمتع بهاتفك كجهاز تحكم عن بعد ممتاز افضل من جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون. يمكنك استخدامه للبحث و التصفح و تنظيم و التحكم بتلفزيونك من اي مكان في منزلك و لن تضطر الى التوجيه على التلفزيون كلما اردت تغيير او تشغيل شيء ما. و افضل جزء هو قدرتك على استعمال هاتفك و القيام بما تريد على هاتفك دون ان تعيق اي شيء تقوم بتشغيله على شاشة التلفزيون، و من دون حتى استنزاف بطارية هاتفك.

     جوجل كروم كاست 2

    مجموعة من التطبيقات الممتعة

    ستحصل على المتعة و الدلال مع جهاز جوجل كروم كاست 2. يمنحك هذا الجهاز ترفيه بلا نهاية مع 20000 مسلسل تلفزيوني و افلام، و يمنحك ايضا 30مليون اغنية بالاضافة الى الالعاب و الرياضة و الراديو و اكثر. اختر من بين الاف التطبيقات التي تمنحك محتوى مجاني او مدفوع او يتطلب الاشتراك.

     جوجل كروم كاست

    الاتصال بجهاز كروم كاست

    يمكنك جهاز جوجل كروم كاست 2 من عرض المحتوى مباشرة من سعة تخزين كلاود. وهذا يعني حصولك على اعلى جودة فيديوهات 1080بكسل اتش دي و صوت محيطي مميز. احصل على الاتصال عن طريق 2.4جيجا هيرتز او 5جيجا هيرتز من دعم واي فاي الذي يقدمه جهاز جوجل كروم كاست 2. هذا الجهاز مجهز ايضا بنظام هوائي مكثف يحافظ على دقة الفيديو و على سرعة تحميل العرض.

     جوجل كروم كاست 2

    ترفيه متكامل

    فور تحميلك لتطبيق كروم كاست على جهاز جوجل كروم كاست 2 الرائع هذا، سيبدأ المرح! سوف تتمكن من استكشاف ترفيه جديد على هذا الجهاز الفريد من نوعه عبر هذا التطبيق الذي سيمنحك كل شيء يتعلق بالمحتوى الذي تريد عرضه على الشاشة.

     جوجل كروم كاست 2

    صورة على الشاشة

    عند عدم قيامك بالبث، يمكنك تحويل شاشتك العملاقة الى صورة جميلة، و يمكنك الاختيار من بين صور جوجل او فيس بوك او فليكر او اخر الاخبار او اشهر اللوحات، و غيرها الكثير فهناك العديد من الخيارات. اعمل على اضافة لمسة رائعة الى ديكور منزلك او اعمل على اضافة لمسة الى حفلتك المنزلية مع هذه الميزة من جهاز جوجل كروم كاست 2.

     جوجل كروم كاست 2

    خاصية الانعكاس

    يضم جهاز جوجل كروم كاست 2 خاصية الانعكاس "Mirroring" التي تزيد الامر روعة و تمكنك من عكس ما تعرضه على هاتف اندرويد او جهاز لابتوب. استمتع بلعب غيم بورد و ريس تراك ولعبة دانس فلور او تريفيا كويز. كل ما تراه على هاتفك الذكي ستحصل عليه على شاشة التلفزيون.

  •  
    فيديوهات
 

تقييمات المستخدمين

4.4
4.4 من 5
7854 تقييم
96.7% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة ohjf في 16 أغسطس 2019

    جيد

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-M5Z18L في 01 يونيو 2017

    ممتاز

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Abdalrahman.alharbi في 11 نوفمبر 2016

    خذ بعين الاعتبار ان كروم كاست يختلف بشكل كبير عن اجهزة الاندرويد بوكس - تي ڤي بوكس ، الجهاز يعتمد بشكل كامل على الاجهزة الذكية الاخرى مثل الجوال والايباد ، التصفح يكون عبر الجوال كذلك شاشة التحكم . دقة الصورة وكفاءة الصوت ممتازة جدا * يحتاج الى تغطية واي فاي قريبة * لا يدعم خاصية عكس شاشة الجهاز الذكي على الشاشة الكبيرة Mirror الا لاجهزة اندرويد السعر مقابل الاداء ممتاز ومرضي

    سهل الاعداد

    قوة استقبال واي فاي ليست كافية

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-M4CDDB في 22 نوفمبر 2015

    ممتاز وممكن ان تعرض كل ما على الجوال على شاشة التلفزيون عن طريق القطعة

    ممتاز وخاصه للتلفزيون الذي لا يدعم الشبكات يحولها الي سمارت تي في

    يحتاج الجوال في كل شي

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة abowest في 15 أكتوبر 2016

    البرنامج يدعم السامسونج وبرنامج اليوتيوب للايفون فقط

    السعر ممتاز

    انه يدعم اليوتيوب (فقط )للايفون

المزيد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".