شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
مصر على دكة الاحتياطى
كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الفئات
    قصص وروايات
    الناشر
    دار الشروق
    الرقم المميز للسلعة
    2724269764913
    المؤلفين
    الكاتب
    علاء الأسوانى
  •  

    الوصف:

    نحن- المصريين- أشبه بمجموعة من لاعبي الكرة الموهوبين، لكن المدرب لا يحبنا ولا يحترمنا ولا يريد إعطاءنا الفرصة أبداً، وهو يستعمل في الفريق لاعبين فاشلين وفاسدين يؤدون دائماً إلي هزيمة الفريق.. في قوانين الكرة من حق اللاعب إذا جلس علي دكة الاحتياطي موسماً كاملاً أن يفسخ العقد.. مصر كلها جالسة علي دكة

    نحن- المصريين- أشبه بمجموعة من لاعبي الكرة الموهوبين، لكن المدرب لا يحبنا ولا يحترمنا ولا يريد إعطاءنا الفرصة أبداً، وهو يستعمل في الفريق لاعبين فاشلين وفاسدين يؤدون دائماً إلي هزيمة الفريق.. في قوانين الكرة من حق اللاعب إذا جلس علي دكة الاحتياطي موسماً كاملاً أن يفسخ العقد.. مصر كلها جالسة علي دكة الاحتياطي منذ ثلاثين عاماً، تتفرج علي هزائمها ومصائبها ولا تستطيع حتي أن تعترض.. أليس من حق مصر بل من واجبها أن تفسخ العقد؟!.

    يعتبر علاء الأسواني الآن من أبرز وأشهر الأدباء العرب في العالم. ترجمت أعماله إلي 32 لغة، وقد حصل علي العديد من الجوائز الدولية الرفيعة. اختارته جريدة التايمز البريطانية كواحد من أهم 50روائياً في العالم، ترجمت أعمالهم إلي اللغة الإنجليزية، كما اختاره المعرض الدولي للكتاب في باريس عام 2009 كواحد من أبرز 30 روائياً غير فرنسي في العالم.

    قالت عنه جريدة التايمز البريطانية "كالراحل نجيب محفوظ فإن علاء الأسواني كاتب عالمي، يحول هموم المصريين إلي هموم إنسانية، ويسلط الضوء بجمال علي عالمنا الاستثنائي دائماً والمذهل أحياناً".

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".