شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
معالجة سلوكيات الطلاب داخل الفصل بقلم ساندرا نويلديفيد جيفرس
كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    رقم ال ISBN
    977-345-565-3
    الفئات
    تطوير الذات
    الرقم المميز للسلعة
    2724499768071
    المؤلفين
    الكاتب
    ساندرا نويلديفيد جيفرس
    المؤلفين
    الناشر
    دار الفاروق للنشر والتوزيع
    رقم ال ISBN
    977-345-565-3
    الفئات
    تطوير الذات
    الرقم المميز للسلعة
    2724499768071
    المؤلفين
    الكاتب
    ساندرا نويلديفيد جيفرس
    المؤلفين
    الناشر
    دار الفاروق للنشر والتوزيع
    معلومات تقنية
    غلاف الكتاب
    غلاف عادي
    اللغات والبلدان
    لغة الكتاب
    العربية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

  • إذا سألت أي مدرس مبتدئ أو ذا خبرة عن أكثر ما يؤرق باله في عملية التدريس، فمن المرجح أن يقول "كيفية معالجة سلوك الطلاب". في الواقع، يتناول هذا الكتاب العلاقة بين المدرس والتلاميذ في الفصل، كما أنه يستكشف طرق استخدام أفكار نظرية تحليل طرق التعامل في ابتكار مواقف يفوز فيها الطرفان - المدرس والتلميذ،
  • إذا سألت أي مدرس مبتدئ أو ذا خبرة عن أكثر ما يؤرق باله في عملية التدريس، فمن المرجح أن يقول "كيفية معالجة سلوك الطلاب". في الواقع، يتناول هذا الكتاب العلاقة بين المدرس والتلاميذ في الفصل، كما أنه يستكشف طرق استخدام أفكار نظرية تحليل طرق التعامل في ابتكار مواقف يفوز فيها الطرفان - المدرس والتلميذ، وكذلك خلق مناخ أكثر إمتاعًا وثراءً للجميع. كما أنها تقدم للمدرسين أمثلةً عمليةً عن كيفية تجسيد أنماط السلوك الجيد وتنظيم الوقت واستخدام التعهدات وأشكال المدح لتجنب أو حل النزاع بسرعة وعدل حتى يشعر الجميع بالإيجابية ويحتل التعلم موقعه في الصدارة. يملك المؤلفان خبرةً واسعة النطاق في مجال التدريس ومعالجة السلوك، كما أنهما يقدمان نصائح إرشادية تتعلق بكيفية التعامل مع التلاميذ بنجاح. يشتمل هذا الكتاب على:• مقدمة مبسطة وشرح وافٍ لجوانب نظرية لتحليل طرق التعامل • العديد من الأمثلة العملية والاستراتيجيات والاقتراحات • أفكار مختلفة وأنشطةإن المدرسين المبتدئين والمتخرجين حديثًا والمدرسين ذوي الخبرة، المهتمين بالارتقاء بمهارات معالجة سلوك الطلاب أو توسيع نطاق استراتيجيات معالجة السلوك، سوف يجدون في هذا الكتاب العون والدعم المطلوب. نبذة عن المؤلفيّنتبلغ خبرة ساندرا نويل عشرون عامًا في مجال التدريس في المدارس الثانوية، وهي الآن رئيسة لدورة اللغات الأجنبية في كلية ورشستر. بينما تصل خبرة ديفيد جيفري في مجال التدريس بالمدارس الثانوية إلى اثنين وعشرين عامًا، ويعمل حاليًا كرئيس قسم في إحدى المدارس الثانوية.
 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".