شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
معايير تايم سيفر لأنواع المباني بقلم Crosbie
800.00 جنيه

معايير تايم سيفر لأنواع المباني بقلم Crosbie

كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

800.00 جنيه 

  - ستوفر -800.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
رقم ال ISBN
9789770531365
الفئات
العمارة والفنون
الكاتب
Crosbie
الناشر
مكتبة الأنجلو المصرية
الوصف:

  • ظل كتاب تايم سيڤر لأنواع المبانى Time-Saver Standards for Building Types – والذى ظهر لأول مرة عام 1973 ثم توالت طباعة إصداراته فى الأعوام التالية – واحداً من أهم الكتب المعمارية لطلاب العمارة وغيرهم من المعماريين والممارسين، لكنه بقى مستعصياً كالسهل الممتنع على الكثيرين بسبب عائق اللغة. خاضت مكتبة الأنجلو مفاوضات مُطوَّلة مع الناشر ماجرو هِيلْ The McGraw-Hill Companies حتى أبرمت فى النهاية ...
  • اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
    التوصيل خلال السبت ٢٧ إبريل - الإثنين ٢٩ إبريل الي القاهرة

    حالة السلعة:
    جديدة
    البائع:
    AngloEgyptianBookshop (93% تقييم ايجابي)
    ملاحظة البائع:
    معايير تايم سيفر لأنواع المباني Time Saver Standards for Building Types 

    معلومات المنتج

    •  

      المواصفات

      رقم ال ISBN
      9789770531365
      الفئات
      العمارة والفنون
      الرقم المميز للسلعة
      2724462302721
      المؤلفين
      الكاتب
      Crosbie
      المؤلفين
      الناشر
      مكتبة الأنجلو المصرية
      رقم ال ISBN
      9789770531365
      الفئات
      العمارة والفنون
      الرقم المميز للسلعة
      2724462302721
      المؤلفين
      الكاتب
      Crosbie
      المؤلفين
      الناشر
      مكتبة الأنجلو المصرية
      معلومات تقنية
      غلاف الكتاب
      غلاف عادي
      اللغات والبلدان
      لغة الكتاب
      العربية
      إقرأ المزيد
    •  

      الوصف:

    • ظل كتاب تايم سيڤر لأنواع المبانى Time-Saver Standards for Building Types – والذى ظهر لأول مرة عام 1973 ثم توالت طباعة إصداراته فى الأعوام التالية – واحداً من أهم الكتب المعمارية لطلاب العمارة وغيرهم من المعماريين والممارسين، لكنه بقى مستعصياً كالسهل الممتنع على الكثيرين بسبب عائق اللغة. خاضت مكتبة
    • ظل كتاب تايم سيڤر لأنواع المبانى Time-Saver Standards for Building Types – والذى ظهر لأول مرة عام 1973 ثم توالت طباعة إصداراته فى الأعوام التالية – واحداً من أهم الكتب المعمارية لطلاب العمارة وغيرهم من المعماريين والممارسين، لكنه بقى مستعصياً كالسهل الممتنع على الكثيرين بسبب عائق اللغة. خاضت مكتبة الأنجلو مفاوضات مُطوَّلة مع الناشر ماجرو هِيلْ The McGraw-Hill Companies حتى أبرمت فى النهاية اتفاقاً يسمح بإعداد أول ترجمة عربية لهذا العمل الموسوعى.
    • واجه تعريب الكتاب الكثير من الصعاب لعل أبرزها ضرورة وضع مرادفات عربية دقيقة ومعبرة لكم وافر من المصطلحات التى لم تُعَرَّب من قبل، أو التى لا تُعَبِّر ترجمتها العربية الدارجة عن المعنى المقصود فى النص المصدر. من جانب آخر؛ بُذل جهد هائل فى إعادة رسم الكثير من الأشكال الإيضاحية كى تبدو أكثر وضوحاً، حُوِّلَت الوحدات من النظام الإمبراطورى إلى النظام المترى المعمول به فى غالب الدول العربية، كما أُضيف الكثير من التعليقات والصور التوضيحية.
    • يوفر كتاب تايم سيڤر لأنواع المبانى معلومات معمارية شاملة لمجموعة متنوعة من المنشآت، ويُركز على قضايا الساعة كسهولة الوصول لذوى الإعاقات، الحفاظ على الطاقة، والأنظمة البيئية. تشمل مواد الكتاب موضوعات جديدة مثل المكاتب المنزلية، المراكز الترفيهية، إضافة إلى الموضوعات التقليدية كمبانى الرعاية الصحية، مبانى الرعاية النهارية، دور العبادة بأشكالها المختلفة، الصالات الرياضية، المبانى الحكومية والعامة، المطارات، وما هو أكثر من ذلك. إنه دليلٌ قَيِّمٌ حقاً للحصول على البيانات التقنية، والمحددات التصميمية لأكثر من ثمانين نوعاً من المبانى. وفضلاً عن ذلك؛ هو مناسب لبرامج التعليم المعمارى والممارسين المحترفين على السواء.
    • واليوم؛ تحتفى مكتبة الأنجلو بصدور أول طبعة عربية من هذا المَرجع الهام، وتأملُ أن يَسُّدَ فراغاً فى المكتبة المعمارية العربية وأن يكون إضافة حقيقية لهذه المكتبة.
     

    تقييمات المستخدمين

    0
    لا يوجد تقييمات بعد
    كن أول من يقيِّم هذا المنتج
    قيِّم هذا المنتج:

    إعلانات مُموَّلة لك

    ×

    الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

    سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".