شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
مفرمة من فيليبس ‫(طراز: HR1396/56)
بواسطة  فيليبس, محضرات الأطعمة -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اللون
    العلامة التجارية
    فيليبس
    قطاعات
    المادة
    بلاستيك
    اللون
    العلامة التجارية
    فيليبس
    قطاعات
    المادة
    بلاستيك
    السعة
    1 Liter
    الرقم المميز للسلعة
    2724288032932
    اللون
    اللون
    White
    إدارة الطاقة
    استهلاك الطاقة
    400 watts
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تعتبر قطاعة فيليبس هي الافضل لتقطيع مجموعة متنوعة من المكونات، لسهولة في اعداد الطعام. تتوفر قطاعة المطبخ هذه على موقعنا سوق.كوم. يمكنك تبسيط مهمة الطبخ الخاصة بك مع قطاعة فيليبس HR1396 /56 Philips Chopper. يقوم هذا الجهاز الرائع بتقطيع البندورة والبصل وغيرها من الخضروات بطريقة مثالية في غضون

    تعتبر قطاعة فيليبس هي الافضل لتقطيع مجموعة متنوعة من المكونات، لسهولة في اعداد الطعام. تتوفر قطاعة المطبخ هذه على موقعنا سوق.كوم. يمكنك تبسيط مهمة الطبخ الخاصة بك مع قطاعة فيليبس HR1396 /56 Philips Chopper. يقوم هذا الجهاز الرائع بتقطيع البندورة والبصل وغيرها من الخضروات بطريقة مثالية في غضون دقائق. تمتلك هذه القطاعة من فيليبس محركا بقوة 400 واط والذي يوفر اداء سريعا وفعالا. سوف تكون هذه القطاعة المعين الحقيقي لك في المطبخ. وعلاوة على ذلك، تتميز القطاعة بشفرتين تعملان على تقطيع الاعشاب، واللحوم، والمكسرات، والجبن، وما الى ذلك. تعتبر هذه القطاعة مثالية للمنازل التي يتواجد بها عائلات كبيرة بفضل السعة الكبيرة التي تتمتع بها والتي تبلغ 1 لتر.

    المميزات الرئيسية

    مادة التصنيع: بلاستيك

    السعة: 1 لتر

    استهلاك الطاقة: 400 واط

    قطاعة فيليبس

    تشغيل سهل

    تتميز قطاعة المطبخ متعددة الوظائف هذه بمفتاح تشغيل يعمل بالضغط لاسفل لسهولة في التقطيع. فقط اضغط على مفتاح التشغيل، وستقوم هي بالعمل. يمكنك تقطيع الكثير من المكونات دفعة واحدة بفضل الوعاء البلاستيكي الكبير بسعة 1 لتر والخاص بقطع الطعام.

    نتائج مثالية

    تتميز هذه القطاعة بشفرتين من الستانلس ستيل، والتي تقطع المكونات بشكل دقيق حسب الرغبة وبكل سهولة. وعلاوة على ذلك، تتميز هذه الشفرات بانها مقاومة للصدا وتضمن لك طعاما صحيا. تتميز هذه الماكينة بمحرك 400 واط، والذي يضمن لك عملية تشغيل ذات كفاءة عالية في كل مرة ترغب فيها بتقطيع المكونات الخاصة بك.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".