شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
مكنسة كهربائية من بيسل 1273K - احمر
1,499.00 جنيه

مكنسة كهربائية من بيسل 1273K - احمر

بواسطة  بيسيل, مكانس كهربائية - 5 تقييمات

1,499.00 جنيه 

  - ستوفر 0.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
استهلاك الطاقة
1500 watts
وزن الحزمة
3.6 Kg
بأكياس/بدون أكياس
Bagless
سلكي/لاسلكي
Corded
الوصف:

تتميز المكنسة الكهربائية بيسيل كلين فيو باور Bissell Cleanview Power بأنها مكنسة كهربائية رائعة بلا اكياس وتأتي مع سعة غبار كبيرة للغاية. يمكنك الآن التأكد من ان منزلك بأكمله نظيف دائما، بغض النظر عن ما تقوم بتنظيفه، سواء كان ذلك السجاد، الارضيات الصلبة، أو حتى المفروشات. تتميز المكنسة الكهربائية بيسيل كلين فيو باور بأنواع مختلفة من الأدوات للوصول الى كل مكان وازالة الاوساخ اينما ...

الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 1,499.00 جنيه
اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
احصل عليه غدا
3 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Capital.Star.Electronics
الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 1,499.00 جنيه

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    استهلاك الطاقة
    1500 watts
    وزن الحزمة
    3.6 Kg
    بأكياس/بدون أكياس
    Bagless
    سلكي/لاسلكي
    Corded
    استهلاك الطاقة
    1500 watts
    وزن الحزمة
    3.6 Kg
    بأكياس/بدون أكياس
    Bagless
    سلكي/لاسلكي
    Corded
    UPC-A
    011120141764
    العلامة التجارية
    بيسيل
    اللون
    احمر
    نوع
    مكانس كهربائية بحاوية
    نوع السطح
    متعدد السطوح
    الرقم المميز للسلعة
    2724296084664
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تتميز المكنسة الكهربائية بيسيل كلين فيو باور Bissell Cleanview Power بأنها مكنسة كهربائية رائعة بلا اكياس وتأتي مع سعة غبار كبيرة للغاية. يمكنك الآن التأكد من ان منزلك بأكمله نظيف دائما، بغض النظر عن ما تقوم بتنظيفه، سواء كان ذلك السجاد، الارضيات الصلبة، أو حتى المفروشات. تتميز المكنسة

    تتميز المكنسة الكهربائية بيسيل كلين فيو باور Bissell Cleanview Power بأنها مكنسة كهربائية رائعة بلا اكياس وتأتي مع سعة غبار كبيرة للغاية. يمكنك الآن التأكد من ان منزلك بأكمله نظيف دائما، بغض النظر عن ما تقوم بتنظيفه، سواء كان ذلك السجاد، الارضيات الصلبة، أو حتى المفروشات. تتميز المكنسة الكهربائية بيسيل كلين فيو باور بأنواع مختلفة من الأدوات للوصول الى كل مكان وازالة الاوساخ اينما كانت مما يساعد على جعل التنظيف اليومي امرا فائق السهولة. يجعل الحجم الصغير لهذه المكنسة الكهربائية التنظيف في المساحات الصغيرة أسهل بكثير في حين أن سلك الطاقة الطويل يمنحك المزيد من المرونة لتنظيف جميع المناطق حتى البعيدة منها بكفاءة. بفضل تكنولوجيا الفصل الدوامي المتعدد multi-cyclonic technology، يمكنك أن تطمئن وانت تعلم بأن المكنسة الكهربائية بيسيل كلين فيو باور لا تفقد قوة الشفط ابدا خلال التنظيف. افضل ميزة تمتلكها هذه المكنسة الكهربائية! هي أنها تزن اقل من 3.6 كيلوجرام مما يجعل من حملها ونقلها امرا فائق السهولة. تمتلك المكنسة الكهربائية بيسيل كلين فيو باور القدرة على الوصول الى المناطق التي يصعب تنظيفها والوصول اليها والاماكن التي تتراكم فيها الأوساخ. تتميز مكنسة بيسيل كلين فيو باور Bissell Cleanview Power الكهربائية بفرشاة للسجاد والارضيات الصلبة مما يمكنك من تنظيف كلاهما بكل سهولة. لجعل عملية التنظيف أسهل، يتم تشغيل نظام ترجيع السلك التلقائي cord rewind system في هذه المكنسة. تحتوي هذه المكنسة الكهربائية على فلتر ذو اربع مراحل والذي يعمل على التقاط 99٪ من الغبار والمواد المسببة للحساسية ويساعد على جعل منزلك مكان انظف. عند انتهائك من التكنيس يمكنك بسهولة تفريغ عبوة الاوساخ الموجودة فيها.

    المميزات الرئيسية

    المكنسة الكهربائية تعمل بدون اكياس

    ومجهزة بكوب للأوساخ سهل التفريغ

    حجمها مدمج لتستخدم في جميع انحاء المنزل

    تقدم تكنولوجيا الفصل الدوامي شفطا قويا لتحصل على تنظيف مثالي

    يمكنك بسهولة الانتقال من تنظيف السجاد الى تنظيف الارضيات بضغطة زر

    جميع فلاتر المكنسة قابلة للغسيل واعادة الاستعمال.

    المكنسة الكهربائية بيسيل كلين فيو باور 1273K

    نظف منزلك بأكمله

    سواء كنت تقوم بتنظيف السجاد، الأرضيات الصلبة، بلاط السيراميك، أو حتى المفروشات، ستساعدك المكنسة الكهربائية بيسيل كلين فيو باورBissell Cleanview Power في ذلك فهي نظام تنظيف لمنزلك بأكمله. تتميز المكنسة الكهربائية بيسيل كلين فيو باور بأدوات متعددة يمكنك اختيارها بناء على ما تحتاجه. من عصا التمديد، أداة تنظيف الشقوق، فرشاة ازالة الغبار، أو أي أداة أخرى، ستكون هذه المكنسة الكهربائية موجودة لمساعدتك في جميع الاوقات. استمتع بقدرات المكنسة الحقيقية مع ميزة التحكم بالشفط التي تساعدك على التحكم في قوة الشفط وتساعدك على تنظيف الأقمشة مثل الستائر.

    المكنسة الكهربائية بيسيل كلين فيو باور 1273K

    اداء وشفط مليء بالقوة

    ستقوم المكنسة الكهربائية بيسيل كلين فيو باورBissell Cleanview Power بجعل حياتك أسهل من اللحظة الأولى التي تجلبها فيها إلى منزلك.لا تحتوي هذه المكنسة الكهرباية على اكياس، وقد صنعت لتريحك في جميع الأوقات. لن تضطر إلى شراء أو تغيير الأكياس مرة أخرى بعد اليوم. تعتبر المكنسة الكهربائية بيسيل كلين فيو باور مثالية لتطبيقات مختلفة، بدءا من تنظيف السجاد والبسط وصولا لتنظيف المفروشات. مع الفلترة ثلاثية المراحل، فإن مكنسة بيسيل كلين فيو باور الكهربائية تحتوي على فلتر كوب الاوساخdirt cup filter وفلتر ما بعد الحركه، والذي يضمن التقاط حتى أصغر ذرات الغبار والجسيمات.

    المكنسة الكهربائية بيسيل كلين فيو باور 1273K

    سهلة التحريك وسهلة التفريغ

    تتميز المكنسة الكهربائية بيسيل كلين فيو باور Bissell Cleanview Power بتصميم مدمج وخفيف الوزن والذي يسهل من تحريك المكنسة في ارجاء المنزل ونقلها من مكان الى آخر حتى لو اردت نقلها صعودا ونزولا على الدرج ستشعر وكأنك تمشي في المتنزه. عند الانتهاء من تنظيف منزلك، سوف تكون قادرا على إزالة عبوة الاوساخ بسهولة لتفريغها واعادتها الى مكانها مرة اخرى.

 

تقييمات المستخدمين

3.4
3.4 من 5
13 تقييم
60% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة محمد... في 11 مايو 2017

    ممتازه جدا وعمليه وسهلة التنظيف

    عمليه جدا

    لايوجد

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة دكتور محمد... في 08 أبريل 2015
    ضعيفة

    صوت عالى و شفط ضعيف و جسمها ضعيف جدا

    لا

    صوت عالى و شفط ضعيف و جسمها ضعيف جدا

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة اسماعيل... في 21 أغسطس 2016

    كويسة الى حد ما ولكن جات كما ينبغى من السرعة والجودة

    ممتازة

    ليس لها درجات فى قوة الشفط

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Omar... في 07 مايو 2018

    Inefficient, very short life time

    Nothing

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Zubair ... في 07 أكتوبر 2017
    Great vacuum cleaner in good price

    We are using it from last four years and it's a good buy for us. We are using it on the tile floor to pick up dust and dirt. It's powerful enough to clean the tile floor and carpet. Size is good to keep it in less space. Tires and pipe is of good quality. Wire is enough to move from one room to another. Filter cleaning has made our life easy. Now we have started having issues with it like head of the pipe is cracked. We are unable to be in touch with the supplier for repair parts.

    Size is less and compact

    Brush on the head is not of good quality

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".