شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
منظف شين ريس للدراجة من مافرا 250 مل
210.00 جنيه
  

منظف شين ريس للدراجة من مافرا 250 مل

بواسطة  مافرا, قطع دراجات -

210.00 جنيه 

  - ستوفر 0.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
مشمولة في الشحن مجاني على طلبات أكثر من 250.00 جنيه التفاصيل
العلامة التجارية
مافرا
نوع
منظف
متوافق مع
متعدد
رقم القطعة
n/a
الوصف:

  • عبارة عن زيت تشحيم السلاسل حيث يأتي هذا المنتج في إصدار جيدد يعرض هذه الخصائص الأكثر فاعلية. يستخدم تقنية MA-FRA المبتكرة (من سائل إلى جيل) تتيح إستخدام الزيت مباشرة من العبوة كسائل قادر على إختراق وصلات السلسلة على نحو مثالي ثم يتحول فورا إلى جيل ليلتصق بثبات هذا سيؤدي إلى إخفاض فوري في الإحتكاك (ودرجات الحرارة العاملة المنخفضة) التي تتحول إلى طاقة متاحة أكبر بالعجلة وتزيد متانة مكونات ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
احصل عليه الأحد ١٨ نوفمبر

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
SouqEgypt

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    مافرا
    نوع
    منظف
    متوافق مع
    متعدد
    رقم القطعة
    n/a
    العلامة التجارية
    مافرا
    نوع
    منظف
    متوافق مع
    متعدد
    رقم القطعة
    n/a
    الرقم المميز للسلعة
    2724451307898
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    • عبارة عن زيت تشحيم السلاسل حيث يأتي هذا المنتج في إصدار جيدد يعرض هذه الخصائص الأكثر فاعلية. يستخدم تقنية MA-FRA المبتكرة (من سائل إلى جيل) تتيح إستخدام الزيت مباشرة من العبوة كسائل قادر على إختراق وصلات السلسلة على نحو مثالي ثم يتحول فورا إلى جيل ليلتصق بثبات هذا سيؤدي إلى إخفاض فوري في الإحتكاك
    • عبارة عن زيت تشحيم السلاسل حيث يأتي هذا المنتج في إصدار جيدد يعرض هذه الخصائص الأكثر فاعلية. يستخدم تقنية MA-FRA المبتكرة (من سائل إلى جيل) تتيح إستخدام الزيت مباشرة من العبوة كسائل قادر على إختراق وصلات السلسلة على نحو مثالي ثم يتحول فورا إلى جيل ليلتصق بثبات هذا سيؤدي إلى إخفاض فوري في الإحتكاك (ودرجات الحرارة العاملة المنخفضة) التي تتحول إلى طاقة متاحة أكبر بالعجلة وتزيد متانة مكونات الإنتقال. مضاد للأوساخ والتقطر. قامت شركة مافر بصنع هذا المنتج مع بعض الفرق المشتركة في جراند بريكس وبطولة العالم في روكوب الدراجات والأنديور وكروس ومطرد" "
    • عبارة عن زيت جديد للسلاسل أكثر كفاءة من المنتجات التقليدية. يستخدم هذا المنتج بواسطة عبوة رش فهو فائق التزييت ومقاوم للإهتراء وغير جاف ومقاوم للعلامات والتقطر ويمنع تكون الصدأ. منتج عالي التركيز وعصري ومثالي لراكبي الدراجات لمسافات طويلة الذين تعتبر أولويتهم هي التزييت الجيد والتنقل المحمي (تزييت آمن مع أقصى درجات الحماية) اللون الأحمر لسهولة المعايرة كي تتمكن من إستخدامه عند الحاجة.
 

تقييمات المستخدمين

4.0
4 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".