شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
مهم جداً إلى كل امرأة بقلم كاثى كابرينو
كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    رقم ال ISBN
    978-977-455-780-6
    الفئات
    الصحة والغذاء
    الرقم المميز للسلعة
    2724499762055
    المؤلفين
    الكاتب
    كاثى كابرينو
    المؤلفين
    الناشر
    دار الفاروق للنشر والتوزيع
    رقم ال ISBN
    978-977-455-780-6
    الفئات
    الصحة والغذاء
    الرقم المميز للسلعة
    2724499762055
    المؤلفين
    الكاتب
    كاثى كابرينو
    المؤلفين
    الناشر
    دار الفاروق للنشر والتوزيع
    معلومات تقنية
    غلاف الكتاب
    غلاف ورقي
    اللغات والبلدان
    لغة الكتاب
    العربية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

  • على الرغم من نجاح آلاف السيدات العاملات ظاهريًا، فإنهن يجدن أنفسهن وسط أزمة نتيجة لاعتقادهن أنهن يضحين بأهدافهن وسعادتهن ورضاهن الذاتي في الحياة في سبيل تحقيق النجاح في حياتهن المهنية. وهنا، يأتي كتاب "مهم جدًا لكل امرأة" ليمد يد العون لكل امرأة عاملة ويساعدها على استعادة قوتها والتعافي من ركود
  • على الرغم من نجاح آلاف السيدات العاملات ظاهريًا، فإنهن يجدن أنفسهن وسط أزمة نتيجة لاعتقادهن أنهن يضحين بأهدافهن وسعادتهن ورضاهن الذاتي في الحياة في سبيل تحقيق النجاح في حياتهن المهنية. وهنا، يأتي كتاب "مهم جدًا لكل امرأة" ليمد يد العون لكل امرأة عاملة ويساعدها على استعادة قوتها والتعافي من ركود الحياة العملية غير المرضية والضعف الشخصي لتعاود التفكير في أحلامها من جديد. تقف الكاتبة "كاثي كابرينو" في هذا الكتاب على اثنتي عشرة مشكلة تواجهها المرأة العاملة وتقدم نصيحة عملية واقعية للتغلب على كل منها؛ فتساعد القارئات على الوقوف مع أنفسهن لتكوين منظور جديد والتحرر مما يقيدهن ويمنعهن من التقدم والبدء في مرحلة جديدة مُرضية ومثمرة في الحياة الشخصية والمهنية. تناقش "كاثي كابرينو" في هذا الكتاب صراعاتها مع شعورها بقلة الحيلة وعدم القدرة على تحقيق الذات، وتقدم قصصًا واقعية ونصائح من القلب استخلصتها من لقاءاتها مع أكثر من مائة سيدة تغلبن على أزمات مماثلة. يفتح هذا الكتاب طريقًا للأمل والإلهام أمام السيدات العاملات اللاتي يشعرن بعدم الرضا وبأنهن حبيسات وظائفهن وواقعات تحت وطأة ضغوط شديدة، ويقدم إليهن خطة عمل محددة لتغيير حياتهن كما يطمحن. "إن الجمع بين تقديم التجارب الواقعية والدروس المستفادة منها لا يترك لك الفرصة للتخلي عن قراءة هذا الكتاب، بل ويجعل قراءته لزامًا على كل السيدات مهما اختلفت أعمارهن أو المرحلة التي يمررن بها في حياتهن المهنية".شارون جوردان إيفانز"، مؤلفة ومدربة تنفيذية" "يُعد هذا الكتاب مرجعًا رائعًا لكل امرأة تفكر في تغيير حياتها المهنية بشكل تحقق به ذاتها وتثبت فيه قدراتها وإمكاناتها. يروقني في هذا الكتاب على وجه الخصوص الجمع بين عمليات التفكير النفسي والخطوات العملية لتحقيق التغيير. كما أن خبرات السيدات الأخريات اللاتي مررن بالمشكلات نفسها تضيف ثراءً إلى هذا الكتاب"."نانسي مارك"، مديرة سابقة بإحدى الشركات "تدعو 'كاثي' في هذا الكتاب السيدات للبوح بمكنون صدورهن... إن ما يمنح هذا الكتاب القوة هو رغبة مؤلفته في مشاركة تجاربها الشخصية مع القارئات. فأثناء قراءتكِ لسطور هذا الكتاب، سينتابك إحساس بأنكِ جالسة بمنزلك تتجاذبين أطراف الحديث مع صديقتك الحميمة، وستشعرين بثقة أكبر بنفسك وبأنك لست وحدك في رحلة الحياة"."لوري هوليت"، نائبة رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات "يقدم هذا الكتاب ما تَعِد به الكثير من الكتب ولا تقدمه - إلا القليل منها. فهو يتناول قضية كبيرة وحلولها المقترحة، ثم يقدم الأدوات العملية والواقعية التي تُمكِّن كل سيدة عاملة من تغيير مجرى حياتها المهنية على النحو الذي يرضيها. إن هذا الكتاب متفهم لمشاعر المرأة في هذا الموقف وفعال وملهم. إنه بالفعل عمل ممتاز"."نوح بلومينثال"، مؤلف نبذة عن المؤلف:إن "كاثي كابرينو" مدربة تنفيذية ومرشدة شخصية، كما أنها مؤسسة شركة "إيليا للاتصالات" ومديرتها. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تقدم إرشادات للراغبين في تغيير الوظائف التي يعملون بها.
 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".