شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
موسع النطاق N اللاسلكي D-Link DAP-1360 ‫(أسود)
430.00 جنيه

موسع النطاق N اللاسلكي D-Link DAP-1360 ‫(أسود)

بواسطة  دي لينك, اجهزة التوجيه - 10 تقييمات

430.00 جنيه 

  - ستوفر -430.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
اتصال ال ADSL
العلامة التجارية
دي لينك
نوع
لا سلكي
الوصف:

يعتبر موسع النطاق N اللاسلكي D-Link DAP-1360 الحل المثالي لأداء لاسلكي خارق، ووضوح شديد، وأفضل تغطية شاملة على الإطلاق. يمنحك هذا الجهاز الصغير تغطية لاسلكية ممتازة، بل ويضمن حماية شبكتك من الاستخدام غير المرخص من خلال عمليات التشفير WPA وWPA2 . يلعب موسع النطاق هذا عدة أدوار ويزودك بتجربة متعددة الاستعمالات. وتتخذ هذه الأدوار شكل نقطة الوصول الآمنة، والمكرر، والعميل اللاسلكي، ...

الباعة الآخرين
(6) عروض أخرى بدءا من 430.00 جنيه
اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الإثنين ٢٩ أكتوبر - الأربعاء ٣١ أكتوبر الي القاهرة
8 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Cloud.Valley (79% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(6) عروض أخرى بدءا من 430.00 جنيه

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اتصال ال ADSL
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    ماك التوافق
    العلامة التجارية
    دي لينك
    اتصال ال ADSL
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    ماك التوافق
    العلامة التجارية
    دي لينك
    نوع
    لا سلكي
    الرقم المميز للسلعة
    2724275936991
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يعتبر موسع النطاق N اللاسلكي D-Link DAP-1360 الحل المثالي لأداء لاسلكي خارق، ووضوح شديد، وأفضل تغطية شاملة على الإطلاق. يمنحك هذا الجهاز الصغير تغطية لاسلكية ممتازة، بل ويضمن حماية شبكتك من الاستخدام غير المرخص من خلال عمليات التشفير WPA وWPA2 . يلعب موسع النطاق هذا عدة أدوار ويزودك بتجربة

    يعتبر موسع النطاق N اللاسلكي D-Link DAP-1360 الحل المثالي لأداء لاسلكي خارق، ووضوح شديد، وأفضل تغطية شاملة على الإطلاق. يمنحك هذا الجهاز الصغير تغطية لاسلكية ممتازة، بل ويضمن حماية شبكتك من الاستخدام غير المرخص من خلال عمليات التشفير WPA وWPA2 . يلعب موسع النطاق هذا عدة أدوار ويزودك بتجربة متعددة الاستعمالات. وتتخذ هذه الأدوار شكل نقطة الوصول الآمنة، والمكرر، والعميل اللاسلكي، والجسر. ويعمل هذا الموسع على ترقية شبكتك إلى تكنولوجيا N اللاسلكية التي تعد أكثر فعالية بكثير من نظيرتها G اللاسلكية. لماذا تتعلق بالقديم بينما الجديد أفضل بكثير وأسرع وأعلى فعالية. يتوفر موسع النطاق بلون أسود راق.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    0.23جرام

    IEEE 802.11n/11g/3u

    A Multifunctional Master

    بارع متعدد الوظائف

    إن موسع النطاق N اللاسلكي D-Link DAP-1360 هو كل ما تحتاج لإنشاء شبكة لاسلكية جديدة لك وللأصدقاء والعائلة، أو الزملاء.لقد تم تصميم الجهاز للاستخدامه في المنازل أو المكاتب الصغيرة ولتوسيع تغطية شبكتك الحالية وضمان تغطية كل زاوية وغرفة في منزلك. تخلص من شبكة G اللاسلكية القديمة وقم بالترقية إلى شيء مختلف كليا بفعالية أعلى بكثير. يقدم موسع النطاق N اللاسلكي D-Link DAP-1360 حلا عبقريا لترقية شبكتك اللاسلكية الحالية إلى تكنولوجيا N اللاسلكية الفائقة. تتفوق تكنولوجيا N اللاسلكية بشكل مثير على شبكات G اللاسلكية التقليدية من الجيل الماضي. نقول لم لا؟ يشمل موسع النطاق الصغير هذا عدة ميزات تمكنك من استخدامه كنقطة وصول قوية، وكجسر آمن، ومكرر، وعميل لاسلكي أيضا.

    Versatile Wireless Network

    شبكة لاسلكية متعددة الاستعمالات

    يمكنك موسع النطاق D Link DAP 1360 من إنشاء شبكة N لاسلكية جديدة بتوصيل الجهاز بموجهك بكل بساطة. ويقوم موسع النطاق بأكثر من ذلك؛ إنك بإعداد الجهاز على وضع المكرر، تستطيع توسيع التغطية اللاسلكية بسهولة ويسر. شارك الأصدقاء والعائلة اتصال الإنترنت خارق السرعة الخاص بك من خلال الشبكة اللاسلكية الجديدة، استمتع بألعاب الفيديو متعددة اللاعبين، شاهد الفيديو عالي الوضوع، أو قم بإجراء بعض المكالمات الصوتية؛ سيكون لديك الكثير لتفعله بهذه السرعة العالية. يمتاز D Link DAP 1360 الخارق بتوافقه مع جميع الأجهزة القديمة وأجهزة G اللاسلكية القائمة، وهكذا لا تشعر بأنها مهملة.

    Superior Security For Your Network

    أعلى أمن لشبكتك

    كن مطمئنا تماما بأن شبكتك اللاسلكية لا تستخدم من قبل شخص غير مرخص مع موسع النطاق D Link DAP 1360. يدعم هذا الجهاز الصغير ميزات الأمن اللاسلكية المتقدمة التي تحافظ على حماية شبكتك من الضيوف غير المرغوب بهم. يعود ذلك لتقنيات التشفير WPA وWPA2 الفائقة التي تضمن معا أن تخضع جميع البيانات التي تمر عبر شبكتك للتشفير الملائم بغض النظر عن أجهزة عملائك. يعتبر موسع النطاق DAP 1360 رهانك الأفضل لشبكة منزلية أو مكتبية مثالية تقدم أداء متفوقا، ووضوحا عاليا، وتغطية قصوى محمية من سوء الاستخدام.

 

تقييمات المستخدمين

4.2
4.2 من 5
32 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Osama... في 01 سبتمبر 2018

    not bad but

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Ebrahim... في 15 يوليو 2018

    مممتاز

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة NIDHIN... في 15 يوليو 2017

    Good

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Thomas... في 26 يونيو 2016

    The product is good if you understand how to configure the channel settings.

    Range

    Setup

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Umar... في 09 أبريل 2018

    not fit for me

المزيد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".