شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
ميجا غروث سيرم، 177 مل
160.00 جنيه

160.00 جنيه 

  - ستوفر -160.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
ميجا
النوع
مستحضرات علاجية للشعر
هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
الوصف:

عالجي شعرك بنفسك واحصلي على نتيجة كنتيجة الصالونات باستخدام مصل تحفيز نمو الشعر من ميجا. غذي شعرك واعيدي اليه جماله الطبيعي ولمعانه المثالي مع مصل تحفيز نمو الشعر من ميجا. بتركيبته الغنية بالبروتينات وزيت الاركان وزبدة الشيا والفيتامينات الاساسية، سيعيد هذا المصل بناء شعرك التالف وتقويته. ستحصلين على شعر ناعم ورطب باستخدام هذا المصل. حيث سيوفر لشعرك الحماية المثلى ضد حرارة مكواة الشعر او ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ٢٩ سبتمبر - الإثنين ١ أكتوبر الي القاهرة

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Elromeyan-group (لا يوجد تقييم)
ملاحظة البائع:
ميجا جروث سيرم ، حجم العبوة 177 ml. 

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اللون
    العلامة التجارية
    ميجا
    النوع
    مستحضرات علاجية للشعر
    الرقم المميز للسلعة
    2724335199076
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    اللون
    العلامة التجارية
    ميجا
    النوع
    مستحضرات علاجية للشعر
    الرقم المميز للسلعة
    2724335199076
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    عالجي شعرك بنفسك واحصلي على نتيجة كنتيجة الصالونات باستخدام مصل تحفيز نمو الشعر من ميجا. غذي شعرك واعيدي اليه جماله الطبيعي ولمعانه المثالي مع مصل تحفيز نمو الشعر من ميجا. بتركيبته الغنية بالبروتينات وزيت الاركان وزبدة الشيا والفيتامينات الاساسية، سيعيد هذا المصل بناء شعرك التالف وتقويته.

    عالجي شعرك بنفسك واحصلي على نتيجة كنتيجة الصالونات باستخدام مصل تحفيز نمو الشعر من ميجا. غذي شعرك واعيدي اليه جماله الطبيعي ولمعانه المثالي مع مصل تحفيز نمو الشعر من ميجا. بتركيبته الغنية بالبروتينات وزيت الاركان وزبدة الشيا والفيتامينات الاساسية، سيعيد هذا المصل بناء شعرك التالف وتقويته. ستحصلين على شعر ناعم ورطب باستخدام هذا المصل. حيث سيوفر لشعرك الحماية المثلى ضد حرارة مكواة الشعر او مجفف الشعر او حتى اشعة الشمس. ويتركه قويا ويحافظ عليه من التكسر. ويخلصك من مشكلة الاطراف المقصفة وجفاف الشعر وتلفه. كما ويمنع شعرك من التشابك ويحافظ على حيويته وانسيابه. ستحصلين على مظهر انسيابي وجذاب مع مصل الشعر من ميجا.

    ميجا جروث سيروم، 177 مل

    تغذية غنية

    يتكون مصل الشعر من ميجا على مكونات ممتازة وعالية الجودة. حيث يحتوي على البروتينات التي تمد الشعر بالقوة، وعلى زيت الاركان الذي يوفر الترطيب الغني للشعر الجاف، وعلى زبدة الشيا التي تحارب تكون القشرة والحكة وتحمي فروة الراس، وعلى الفيتامينات الاساسية التي توفر التغذية المثالية لخلايا الشعر.

    حماية ممتازة

    استمتعي باشعة الشمس الدافئة واحمي شعرك مع مصل العناية بالشعر من ميجا. الذي يعمل على حماية شعرك من حرارة مكواة تصفيف الشعر ومجفف الشعر واشعة الشمس. وتجعله قويا وصحيا ولامعا.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".