شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
ميزو M6T بشريحتي اتصال - سعة 16 جيجابايت، 2 جيجابايت رام، الجيل الرابع ال تي اي، ذهبي
2,199.00 جنيه

ميزو M6T بشريحتي اتصال - سعة 16 جيجابايت، 2 جيجابايت رام، الجيل الرابع ال تي اي، ذهبي

بواسطة  ميزو, موبايلات/جوالات - 1 تقييم

2,199.00 جنيه 

  - ستوفر 0.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
اللون حجم ذاكرة الرام سعة التخزين عدد مداخل ال SIM
الوصف:

يقوم هاتف ميزو M6T بإعادة تعريف طريقة نظرك للهواتف الذكية. تم تزويد هذا الهاتف بمعالج ميديا تيك قوي وموثوق، والذي يعمل على توفير سرعات عالية لتشغيل التطبيقات السريع والسلس. كما تضيف ذاكرة الوصول العشوائي سعة 2 جيجا بايت المزيد من القوة لزيادة سرعة المعالجة وتجعل تعدد المهام بسيط وناجح. مع ذاكرة تخزين داخلية سعة 16 جيجا بايت، لا يوجد شيء للقلق بشأنه حيث يمكنك تخزين الكثير من البيانات. كما ...

الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 2,199.00 جنيه
اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
احصل عليه الأربعاء ١٢ ديسمبر

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
SouqEgypt
الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 2,199.00 جنيه

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    دقة الشاشة
    1440 x 720
    نسبة التباين (X:1)
     1000 : 1
    EAN-13
    6937520050069
    العلامة التجارية
    ميزو
    دقة الشاشة
    1440 x 720
    نسبة التباين (X:1)
     1000 : 1
    EAN-13
    6937520050069
    العلامة التجارية
    ميزو
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    16 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    الكاميرا الامامية
    8 ميجابكسل
    وزن المنتج
    145 غم
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4جي ال تي اي
    العلامة التجارية للشريحة
    ميديا تيك
    رقم الموديل
    M6T
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3000 - 4000 ميلي امبير
    الرقم المميز للسلعة
    2724667121509
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    13 ميجابكسل + 2 ميجابكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    5.7 انش
    اتصال
    نسخة البلوتوث
    4.1
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    ذهبي
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    2 جيجابايت
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يقوم هاتف ميزو M6T بإعادة تعريف طريقة نظرك للهواتف الذكية. تم تزويد هذا الهاتف بمعالج ميديا تيك قوي وموثوق، والذي يعمل على توفير سرعات عالية لتشغيل التطبيقات السريع والسلس. كما تضيف ذاكرة الوصول العشوائي سعة 2 جيجا بايت المزيد من القوة لزيادة سرعة المعالجة وتجعل تعدد المهام بسيط وناجح. مع ذاكرة

    يقوم هاتف ميزو M6T بإعادة تعريف طريقة نظرك للهواتف الذكية. تم تزويد هذا الهاتف بمعالج ميديا تيك قوي وموثوق، والذي يعمل على توفير سرعات عالية لتشغيل التطبيقات السريع والسلس. كما تضيف ذاكرة الوصول العشوائي سعة 2 جيجا بايت المزيد من القوة لزيادة سرعة المعالجة وتجعل تعدد المهام بسيط وناجح. مع ذاكرة تخزين داخلية سعة 16 جيجا بايت، لا يوجد شيء للقلق بشأنه حيث يمكنك تخزين الكثير من البيانات. كما يعمل هذا الهاتف الذكي على توفير واجهة سهلة الاستخدام وبديهية لتعزيز تفاعل المستخدم. كما يتميز هذا الهاتف الذكي من ميزو بكاميرا خلفية مزدوجة قوية وعالية الدقة، مما يتيح لك اكتشاف أفضل مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي. كما تم تثبيت كاميرا أمامية قوية في هذا الهاتف الذكي حتى تتمكن من التقاط اللحظات التي لا تقدر بثمن. كل صورة تلتقطها غنية بألوان زاهية وتفاصيل مذهلة ستثير اعجابك. علاوة على ذلك، يحتوي هذا الهاتف الذكي على شاشة ضخمة بقياس 5.7 انش مع تقنية ال تي بي اس للحصول على تجربة مشاهدة غامرة. بفضل تقنية ام تتش الذكية، يصبح الوصول إلى البيانات سريعًا وآمنًا. كما يتميز هذا الهاتف الذكي بدعم فور جي ال تي اي، والذي بفضله، يمكنك الوصول السريع إلى الإنترنت للاتصال دون انقطاع. أخيرًا، يتميز هذا الهاتف الذكي بمزيج مثالي من اللون الذهبي الغني مع التصميم الأنيق والعصري.

    الهيكل

    هاتف ميزو M6T ثنائي شريحة الاتصال بذاكرة - الهيكل

    الهيكل

    ذاكرة داخلية 16 جيجا بايت

    ذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا بايت

    الجيل الرابع

    كاميرا خلفية بدقة 13+2 ميجابكسل
    كاميرا امامية بدقة 8 ميجابكسل

    بطارية سعة 3300 ملي أمبير في الساعة

    ثنائي شريحة الاتصال

    مستشعر بصمة الاصبع

    بذاكرة تتسع لخمس بصمات

    هاتف ميزو M6T ثنائي شريحة الاتصال بذاكرة

    التحكم الكامل بين يديك

    هذا الهاتف الذكي من ميزو مدعوم بمعالج MT6750 ثماني النواة القوي الذي يسهل عملية تشغيل النظام بسرعة وكفاءة. بالإضافة إلى ذلك، تضيف ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 2 جيجا بايت المزيد من القوة إلى سرعة المعالجة، مما يسمح لك بتشغيل تطبيقات متعددة في وقت واحد. تعمل وحدة معالجة الرسومات Mali-T860 MP2 على تحسين أداء النظام للحصول على جودة رائعة للصورة وتشغيل سلس لألعاب الفيديو الثقيلة. بفضل سعة الذاكرة الداخلية البالغة 16 جيجا بايت، يمكنك تخزين كمية كبيرة من البيانات دون التفكير في المساحة المتوفرة. يعمل هذا الهاتف الذكي على نظام تشغيل متقدم يوفر واجهة سهلة الاستخدام لتفاعل المستخدم الممتاز والمريح. مع البطارية المدمجة ذات الأداء المتفوق بقدرة 3300 ملي أمبير في الساعة، يضمن هذا الهاتف الذكي فترة استخدام طوال اليوم.

    هاتف ميزو M6T ثنائي شريحة الاتصال بذاكرة

    صور مثالية ومتقنة

    تم تزويد هذا الهاتف الذكي ثنائي الشريحة من ميزو بشاشة ال سي دي كبيرة بقياس 5.7 انش بالإضافة إلى شاشة اتش دي بلس ودقة رائعة لعرض الصور تصل الى 1440×720 بكسل. تعزز جودة الصور العالية والدقة الواضحة تجربة مشاهدة الأفلام باستخدام هذا الهاتف الذكي. بفضل كثافة السطوع التي تصل الى 450 وحدة مضيئة لكل بكسل، لن يتعين عليك اجهاد عينيك أثناء قراءة المحتوى في ضوء النهار. كما تقوم كثافة البكسل 282 بكسل لكل انش بعمل إضافي في تمهيد الطريق لتوفير صورا عالية الجودة وفائقة الوضوح.

    هاتف ميزو M6T ثنائي شريحة الاتصال بذاكرة

    كن خبيراً في التصوير الفوتوغرافي

    تم تزويد هذا الهاتف الذكي ذو الذاكرة الداخلية للتخزين 16 جيجا بايت من ميزو بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل بالإضافة إلى 2 ميجابكسل، مما يسمح لك بتوسيع نطاق التصوير الفوتوغرافي لديك. يمكّنك وضع التصوير بورتريه الرأسي من اضافة عناصر جمال الى صورك. كما أنه يوفر عمقًا ممتازًا للحقل لتمكينك من التقاط صورا احترافية. تم تصميم مستشعر ذو أربعة ألوان من سوني IMX278 RGBW هندسيا في الكاميرا الرئيسية لضمان إمكانية التقاط الصور الاستثنائية حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. من الجانب الآخر، تأتي الكاميرا الأمامية بقوة 8 ميجابكسل لهذا الهاتف الذكي مع عدسة رباعية العناصر وتقنية سامسونج سي ام او اس بحيث تجعل كل صورة سيلفي واضحة ونابضة بالحياة. كما تم دمج خوارزمية ارك سوفت للتجميل في الكاميرا الأمامية بحيث تبدو تفاصيل الصورة ونغمات البشرة طبيعية أكثر من أي وقت مضى.

    هاتف ميزو M6T ثنائي شريحة الاتصال بذاكرة

    عرضاً ستعجز عن رفضه

    تم تزويد هاتف ميزو بتقنية ام تتش الذكية في الشاشة المضمنة والتي توفر سرعة استجابة مذهلة تبلغ 0.2 ثانية. كما تم دمج مستشعر بصمة الإصبع عالي الدقة في هذا الهاتف الذكي لمساعدتك على الحفاظ على أمان بياناتك. تقدم تقنية ام تتش زاوية تعرف سهلة الاستعمال من 360 درجة، مما يسمح لك بفتح هاتفك عن طريق وضع إصبعك من أي زاوية. كما تتميز تقنية ام تتش بذاكرة تصل إلى خمس بصمات لتوفير وصول الأشخاص المصرح لهم الى هاتفك من الأشخاص الموثوقين لديك.

 

تقييمات المستخدمين

4.8
4.8 من 5
5 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • بواسطة احمد... في 23 سبتمبر 2018

    منتج جديد وحاجه عاليه

    جديد كاميرا عاليه شبكه كويسه

    لا ارى سلبيات

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".