شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ميكروفون تونور يو اس بى مع درع حديد مكثف ميكروفون لبودكاست ، العاب ، فيديو يوتيوب ، تسجيل الموسيقى ، نقل الصوت
بواسطة  تونور, ميكروفونات - 1 تقييم
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الرقم المصنعي
    Q9
    العلامة التجارية
    تونور
    نوع معرف المنتج الخارجي
    غير متاح
    معرف المنتج الخارجي
    111111
    الرقم المصنعي
    Q9
    العلامة التجارية
    تونور
    نوع معرف المنتج الخارجي
    غير متاح
    معرف المنتج الخارجي
    111111
    الرقم المميز للسلعة
    2725596708694
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:


    التوصيل والتشغيل: باستخدام كبل يو اس بى ، يسهل توصيل ميكروفون تونور مع كل من كمبيوتر وندوز و ماك ، ولا حاجة إلى أي برنامج تشغيل إضافي أو بطاقة صوت. إنه مثالي للبودكاست أو تسجيل الموسيقى / الفيديو أو البث المباشر أو الألعاب أو الدردشة عبر الإنترنت. هذا الميكروفون متوافق مع بى اس فور ، ولكنه غير

    التوصيل والتشغيل: باستخدام كبل يو اس بى ، يسهل توصيل ميكروفون تونور مع كل من كمبيوتر وندوز و ماك ، ولا حاجة إلى أي برنامج تشغيل إضافي أو بطاقة صوت. إنه مثالي للبودكاست أو تسجيل الموسيقى / الفيديو أو البث المباشر أو الألعاب أو الدردشة عبر الإنترنت. هذا الميكروفون متوافق مع بى اس فور ، ولكنه غير متوافق مع اكس بوكس.
    صوت رائع للإعجاب: مزود بوب فلتر 16 مم واستجابة تردد واسعة (20 هرتز إلى 20 كيلو هرتز) ومجموعة شرائح صوت احترافية ، يوفر ميكروفون تونور مزيجًا مثاليًا من الوضوح والدفء والنطاق الديناميكي الممتد وقدرة  عالية. تمكّن كبسولة مكثف المكروفون من التقاط صوت نقي ودقيق وإلغاء الضوضاء من البيئة المحيطة ، مما يجعله مثاليًا للتسجيل والتواصل.
    تصميم سهل الاستخدام: بفضل زر مستوى الصوت المريح ، يسهل استخدام ميكروفون التسجيل . في حالة العمل ، اضغط لفترة قصيرة لضبط مستوى صوت الميكروفون ، اضغط لمدة 3 ثوانٍى لإيقاف تشغيل الميكروفون.
    حامل ذراع التحمل المتين: يتميز ميكروفون كيو 9 بقاعدة مقصية متينة معدنية بالكامل تمتد عموديًا حتى 27.5 "/ 700 مم ، مما يمنحك نطاقًا ممتازًا للحركة. أقصى سمك للمكتب: 1.8" / 55 مم.
    مجموعة ميكروفون كاملة: تشتمل الحزمة على ميكروفون مكثف ، وحامل صدمة معدني ، وحامل ذراع مقص قابل للتعديل ، ومشبك حامل مكتب ، وفلتر بوب ، وغطاء ميكروفون رغوي ، وكابل 1.8 متر من يو اس بى ودليل. جميع الملحقات الممتازة موجودة في عبوة واحدة ، مما يجعل تونور هو خيارك الأكثر أمانًا!
 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".