شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
نوكيا 7 بلس TA-1046 بشريحتي اتصال - 64 جيجا، رام 4 جيجا، الجيل الرابع ال تي اي، ابيض
بواسطة  نوكيا, موبايلات/جوالات - 21 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    16.6 centimeters
    وزن الحزمة
    396 grams
    العلامة التجارية
    نوكيا
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    حزمة سمك
    16.6 centimeters
    وزن الحزمة
    396 grams
    العلامة التجارية
    نوكيا
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    64 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    الكاميرا الامامية
    16 ميجابكسل
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4جي ال تي اي
    العلامة التجارية للشريحة
    كوالكوم سنابدراجون
    رقم الموديل
    TA-1046
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3000 - 4000 ميلي امبير
    الرقم المميز للسلعة
    2724600569009
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    12 ميجابكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    6 انش
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    ابيض
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    4 جيجابايت
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يجمع هاتف نوكيا 7 بلس ثنائي شريحة الاتصال العديد من الميزات الرائعة لمنحك أفضل تجربة استخدام على الاطلاق. زود الهاتف بمعالج كوالكوم سناب دراغون 660 وذاكرة رام يبلغ حجمها 4 جيجا مما يمنحك أداء سريع وفعال بغض النظر عن المهام التي تنوي القيام بها. يحتوي هذا الهاتف الذكي من نوكيا على ذاكرة تخزين داخلية

    يجمع هاتف نوكيا 7 بلس ثنائي شريحة الاتصال العديد من الميزات الرائعة لمنحك أفضل تجربة استخدام على الاطلاق. زود الهاتف بمعالج كوالكوم سناب دراغون 660 وذاكرة رام يبلغ حجمها 4 جيجا مما يمنحك أداء سريع وفعال بغض النظر عن المهام التي تنوي القيام بها. يحتوي هذا الهاتف الذكي من نوكيا على ذاكرة تخزين داخلية يبلغ حجمها 64 جيجا والتي تعد مثالية لتخزين كل ما تحب من تطبيقات، وصور، وغير ذلك الكثير. يمتلك الهاتف بطارية تبلغ قوتها 3800 ملي أمبير في الساعة مما يمكنك من تشغيل الألعاب ومشاهدة الأفلام دون القلق من نفاذ الشحن. يحتوي هاتف نوكيا 7 بلس على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل مع بصريات زايس للحصول على أداء استثنائي أثناء التقاط الصور كما تضمن لك الكاميرا الخلفية المزدوجة التي تبلغ دقتها 12 ميجابكسل و 13 ميجابكسل تجربة تصوير فوتوغرافي مثالية للغاية. تمنحك الميزات المبتكرة والواجهة المبسطة لنظام التشغيل أندرويد اوريو تجربة هاتف ذكي متميزة. علاوة على ذلك ، تلتقط الميكروفونات الثلاثة عالية الجودة كل التفاصيل الصغيرة في كل فيديو تقوم بتصويره. يتميز هاتف نوكيا بشاشة فل اتش دي يبلغ حجمها انش مما يمنحك تجربة مشاهدة مذهلة. يتوفر هاتف نوكيا 7 بلس ثنائى الشريحة باللون الأبيض في سوق.كوم، ويتميز بهيكل من الألمنيوم يوفر له المتانة والقوة ليدوم لأطول فترة ممكنة.

    المميزات الأساسية

    ثنائي شريحة الاتصال

    64 جيجا

    الكاميرا الخلفية: مزدوجة 12 ميجابكسل + 13 ميجابكسل
    الكاميرا الأماميه: 16 ميجا

    رام 4 جيجا

    الجيل الرابع ال تي اي

    3800 ملي امبير في الساعة

    :"نوكيا

    تصميم يدهشك

    يعتبر هاتف نوكيا 7 بلس ثنائي شريحة الاتصال المزيج المثالي بين الجمال والقوة. صمم هيكل هاتف نوكيا الألمنيوم الصلب سلسلة 6000 مما يمنحه المتانة لمقاومة الصدمات مما يجعله يدوم معك لأطول فترة ممكنة. يعمل الطلاء السيراميكي للهيكل والحواف الجميلة على منح الهاتف شكل أنيق ومميز ويمنحك سهولة كبيرة عن استخدامه بيد واحدة.

    :"نوكيا

    عرض مذهل

    يمتلك هاتف نوكيا 7 بلس ثنائي شريحة الاتصال شاشة فل اتش دي يبلغ حجمها 6 انش والتي تمنحك دقة وضوح عالية عند مشاهدة الأفلام. احصل على تجربة مشاهدة سينمائية بفضل التدرج اللوني بنسبة 96% ونسبة الامتداد التي تبلغ 18:9. يعمل الحجم الكبير لشاشة هاتف نوكيا على جعله مثاليا لتفعيل خاصية النوافذ المتعددة multi-window feature. يمكنك المشاهدة والدردشة عن طريق تقسيم الشاشة وفتح نافذتين بنقرة واحدة لطيفة.

    :"نوكيا

    تصوير الاحترافي

    زود هاتف نوكيا 7 بلس ثنائي شريحة الاتصال بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا ثانوية 13 ميجابكسل عالية الدقة مما يمنحك أفضل تجربة تصوير بزوايا واسعة وبمختلف ظروف الإضاءة. تتميز كل كاميرا من الكاميرات الخلفية عدسة زايس لتتمكن من التقاط صور مذهلة ونابضة بالحياة. بالإضافة إلى ذلك، تمكنك خاصية التقريب بمعدل مرتان أكثر لتتمكن من تصوير العناصر البعيدة بوضوح كبير. علاوة على ذلك، يحتوي هذا الهاتف على وضع برو كاميرا Pro Camera الذي يسمح لك بضبط التركيز ، ووضع اي اس او ISO ، وتوازن اللون الأبيض، ووضع تعويض التعرض الضوئى exposure compensation السريع. ونتيجة لذلك، سوف تتمكن من التقاط صور رائعة للغاية. بالإضافة الى ذلك يتميز الهاتف بامتلاكه 3 ميكروفونات عالية الجودة تعمل على التقاط كافة التفاصيل الصوتية أثناء تصوير مقاطع فيديو بفضل استخدام خاصية الصوت المكاني مما يعني بأنك ستحصل على مقاطع فيدية مطابقة تماما للواقع.

    :"نوكيا

    أداء متطور جدا

    يمتلك هاتف نوكيا 7 بلس ثنائي شريحة الاتصال معالج كوالكوم سناب دراغون 660 مما يعمل على توفير الكفاءة والسرعة للتعامل مع المهام الصعبة ذات الحجم الكبير بكل سهولة. كما تعمل ذاكرة الرام التي يبلغ حجمها 4 جيجا على توفير تعدد مهام وتصفح ويب سلي للغاية خال من أي تأخير. تتيح لك الاستجابة العالية لهذا الهاتف الوصول إلى مهامك في لمح البصر. علاوة على ذلك، يمتلك هاتف نوكيا 7 بلس بطارية بقوة 3800 ملي أمبير في الساعة مما يمكنك من استخدامه لساعات طويلة مع كل عملية شحن كاملة. يعمل الهاتف بواسطة نظام التشغيل اندرويد اوريو الذي يوفر واجهة مستخدم ذكية وسريعة. بالاضافة الى ذلك، يساعد نظام التشغيل اندرويد اوريو في تقليل نشاط الخلفية في التطبيقات التي تستخدمها بشكل أقل مما يوفر كفاءة كبير في استهلاك الطاقة.

 

تقييمات المستخدمين

4.3
4.3 من 5
51 تقييم
83.3% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • بواسطة newdawn21 في 13 فبراير 2019

    جهاز ممتاز في هذه الفئة باختصار

    الشاشة و البطارية و شاحن سريع و كاميرات جيدة و متين

    الحواف سميكة قليلا مقارنة بالأجهزة الأحدث

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-MCDX9T1 في 25 فبراير 2019

    هاتف رائع من حيث خامات التصنيع والاداء ...

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Moh.Rashid في 27 فبراير 2019

    جيد جدا وسعره معقول

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-MFLH7E1 في 01 يونيو 2019

    موبايل تحفه فنيه

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-M4CW8U1 في 17 مايو 2019

    موبايل ممتاز

المزيد
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".