شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
نيتيندو وحدات تحكم متوافق مع نيتيندو سويتش - احمر وازرق
بواسطة  نيتيندو, اكسسوارات ألعاب الكترونية - 22 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الرقم المصنعي
    2724442748563
    حزمة سمك
    12 centimeters
    وزن الحزمة
    158 grams
    قدرات الانترنت
    الرقم المصنعي
    2724442748563
    حزمة سمك
    12 centimeters
    وزن الحزمة
    158 grams
    قدرات الانترنت
    التسجيل عبر الإنترنت
    EAN-13
    45496590130
    UPC-A
    045496590130
    العلامة التجارية
    نيتيندو
    وزن المنتج
    181 غم
    متوافق مع
    نيتيندو سويتش
    نوع الملحقات
    وحدات تحكم
    الرقم المميز للسلعة
    2724442748563
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تقدم لك نينتندو سويتش جوي كونز Nintendo Switch Joy Cons ردود فعل دقيقة عن طريق اللمس. يتمتع هذا الزوج من وحدات تحكم نينتندو جوي كونز JoyCons بجيروسكوب ومقياس تسارع الذي يجعل ألعابك أكثر تشويقا. تتميز وحدات تحكم نينتندو سويتش جوي كونز بمظهر أكثر حيوية من نظيرتها باللون الرمادي. باستثناء

    تقدم لك نينتندو سويتش جوي كونز Nintendo Switch Joy Cons ردود فعل دقيقة عن طريق اللمس. يتمتع هذا الزوج من وحدات تحكم نينتندو جوي كونز JoyCons بجيروسكوب ومقياس تسارع الذي يجعل ألعابك أكثر تشويقا. تتميز وحدات تحكم نينتندو سويتش جوي كونز بمظهر أكثر حيوية من نظيرتها باللون الرمادي. باستثناء اللون، لم تتغير أي من مميزات الوحدة بما في ذلك المرونة التي تقدمها وحدات التحكم جوي كونز Joy Cons في لعب الألعاب المختلفة وعامل الراحة. ادخل إلى وضع اللاعبين المتعددين بنصف وحدة تحكم لكل لاعب، أو اجمع الوحدتين لتتمكن من اللعب في وضع وحدة التحكم الكاملة الكلاسيكي لتسلية غامرة. تتمتع وحدتا التحكم L وR بمجموعة كاملة من الأزرار مع مقياس تسارع accelerometer وأجهزة استشعار حركة جيروسكوب gyroscope motion sensors. توفر هذه الأجهزة ردود فعل دقيقة عن طريق اللمس مما يساعدك على الانخراط في اللعبة بشكل أكبر. تتمتع وحدة جوي كون R بقارئ ان اف سي NFC الذي يسمح لك بتخزين معلومات الشخصيات على تمثال اميبو Amiibo المفضل لديك بلمسة واحدة. تتوافق وحدات التحكم نينتندو جوي كونز Nintendo L and R Joy مع جهاز اللعب نينتندو سويتش Nintendo Switch.

    المميزات الرئيسية

    تشمل مقياسا للتسارع

    جهاز جيروسكوب لاستشعار الحركة

    تحكم بشكل مستقل بقطعة اليسار وقطعة اليمين

    متوافق مع نينتندو سويتش Nintendo Switch

    احمر وازرق نيون

    نينتندو سويتش وحدات تحكم جوي كونز متوافقة مع نينتندو سويتش

    تحكم متفوق

    تعمل كل وحدة تحكم كوحدة تحكم مستقلة بوظائف وحدة التحكم العادية الكاملة. مع ذلك، هناك زر خاص يخدم غرضا مختلفا على كل وحدة. في الوحدة L، يقوم هذا الزر الخاص على أخذ لقطات يمكنك مشاركتها عبر الانترنت أو تسجيل لقطات من لعبة الفيديو. في الوحدة R، ستجد قارئ ان اف سي NFC الذي سيساعدك على الاتصال مع منتجات اميبو Amiibo من نينتندو. تتمتع وحدات التحكم نينتندو سويتش جوي كونز Nintendo Switch Joy Cons بأجهزة استشعار جيروسكوب gyroscope sensors التي تقدم لك ردود فعل عن طريق اللمس.

    نينتندو سويتش وحدات تحكم جوي كونز متوافقة مع نينتندو سويتش

    توجهات متعددة

    يمكنك استخدام زوج تحكم نينتندو سويتش L وR بأربع طرق مختلفة في وضع اللاعب الواحد ووضع اللاعبين المتعددين، يمكن للاعب الواحد وضع كل فرد من أزواج التحكم L وR في يد مختلفة للعب ألعاب الاكشن مثل ارمز Arms. في وضع اللاعبين المتعددين عند لعب 1 2 Switch على سبيل المثال، يمكن لكل لاعب استخدام الوحدة L أو R. أما الطريقتان المتبقيتان: فيمكنك تثبيت وحدة L وR على جهاز اللعب سويتش Switch بشكل مباشر، أو تثبيت القطع على جوي كون جريب Joy Con Grip لتحصل على تجربة لعب شبيهة بالجايم باد. باختصار، يمكن استخدام نينتندو جوي كونز JoyCons من قبل العديد من الناس للحصول على مجموعة متنوعة من خيارات اللعب.

 

تقييمات المستخدمين

4.8
4.8 من 5
83 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
المزيد
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".