شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
نيكون D850 كاميرا رقمية - 45.7 ميجابكسل، هيكل فقط، اسود
43,500.00 جنيه
إستخدم طرق الدفع الإلكترونية لإستلام الطلب بدون تلامس

نيكون D850 كاميرا رقمية - 45.7 ميجابكسل، هيكل فقط، اسود

بواسطة  نيكون, كاميرات رقمية - 6 تقييمات

43,500.00 جنيه 

  - ستوفر -43,500.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
اللون
الوصف:

تذكر ان هناك في العالم اشياء رائعة للغاية على الدوام، لذلك سوف تساعدك كاميرا نيكون الرقمية كاميرا نيكون الرقمية على تصويرها. من اللحظة الاولى التي ستقوم فيها بحمل هذه التحفة بين يديك، سوف تعجب بالتصوير الفوتوغرافي وجميع الخيارات التي سوف تقدمها لك هذه الكاميرا. استعد للمشاركة في عالم التصوير الفوتوغرافي والابداع مع هذه الكاميرا بدقة وضوح 45.7 ميجابكسل وقم بالتقاط الصور التي تمنيتها ...

الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 43,500.00 جنيه
اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الجمعة ١ مايو - الأحد ٣ مايو الي القاهرة
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Kareemstores1 (87% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 43,500.00 جنيه

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الرقم المصنعي
    MU6C2LL/A
    حزمة سمك
    24.6 centimeters
    وزن الحزمة
    1820 grams
    عدسة قابلة للتبديل
    الرقم المصنعي
    MU6C2LL/A
    حزمة سمك
    24.6 centimeters
    وزن الحزمة
    1820 grams
    عدسة قابلة للتبديل
    UPC-A
    18208954117
    العلامة التجارية
    نيكون
    نوع البطارية
    ليثيوم ايون
    وزن المنتج
    915 غم
    نوع العرض
    ال سي دي
    نوع الكاميرا الرقمية
    كاميرا اس ال ار
    شاشة لمس
    نعم
    رقم الموديل
    D850
    الرقم المميز للسلعة
    2724476140920
    عدسة نظام
    سلر الرقمية
    عدسة نظام
    التكبير البصري
    اخرى
    جودة الصورة
    ميغابيكسل
    45.7 ميجابيكسل
    صورة الاستشعار
    حجم جهاز الاستشعار
    35.9 x 23.9 مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    3.2 انش
    اللون
    اللون
    اسود
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تذكر ان هناك في العالم اشياء رائعة للغاية على الدوام، لذلك سوف تساعدك كاميرا نيكون الرقمية كاميرا نيكون الرقمية على تصويرها. من اللحظة الاولى التي ستقوم فيها بحمل هذه التحفة بين يديك، سوف تعجب بالتصوير الفوتوغرافي وجميع الخيارات التي سوف تقدمها لك هذه الكاميرا. استعد للمشاركة في عالم

    تذكر ان هناك في العالم اشياء رائعة للغاية على الدوام، لذلك سوف تساعدك كاميرا نيكون الرقمية كاميرا نيكون الرقمية على تصويرها. من اللحظة الاولى التي ستقوم فيها بحمل هذه التحفة بين يديك، سوف تعجب بالتصوير الفوتوغرافي وجميع الخيارات التي سوف تقدمها لك هذه الكاميرا. استعد للمشاركة في عالم التصوير الفوتوغرافي والابداع مع هذه الكاميرا بدقة وضوح 45.7 ميجابكسل وقم بالتقاط الصور التي تمنيتها دائما. سوف تساعدك كاميرا نيكون D850 الرقمية على التقاط صور استثنائية بغض النظر عن المكان الذي تريد الذهاب اليه او المناسبة التي ستشارك بها. سواء كنت متوجها الى حفل تخرج او حفل زفاف او حفلة عادية او مغامرة مثيرة، سيكون لك و للكاميرا الخاصة بك حصة من حياتك لتتمتع بالعالم من حولك. تتمتع كاميرا نيكون D850 الرقمية بمميزات تعمل معا بتناغم تام و تجعلها كاميرا متفوقة على مثيلاتها من الكاميرات الاخرى. استمتع بافضل جودة صور، واعلى سرعة في التقاط الصور، وشاشة العرض عالية الوضوح LCD التي تعمل باللمس، ونظام تسجيل مقاطع الفيديو فائقة الوضوح 4K Ultra HD، والية الضبط التلقائية للصور. تم استكمال المزايا الخاصة بهذه الكاميرا بتصميم هندسي مريح باللون الاسود الفاخر، ووضعت هذه الكاميرا معايير جديدة لما يجب ان تكون عليه الكاميرات!

    الهيكل

    كاميرا نيكون الرقمية - الهيكلة

    المميزات الرئيسية

    45.7 ميجابكسل

    الهيكل فقط

    شاشة لمس قابلة للامالة

    تسجيل مقاطع فيديو الترا اتش دي بدقة 45.7 ميجابكسل

    كاميرا نيكون الرقمية

    صور مشرقة وحية

    ستبدو الصور التي تقوم بالتقاطها ومقاطع الفيديو التي تسجلها مليئة بالحياة والجمال، بحيث تتمتع كاميرا نيكون بنظام اضاءة خلفي بي اس اي BSI وبنظام الاطار لكامل اف اكس فل FX-format وبتقنية استشعار سي ام او اس CMOS image sensor، ودقة وضوح مذهلة تصل الى 45.7 ميجابكسل، بالاضافة الى فلتر بصري للترددات المنخفضة. سترتقي هذه الكاميرا الرائعة بمستوى اداء التصوير الفوتوغرافي الخاص بك الى متسوى اعلى، لتتمكن من التقاط الصور التي تتمتع بدرجات تباين حادة، وتفاصيل جميلة، وجودة عالية، بغض النظر عن مكان تواجدك، سواء كان ذلك في الحديقة او في حفلة موسيقية او في حفلة عادية او اثناء تواجدك لحضور حدث معين.

    كاميرا نيكون الرقمية

    قم بالتقاط الصور حتى اثناء تنقلك

    سواء كنت تلتقط الصور لاجسام ثابتة او لاجسام متحركة، فان كاميرا نيكون D850 الرقمية لن تخيب ظنك. وبفضل حساسية الضوء العالية اي او اس ISO، ونظام الحد من الضوضاء المتطور، والاداء فائق السرعة، فان كاميرا نيكون D850 الرقمية جاهزة للتعامل مع جميع متطلبات التصوير خلال مغامرتك القادمة وبكل سهولة. يمكنك الان التقاط حوالي 170 صورة في الثانية، وبشكل مستمر، بدون الحاجة الى التضحية بالجودة. تحتوي هذه الكاميرا على 51 نقطة تركيز، و15 جهاز استشعار متعدد الاتجاهات، والية التركيز التلقائي الشاملة، وغير ذلك من الميزات التي تمكنها من التقاط صور اكثر وضوحا حتى في ظروف الاضاءة المنخفضة.

    كاميرا نيكون الرقمية

    كن شجاعا

    اذا كنت في حاجة الى الذهاب في مغامرة الى الطبيعة البرية، يمكنك الوثوق بكاميرة نيكون D850 الرقمية لانه ستدهشك بكل صورة او مقطع تقوم بالتقاطه. تعمل الشاشة التي تعمل باللمس بحجم 3.2 انش على التحكم في اعدادات الكاميرا وعمل التركيز التلقائي بشكل اسهل من اي وقت مضى. توفر لك الكاميرا المصممة هندسيا ببراعة طريقة حمل سهلة وسلسة وثابتة، لتعزيز الاستقرار ولمنحك الراحة التامة. تتميز كاميرا نيكون D850 الرقمية بقدرة لا تصدق على ترشيد استهلاك الطاقة، بحيث يمكنها التقاط حوالي 5140 صورة او حتى 145 دقيقة من مقاطع الفيديو عالية الدقة HD بكل عملية شحن واحدة للبطارية الخاصة بها. وعلاوة على ذلك، يمكنك ان تكون متاكدا بانك لن تفوت التقاط اي صورة او مشهد حتى اثناء تجولك في الخارج.

    كاميرا نيكون الرقمية

    كفاءة اضاءة مذهلة

    قم بتحسين جودة الصور التي تريد التقاطها بفضل درجات التوازن المحسنة، وعمق الصور الاكثر ثراء، واداء التصوير المطور للكاميرا. وعلاوة على ذلك، تحتوي هذه الكاميرا الرقمية من نيكون على فلاش مدمج، مما يجعل الصور الخاصة بك نابضة بالحياة، عن طريق ابراز جميع تفاصيلها من خلال تحليل العنصر الذي تريد تصويره وضبط مستويات الاضاءة وفقا لذلك. وعلاوة على ذلك، يمكنك تعديل وضبط مستوى الاضاءة الخاصة بالتصوير كما تشاء، كما ويمكنك الاستفادة من كل ما لدى الكاميرا من ميزات لتتمكن من تحويل الصور العادية التي تقوم بالتقاطها الى صور رائعة تحبس الانفاس.

    كاميرا نيكون الرقمية

    عالمك الخاص وقواعدك الخاصة

    يمكنك ان تشعر وكانك موجود في عالم التصوير وصناعة الافلام السينمائية مع كاميرا نيكون الرقمية D850 التي تعد طريقك المختصر والذكي لتحويل حلمك الى حقيقة واقعية. يمكنك الان تسجيل مقاطع الفيديو بالتفاصيل الغنية من خلال تقنية الترا اتش دي 4K and 8k Ultra HD والية التبديل والانتقال التدريجي السلس الخاصة بعدسات نيكور NIKKOR. ستتمكن من اجتياز حدود الخيال بمجرد اقتنائك هذه الكاميرا التي ستمنحك صور مدهشة. تتمتع كاميرا نيكون D850 الرقمية بميزات تجعل من ضبط و تعديل الصور الملتقطة اكثر سهولة. بفضل الية التركيز التلقائي AF وادوات التحكم في الصور وميزات العرض المتعددة، فان كاميرا نيكون D7500 الرقمية ستجعل من عملية التقاط الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك اكثر اثارة من اي وقت مضى!.اكتشف كل جديد!.

 

تقييمات المستخدمين

4.6
4.6 من 5
33 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • بواسطة user-M9PDQ31 في 18 فبراير 2019

    Just great as any Nikon product!

    Everything!

    N/A

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-MX6QBU في 30 يوليو 2018

    As good as its great reviews

  • بواسطة user-MDY5GH1 في 10 يناير 2018

    It is lot of fun

    Excellent pictures

    No GPS

  • بواسطة CameraLove في 24 أكتوبر 2017

    Best in class

  • بواسطة user-M1UULE في 18 مارس 2018

    The best for portraiture, weddings, kids photos and products shooting.

    Amazing color dynamic range. Ergonomics. Resolution 45MP.

    I wish continuous shooting will be faster.

المزيد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".