شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
نينتندو سويتش-ماريو كارت 8 ديلوكس 2017
بواسطة  نينتندو, ألعاب فيديو - 69 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة
 
Super Mario Odyssey Nintendo Switch
Super Mario Odyssey Nintendo Switch
  (330)
1,299.00 جنيه

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    20.8 centimeters
    وزن الحزمة
    334 grams
    EAN-13
    45496590475
    UPC-A
    045496590475
    حزمة سمك
    20.8 centimeters
    وزن الحزمة
    334 grams
    EAN-13
    45496590475
    UPC-A
    045496590475
    UPC-E
    7695033
    العلامة التجارية
    نينتندو
    المنصات
    نينتندو
    المنطقة
    منطقة 1
    إسم اللعبة
    ماريو كارت 8
    الرقم المميز للسلعة
    2724442422418
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    الملل اصبح من الماضي مع لعبة ماريو كارت 8 ديلوكس Mario Kart 8 Deluxe من نينتندو. قد بسرعة جامحة على الطريق مع اخر اصدار من لعبة ماريو كارت Mario Kart 8. وعلاوة على ذلك، ستحصل على تجربة لعب تحبس الانفاس، بغض النظر عن مكان وجودك او الوقت تريد اللعب فيه. سوف تعزز لعبة نينتندو سويتش Nintendo

    الملل اصبح من الماضي مع لعبة ماريو كارت 8 ديلوكس Mario Kart 8 Deluxe من نينتندو. قد بسرعة جامحة على الطريق مع اخر اصدار من لعبة ماريو كارت Mario Kart 8. وعلاوة على ذلك، ستحصل على تجربة لعب تحبس الانفاس، بغض النظر عن مكان وجودك او الوقت تريد اللعب فيه. سوف تعزز لعبة نينتندو سويتش Nintendo Switch من مقدار المرح الذي تشعر به اثناء اللعب عن طريق السماح لك بخوض النزالات ضد اصدقائك. يمكن لعدد كبير يتكون من 12 لاعبا الانضمام الى المتعة والدخول في سباق ملحمي ضد بعضهم البعض، مما يجعل من هذه اللعبة ثورة في عالم الالعاب. سوف تاسرك هذه اللعبة وتستولي على اهتمامك، لانها تغمرك في اللعبة بحيث انك ستشعر وكانك وسط الحدث. قم بالسباق في جميع المضمارات المفضلة لديك مع نسخة ويي يو Wii U بالاضافة الى المضمارات الجديدة التي تجلب المزيد من المتعة الى اللعبة. سوف تلاحظ اثناء اللعب وجود شخصيات جديدة جنبا إلى جنب مع بعض الشخصيات السابق التي عادت الى اللعبة! هل انت مستعد لهذه اللعبة المذهلة والممتعة من نينتندو؟ قم بشراء هذه اللعبة الان وتمتع بقضاء وقت ممتع مع ماريو والأصدقاء!

    المميزات الرئيسية

    منصة نينتندو سويتش

    عدد اللاعبين حتى 12 لاعب

    سابق متعدد اللاعبين

    الناشر: نينتندو

    المطور: نينتندو

    لعبة ماريو كارت 8 ديلوكس من نينتندو

    شخصيات جديدة، متعة اكبر

    استحدثت لعبة ماريو كارت 8 ديلوكس من نينتندو مجموعة جديدة من الشخصيات التي تضيف المزيد من المتعة والإثارة للعبة والسباق. من هذه الشخصيات: انكلينج جيرل Inkling Girl، والفتى الغريب انكلينج بوي Inkling Boy، كينج بو King Boo، العظام الجافة دراي بونز Dry Bones، و بزور جونيور Boswer Jr، كل هذه الشخصيات قد وجدت وضعت في هذه اللعبة لترفع من مستواها إلى المستوى التالي. لم يتم استحداث شخصيات جديدة في اللعبة فحسب، ولكن تم تزويد لعبة ماريو كارت 8 ديلوكس ببعض الشخصيات القديمة ايضا مثل بو Boo، والشبح الذي يسرق الاشياء، والريشة التي تسمح لك بالقفز عندما تكون في المعركة.

    لعبة ماريو كارت 8 ديلوكس من نينتندو

    مسارات جديدة، تحديات جديدة

    مع لعبة ماريو كارت 8 ديلوكس من نينتندو، سيكون عليك الوصول إلى 48 مضمار جميل ومثير، هذه المضمارات لن تكون سهلة عليك ابدا منذ اللحظة الاولى للسباق. قم بخوض السباق على مضمارات جديدة مثل نفق اورشين Urchin Underpass او يمكنك التمتع بمضمارات السباق العادية، مثل قصر جي ان سي لويجي GCN Luigi’s Mansion وغير ذلك.

    لعبة ماريو كارت 8 ديلوكس من نينتندو

    العب في اي وقت

    يمكنك الآن الحصول على المرح والاستمتاع مع لعبة السباق ماريو كارت 8 ديلوكس من نينتندو سواء كنت متوجها الى عملك او كنت جالسا في المقهى المفضل لديك داخل المدينة او كنت تشعر بالملل اثناء جلوسك في المنزل. وعلاوة على ذلك، يمكنك اللعب في الوضع اليدوي والتمتع بهذه اللعبة كلما رغبت بذلك!

 

تقييمات المستخدمين

4.8
4.8 من 5
326 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
المزيد
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".