شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
هاتف سامسونج جالكسي جيه 4 بشريحتي اتصال، 16 جيجا، رام 2 جيجا، الجيل الرابع ال تي اي، اسود
2,222.00 جنيه

هاتف سامسونج جالكسي جيه 4 بشريحتي اتصال، 16 جيجا، رام 2 جيجا، الجيل الرابع ال تي اي، اسود

بواسطة  سامسونج, موبايلات/جوالات - 51 تقييمات

2,222.00 جنيه 

2,799.00 جنيه   - ستوفر 577.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
اللون حجم ذاكرة الرام سعة التخزين عدد مداخل ال SIM
الوصف:

أصبح من الممكن الآن الحصول على تجربة هاتف ذكي متطور للغاية مع هاتف سامسونج جالكسي جيه 4 ثنائي شريحة الاتصال. يتميز هاتف سامسونج هذا بشاشة يبلغ حجمها 5.5 انش بدقة اتش دي مما يوفر لك جودة صور استثنائية أثناء مشاهدة البرامج والصور. احصل على مرئيات بدقة وضوح تبلغ 720*1280 بكسل لتتمكن من رؤية كل شيء بوضوح ودقة. عند التحدث عن الهواتف ذات الكفاء العالية، لا بد من التحدث عن هاتف سامسونج ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الإثنين ٢٦ أغسطس - الأربعاء ٢٨ أغسطس الي القاهرة
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
فونو-تيك (95% تقييم ايجابي)
ملاحظة البائع:
سنة ضمان الوكيل 

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    15.6 centimeters
    التنسيق
    720 x 1280
    وزن الحزمة
    320 grams
    شاشة لمس
    حزمة سمك
    15.6 centimeters
    التنسيق
    720 x 1280
    وزن الحزمة
    320 grams
    شاشة لمس
    EAN-13
    8801643287962
    العلامة التجارية
    سامسونج
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    16 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    الضبط البؤري تلقائي
    نعم
    الكاميرا الامامية
    5 ميجابكسل
    وزن المنتج
    175 غم
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    سرعة الـ CPU
    1.4 جيجا هيرتز
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4جي ال تي اي
    العلامة التجارية للشريحة
    جافا
    رقم الموديل
    SM-J400FDS
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    2000 - 3000 ميلي امبير
    الرقم المميز للسلعة
    2724627472641
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    13 ميجابكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    5.5 انش
    اتصال
    نسخة البلوتوث
    4.2
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    اسود
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    2 جيجابايت
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    أصبح من الممكن الآن الحصول على تجربة هاتف ذكي متطور للغاية مع هاتف سامسونج جالكسي جيه 4 ثنائي شريحة الاتصال. يتميز هاتف سامسونج هذا بشاشة يبلغ حجمها 5.5 انش بدقة اتش دي مما يوفر لك جودة صور استثنائية أثناء مشاهدة البرامج والصور. احصل على مرئيات بدقة وضوح تبلغ 720*1280 بكسل لتتمكن من رؤية

    أصبح من الممكن الآن الحصول على تجربة هاتف ذكي متطور للغاية مع هاتف سامسونج جالكسي جيه 4 ثنائي شريحة الاتصال. يتميز هاتف سامسونج هذا بشاشة يبلغ حجمها 5.5 انش بدقة اتش دي مما يوفر لك جودة صور استثنائية أثناء مشاهدة البرامج والصور. احصل على مرئيات بدقة وضوح تبلغ 720*1280 بكسل لتتمكن من رؤية كل شيء بوضوح ودقة. عند التحدث عن الهواتف ذات الكفاء العالية، لا بد من التحدث عن هاتف سامسونج جيه 4 هذا حيث يمتلك معالج رباعي النواة بسرعة 1.4 هرتز مما يسهل عملية المعالجة السريعة للمهام. تم تعزيز سرعة الأداء من خلال ذاكرة الرام التي يبلغ حجمها 2 جيجا التي تمكن المستخدم من استخدام تطبيقات متعددة في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك، يوفر نظام التشغيل أندرويد واجهة استخدام سلسة وبسيطة مما يمكنك من الوصول الى كافة الاعدادات والخصائص بكل سهولة. كما يتميز هاتف سامسونج ثنائي شريحة الاتصال بخاصية مزامنة التطبيقات مما يمكنك من أداء مهام متعددة من خلال السماح لك بتشغيل تطبيقين في آن واحد. كما يتميز الهاتف بذاكرة تخزين داخلية تبلغ سعتها 16 جيجا مما يمنحك مساحة كافية لتخزين كل ما تريد من صور، وتطبيقات، وملفات، وغير ذلك الكثير. إلا أنك ستتمكن أيضا من زيادة سعتها لتصل الى 256 جيجا بفضل دعم بطاقة مايكرو اس دي. الى جانب هذه الميزات، يمنحك هاتف سامسونج جالكسي جيه 4 قرصة استكشاف مواهب التصوير الفوتوغرافي التي بداخلك وذلك بفضل الكاميرا الخلفية التي تبلغ دقتها 13 ميجابكسل المزودة بالخصائص المتطورة. علاوة على ذلك، يتميز هذا الهاتف بمعايير اتصال رائعة تساعدك على الحصول على معلومات فورية والوصول إلى الكثير من البيانات. لضمان أن هاتف سامسونج جيه 4 يوفر ميزات ممتازة طوال اليوم، فإنه يأتي مع بطارية عالية الجودة تبلغ قوتها 3000 ملي أمبير في الساعة. كما يدعم الهاتف خاصية الاتصال بشبكة الجيل الرابع ال تي اي مما يمكنك من الحصول على اتصال سريع بالشبكات. وأخيرا، يتمتع هذا الهاتف بتصميم أنيق للغاية باللون الأسود الذي يجذب انتباهك منذ اللحظة الأولى لرؤيتك له.

    الهيكل

    سامسونج جالكسي جيه 4 - الهيكل

    المميزات الرئيسية

    كاميرا خلفية 13.0 ميجابكسل

    3000 ملي امبير في الساعة

    معالج رباعي النواة 1.4 هرتز

    رام 2 جيجا

    ذاكرة 16 جيجا

    ثنائي شريحة الاتصال

    الجيل الرابع

    سامسونج جالكسي جيه 4

    قوة لا تضاهى

    زود هاتف سامسونج جالكسي جيه 4 ثنائي شريحة الاتصال بمعالج رباعي النواة تبلغ سرعته 1.4 هرتز مما يمنحك سرعة عالية في معالجة المهام وتشغيل البرامج ذات الحجم الكبير. بالإضافة إلى ذلك، تمكنك ذاكرة الرام التي يبلغ حجمها 2 جيجا من تشغيل تطبيقات متعددة في آن واحد بكل سلاسة. يوفر نظام التشغيل اندرويد لهاتف سامسونج جالكسي جيه 4 واجهة مستخدم سلسة لتعزيز تفاعلك. علاوة على ذلك ، توفر الذاكرة الداخلية التي يبلغ حجمها 16 جيجا مساحة تخزين كبيرة للمستخدم لتخزين كمية كبيرة من البيانات. يمكن زيادة مساحة تخزين لتصل إلى 256 جيجا وذلك بفضل مدخل بطاقة مايكرو اس دي.

    سامسونج جالكسي جيه 4

    مشاهدة رائعة

    يأتي هاتف سامسونج جالكسي جيه 4 ثنائي شريحة الاتصال مع شاشة يبلغ حجمها 5.5 انش والتي توفر دقة وضوح تبلغ 720 x 1280 بكسل لتحصل على صور ذات جودة عالية. تعمل تقنية سوبر اموليد المدمجة في هذه الشاشة على تنشيط البكسلات على الشاشة بسرعة أكبر ، وبالتالي ضمان ألوان نابضة بالحياة وتفاصيل لا تشوبها شائبة. كما أنها تميل إلى تحسين الصورة إلى حد كبير أثناء مشاهدة الأفلام.

    سامسونج جالكسي جيه 4

    كاميرا رائعة

    أطلق مهارات التصوير الفوتوغرافي التي بداخلك مع كاميرا هاتف سامسونج جالكسي جيه 4 الخلفية التي تبلغ دقتها 13 ميجابكسل. تعمل هذه الصور على السماح لك بالتقاط صور ومقاطع فيديو ذات جودة عالية. علاوة على ذلك، تعمل الفلاتر الإبداعية والأوضاع المختلفة المضمنة في هذه الكاميرا إلى زيادة جمال صورك. بالإضافة إلى ذلك، يمتلك هاتف سامسونج هذا كاميرا أمامية تبلغ دقتها 5 ميجابكسل لتتمكن من التقاط صور سيلفي واضحة للغاية تنال إعجاب أصدقائك في مواقع التواصل الاجتماعي. يمكن ضبط فلاش ليد الأمامي إلى ثلاثة مستويات، وهذا يضمن جودة صور سيلفي سلسة وخالية من التوهج بغض النظر عن ما إذا كنت تلتقطها في النهار أو الليل.

    سامسونج جالكسي جيه 4

    خيارات اتصال متعددة

    يعمل هاتف سامسونج جالكسي جيه 4 ثنائي شريحة الاتصال كبوابة لمقدار كبير من البيانات والمعلومات وذلك بفضل ميزاته الممتازة التي تعزز خاصية الاتصال. يأتي هذا الهاتف مزودًا بمنفذ يو اس بي ومايكرو يو اس بي لتتمكن من الوصول الى الكثير من البيانات. تعمل ميزة الاتصال بالواي فاي الذكية على التنشيط الذاتي والاتصال بالشبكة في أي منطقة يتم زيارتها بشكل متكرر ويتم تعطيلها تلقائيًا عند مغادرة تلك المنطقة ، وبالتالي سوف تضمن اتصال لاسلكي مريح.

 

تقييمات المستخدمين

4.5
4.5 من 5
160 تقييم
93.3% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
المزيد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".