شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
هاتف ميزو نوت ام 6 بشريحتي اتصال، 64 جيجا، الجيل الرابع، رام 4 جيجا، ازرق
2,899.00 جنيه

هاتف ميزو نوت ام 6 بشريحتي اتصال، 64 جيجا، الجيل الرابع، رام 4 جيجا، ازرق

بواسطة  ميزيو, موبايلات/جوالات - 75 تقييمات

2,899.00 جنيه 

3,491.00 جنيه   - ستوفر 592.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
اللون حجم ذاكرة الرام سعة التخزين عدد مداخل ال SIM
الوصف:

يتميز هاتف ميزيو ام 6 نوت ثنائي شريحة الاتصال ببطارية تصل قوتها الى 4000 ملي امبير في الساعة، بالاضافة الى انه يحتوي على ذاكرة مدمجة تصل سعتها الى 64 جيجا، يمكنك الحصول عليه الآن من موقع سوق.كوم. تم تزويد هاتف ميزيو ام 6 نوت ثنائي شريحة الاتصال بمكونات متقدمة تعمل على توفير أداء ممتاز. ان هاتف ميزيو مزود بمعالج كوالكوم سناب دراغون 625 ثماني النواة الذي يوفر سرعة ممتازة لتشغيل المهام ذات ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الإثنين ٢١ أكتوبر - الأربعاء ٢٣ أكتوبر الي القاهرة
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
ELNAHAS2020 (83% تقييم ايجابي)
ملاحظة البائع:
بضمان الوكيل المحلى لمدة عام 

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    16.9 centimeters
    التنسيق
    1920 x 1080
    وزن الحزمة
    436 grams
    العلامة التجارية
    ميزيو
    حزمة سمك
    16.9 centimeters
    التنسيق
    1920 x 1080
    وزن الحزمة
    436 grams
    العلامة التجارية
    ميزيو
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    64 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    فلاش الكاميرا متاح
    نعم
    الكاميرا الامامية
    نعم
    وزن المنتج
    173 غم
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4 جي
    العلامة التجارية للشريحة
    اخرى
    رقم الموديل
    Meizu M6 note
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3000 - 4000 ميلي امبير
    الرقم المميز للسلعة
    2724572650507
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    12 ميجابكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    سطوع الشاشة
     450 cd/m²
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    5.5 انش
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    ازرق
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    4 جيجابايت
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يتميز هاتف ميزيو ام 6 نوت ثنائي شريحة الاتصال ببطارية تصل قوتها الى 4000 ملي امبير في الساعة، بالاضافة الى انه يحتوي على ذاكرة مدمجة تصل سعتها الى 64 جيجا، يمكنك الحصول عليه الآن من موقع سوق.كوم. تم تزويد هاتف ميزيو ام 6 نوت ثنائي شريحة الاتصال بمكونات متقدمة تعمل على توفير أداء ممتاز. ان هاتف

    يتميز هاتف ميزيو ام 6 نوت ثنائي شريحة الاتصال ببطارية تصل قوتها الى 4000 ملي امبير في الساعة، بالاضافة الى انه يحتوي على ذاكرة مدمجة تصل سعتها الى 64 جيجا، يمكنك الحصول عليه الآن من موقع سوق.كوم. تم تزويد هاتف ميزيو ام 6 نوت ثنائي شريحة الاتصال بمكونات متقدمة تعمل على توفير أداء ممتاز. ان هاتف ميزيو مزود بمعالج كوالكوم سناب دراغون 625 ثماني النواة الذي يوفر سرعة ممتازة لتشغيل المهام ذات المساحة الكبيرة دون استنزاف طاقة كبيرة من البطارية. كما تم تجهيز هذا الهاتف الذكي من ميزيو بوحدة معالجة الرسومات الجرافيكية ادريانو 506 التي تقدم أداء رسومات لا يصدق للألعاب على نحو سلس. بالاضافة الى ذاكرة الوصول العشوائية بسعتها التي تبلغ 4 جيجا والتي تعطي هذا الهاتف الكفاءة الكافية للتعامل مع تعدد المهام بشكل سلس وسريع. علاوة على ذلك، يمنحك دعم شبكة الجيل الرابع ال تي اي حرية التمتع بسرعة شبكة إنترنت فائقة عندما تكون تتحرك وتتنقل من مكان لآخر. كما انه يدعم خاصية اتصال واي فاي ثنائية التردد والتي توفر ثباتا رائعا لمشاهدة أشرطة الفيديو عالية الدقة بسرعة إنترنت لا مثيل لها. يتميز الهاتف ميزيو ثنائي شريحة الاتصال باثنتين من الكاميرات الكبيرة على الجانب الخلفي للهاتف. تتميز الكاميرا الخلفية الأساسية بمستشعر سوني IMX362 / سامسونج 2L7 بدقة 12 ميجابكسل والذي يعمل على توفير أداء رائع لالتقاط الصور. علاوة على ذلك، يوفر جهاز الاستشعار الثانوي بدقته التي تصل الى 5 ميجابكسل قدرات استثنائية على التركيز التلقائي. أما الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابيكسل، مع مدى الفتحة f / 2 الواسعة، ستستطيع الحصول على صور شخصية تحبس الأنفاس في الحفلات وجميع المناسبات وفي كل الأوقات. تم تصميم هاتف ميزيو المحمول بشاشة يبلغ حجمها 5.5 انش بتقنية فل اتش دي التي توفر صور طبيعية ومليئة بالحياة لتجربة ترفيهية غامرة حقا. كما انه مزود ببطارية بقوة 4000 ملي امبير في الساعة تتيح لك التمتع في تصفح الإنترنت والألعاب لفترة أطول. ان هاتف ميزيو المحمول متميز في جميع مواصفاته وخصائصه داخل تصميم أنيق وحديث يتناسب مع جميع الأذواق، متوفر باللون الأزرق.

    الهيكل

    هاتف ميزيو المحمول - الهيكل

    المميزات الأساسية

    معالج سناب دراغون 625

    خاصية الشحن السريع

    كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل
    كاميرا امامية بدقة 16 ميجابكسل

    ذاكرة وصول عشوائية 4 جيجابايت

    ضوء فلاش بتقنية 4 ليد

    بطارية بقوة 4000 ملي امبير في الساعة

    تصوير لا مثيل له

    هاتف ميزيو المحمول

    يمنحك هاتف ميزيو ام 6 نوت ثنائي شريحة الاتصال تجربة تصوير تعتبر الأفضل في فئتها. فإنه يتميز بكاميرا سوني IMX362 / سامسونج 2L7 بدقة 12 ميجابكسل، مع مدى فتحة F / 1.9 فائقة السرعة، لالتقاط صور ممتازة. فضلا عن أن هاتف ام 6 نوت هو واحد من الهواتف الذكية النادرة مع آلية التركيز للكاميرا العاكسة مفردة العدسة. بالاضافة الى ان يتميز بإضافة وضع التركيز السريع بي دي الذي يحقق تركيز دقيق وسريع باستخدام العدسات للتركيز في نفس الوقت. تصل سرعة التركيز لهذا الهاتف الذكي ما يصل إلى 7.5 مرات أسرع في الإضاءة المنخفضة، وتصل إلى 4 مرات أسرع في الضوء الكامل بالمقارنة مع الجيل السابق. علاوة على ذلك، فإن العدسة المخصصة بدقة 6 بكسل وجهاز الاستشعار سيموس 1.4 مايكرومتر بكسل يعملان معا لضمان توفير تجربة تصوير احترافية. علاوة على ذلك، يحتوي هاتف ميزيو على كاميرا أمامية بدقة تصل الى 16 ميجابكسل والتي تستطيع التقاط صور سيلفي مذهلة. كما ان خوارزمية التجميل من ايه ار سي سوفت التي تضمن ظهور ألوان البشرة الطبيعية وبملمس عميق لتعطيك صور سيلفي جاهزة لتحميلها على الانستجرام. تعمل خوارزمية التجميل من ايه ار سي سوفت المخصصة في هذا الهاتف الذكي على تحسين درجة وضوح صور الكاميرا المزدوجة من خلال الحد من الغباش والظلال في ظروف الإضاءة الخافتة. أخيرا وليس آخرا، تم تجهيز هاتف ميزيو مع ضوء فلاش مزدوج درجات السطوع 4 ليد والذي يوفر ضوء طبيعي ساطع لالتقاط الصور لا مثيل لها. كما ان ضوء الفلاش بتقنية ليد لديه 5 تأثيرات فلاش محددة لمناسبات مختلفة.

    اداء متميز

    هاتف ميزيو المحمول

    تم تزويد هاتف ميزيو ام 6 نوت ثنائي شريحة الاتصال بمعالج كوالكوم سناب دراغون 625 ثماني النواة الذي يوفر سرعة ممتازة تصل الى 2 جيجاهرتز من اجل معالجة لا تشوبها شائبة من الوظائف المتطلبة بما في ذلك تشغيل فيديوهات والتصوير الفوتوغرافي بتقنية فل اتش دي وتشغيل المهام ذات المساحة الكبيرة دون استنزاف طاقة كبيرة من البطارية. علاوة على ذلك، فإن عملية التصنيع المتقدمة ال ال بي بقوة 14 نانوميتر تمكن وحدة المعالجة المركزية من تقديم أداء فعال للغاية في استهلاك الطاقة من أجل عمر بطارية طويل الأمد. تم تزويد هذا الهاتف الذكي بوحدة معالجة الرسومات الجرافيكية ادريانو 506 التي تقدم أداء رسومات لا يصدق للألعاب وتتعامل مع التطبيقات الأكثر تطلبا للطاقة بشكل سلس. كما انه يتميز ببطارية كبيرة الحجم تصل قوتها الى 4000 ملي امبير في الساعة دون لا تؤثر ابدا على الشكل المميز لهاتف ميزيو ام 6 نوت الرائع. بالاضافة الى انها تساعدك في الاستمرار في الاستمتاع بوقتك دون الحاجة الى إعادة شحنها بين الحين والآخر. علاوة على ذلك، فإنها توفر قوة 18 واط لشحن هاتفك بسرعة فائقة في أي وقت من الأوقات.

    شاشة مذهلة

    هاتف ميزيو المحمول

    يتميز هاتف ميزيو ام 6 نوت ثنائي شريحة الاتصال بشاشة يبلغ حجمها 5.5 انش بتقنية فل اتش دي والتي تتميز بتقديم أداء رائع من وحدة معالجة الرسومات الجرافيكية ادريانو 506. ان نسبة التباين 1000: 1 تضمن لك تجربة رائعة لكل فيلم ولعبة وتعرضها بأفضل جودة ممكنة. علاوة على ذلك، فإن تقنية الوضوح العالية اتش دي تمنحك تجربة مشاهدة مذهلة وغنية بالتفاصيل الدقيقة.

 

تقييمات المستخدمين

4.4
4.4 من 5
170 تقييم
80.6% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-MHS1QS في 10 مايو 2018

    تليفون فعلا الافضل ف فئته السعريه بلا منازع

  • بواسطة mgalalabas في 30 نوفمبر 2018

    موبايل جيد

    بطارية جيدة كاميرا تعتبر جيدة و سريع و اللون الازرق شيك جدا و الموبايل عامه رائع و متين

    الفلاش متوسط و لا يدعم راديو

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-MP7CC11 في 11 مايو 2018
    هاتف أكثر من رائع

    هاتف يقدم قيمة كبيرة جدا مقارنة بسعره عن تجربة شخصية وخاصة خامات التصنيع الاكثر من رائعة ينقصه فقط الاكسسورات مثل الجراب ولاصقة حماية للشاشة وسماعة أذن التوصيل سريع جدا وخدمة ممتازة

    الكاميرا ممتازة . الرام سريع . سرعة الشحن.

    عدم وجود سماعة هاند فري أو جراب

  • بواسطة user-MC3Y731 في 05 يناير 2019

    جيد جدا

    مجملا جيد

    السوفت وير عايز يظبط شويه وال Ram management

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Popoelshaier في 07 مايو 2018

    المنتج كما بالوصف وموعد الوصول اسرع من المتوقع

المزيد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".