شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
هايسينس F22 بشريحتي اتصال - 8 جيجا، 1 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي، ذهبي
1,450.00 جنيه
  

هايسينس F22 بشريحتي اتصال - 8 جيجا، 1 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي، ذهبي

بواسطة  هايسينس, موبايلات/جوالات -

1,450.00 جنيه 

1,675.00 جنيه   - ستوفر 225.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
اللون سعة التخزين عدد مداخل ال SIM
الوصف:

يدعم هاتف هايسنس F22 شريحتين خيار الاتصال الجيل الرابع ال تي اي اللاسلكي السريع، وبإمكانك إقتناءه الآن من سوق.كوماستمتع بالعديد من الميزات والخصائص المتطورة التي تم تزويد هاتف هايسنس F22 شريحتين بها، والتي تضمن لك الحصول على تجربة هاتف مميزة إلى حد كبير. تشمل ميزات هاتف هايسنس F22 شريحتين تزويده بشاشة اي بي اس مدمجة بقياس 5.5 انش، والتي تُتيح لك إمكانية الاستمتاع بعرض بصري عالي ...

الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 1,450.00 جنيه
اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
احصل عليه الثلاثاء ٢٣ أكتوبر
9 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
DOD-EGY
ملاحظة البائع:
Official Warranty 
الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 1,450.00 جنيه

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    هايسينس
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    8 جيجابايت
    سرعة الـ CPU
    1.3 جيجاهيرتز
    العلامة التجارية
    هايسينس
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    8 جيجابايت
    سرعة الـ CPU
    1.3 جيجاهيرتز
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    الكاميرا الامامية
    5 ميجابيكسل
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    الجيل الرابع ال تي اي
    وحدة المعالجة المركزية (CPU)
    رباعي النواة
    العلامة التجارية للشريحة
    ميديا تيك
    رقم الموديل
    F22
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    2380 mAh
    الرقم المميز للسلعة
    2724485628389
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    13 ميجابيكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    5.5 انش
    اتصال
    بلوتوث
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    ذهبي
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    نسخة نظام التشغيل
    اندرويد 7.0 نوجات
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    1 جيجابايت
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يدعم هاتف هايسنس F22 شريحتين خيار الاتصال الجيل الرابع ال تي اي اللاسلكي السريع، وبإمكانك إقتناءه الآن من سوق.كوماستمتع بالعديد من الميزات والخصائص المتطورة التي تم تزويد هاتف هايسنس F22 شريحتين بها، والتي تضمن لك الحصول على تجربة هاتف مميزة إلى حد كبير. تشمل ميزات هاتف هايسنس F22 شريحتين

    يدعم هاتف هايسنس F22 شريحتين خيار الاتصال الجيل الرابع ال تي اي اللاسلكي السريع، وبإمكانك إقتناءه الآن من سوق.كوماستمتع بالعديد من الميزات والخصائص المتطورة التي تم تزويد هاتف هايسنس F22 شريحتين بها، والتي تضمن لك الحصول على تجربة هاتف مميزة إلى حد كبير. تشمل ميزات هاتف هايسنس F22 شريحتين تزويده بشاشة اي بي اس مدمجة بقياس 5.5 انش، والتي تُتيح لك إمكانية الاستمتاع بعرض بصري عالي الوضوح وغني بالتفاصيل بدقة تبلغ 1280 * 720 بكسل. يعمل هاتف هايسنس F22 شريحتين بقوة معالج رباعي النواة بسرعة 1.3 جيجاهيرتز عالي الكفاءة، والذي يضمن لك الحصول على كل ما تحتاج من القوة والكفاءة اللازمة لإتمام مهامك المختلفة. إضافة إلى كل تلك الميزات، تم تزويد هاتف هايسنس F22 شريحتين بكاميراتين؛ امامية وخلفية بدقة 13 ميجابكسل و 5 ميجابكسل على التوالي، والتي سيكون بإمكانك إستخدام اي منها لإلتقاط صور مميزة وفي غاية الجودة في اي وقت تشاء، ومن ثم، سيكون بإمكانك حفظها على ذاكرة الجهاز التخزينية بحجم 8 جيجا، وفي حال لم تكن تلك السعة كافية للمحتوى الذي تريده، سيكون بإمكانك العمل على زيادتها إلى ما يصل إلى 128 جيجا باستخدام بطاقات الذاكرة الخارجية بكل سهولة. يدعم هاتف هايسنس F22 شريحتين خيار الاتصال الجيل الرابع ال تي اي إضافة إلى دعمه لخاصية تشغيل شريحتي هاتف دفعة واحدة، الأمر الذي يُبقيك على تواصل بكل ما يهُمك في اي وقت وفي اي مكان تتواجد فيه.هاتف هايسنس F22 شريحتين متوفر باللون الذهبي المميز.

    الهيكل

    هايسنس هاتف F22 الذكي - الهيكل

    المميزات الرئيسية

    شريحتين

    8 جيجا

    1 جيجا رام

    الجيل الرابع ال تي اي

    5.5 انش

    الكاميرا الخلفية: 13 ميجابكسل
    الكاميرا الامامية: 5 ميجابكسل

    2380 ملي امبير.

    هايسنس هاتف F22 الذكي

    قوة في الاداء

    بمعالج رباعي النواة بسرعة 1.3 جيجاهيرتز وذاكرة رام بحجم 1 جيجا، يضمن لك هاتف هايسنس F22 شريحتين الحصول على القوة والكفاءة التي تحتاج إليها لإنجاز كل ما تشاء من المهام المختلفة بمنتهى السرعة والسهولة. يضع هاتف هايسنس F22 شريحتين بين يديك سعة تخزينية بحجم 8 جيجا قابلة للزيادة لما يصل إلى 128 جيجا باستخدام بطاقات الذاكرة الخارجية، وذلك لتتمكن من حفظ كل ما تشاء من أنواع المحتوى على الجهاز، ومع نظام التشغيل اندرويد نوغا 7.0، سيكون لديك واجهة مستخدم بديهية والعديد من الخصائص التي ستزيد من كفاءة ومتعة العمل على الجهاز وتطبيقاته المختلفة. يضمن لك هاتف هايسنس F22 شريحتين القدرة على العمل لوقت طويل عليه؛ فهو مجهز ببطارية قابلة للإزالة بقدرة 2800 ملي امبير، والتي توفر لك وقت تشغيل طويل.

    هايسنس هاتف F22 الذكي

    عرض ممتاز

    تصميم هاتف هايسنس F22 شريحتين يتضمن شاشة بقياس 5.5 انش توفر لك مساحة كبيرة للاستمتاع بالعرض البصري او حتى للعمل على الجهاز، ومع تقنية اي بي اس والوضوح العالي بدقة 1280 * 720 بكسل، تضمن لك هذه الشاشة المدمجة أن تكون كل العروض البصرية التي تود الاستمتاع بها غنية بالألوان النابضة بالحياة وبالتفاصيل المثيرة.

    هايسنس هاتف F22 الذكي

    التقط الإبداع

    تم تزويد هاتف هايسنس F22 شريحتين بكاميراتين؛ على الجهة الامامية والخلفية بدقة 5 و 13 ميجابكسل على التوالي؛ والتي سيكون بإمكانك إستخدام اي منها لإظهار مهاراتك في التصوير، ولتكون قادراً على إظهار تلك المهارات في اي وقت واي مكان تريده، تم تزويد الكاميرا الخلفية بضوء فلاش وبخاصية التركيز التلقائي، ما يضمن لك صوراً غنية بالتفاصيل وخالية من التشويش مهما كانت ظروف بيئة التصوير او الموضوع الذي ترغب بتصويره.

    هايسنس هاتف F22 الذكي

    انت دائماً مع الاصدقاء!

    اصبح الانترنت اكثر الاشياء جمالاً من حولنا، وذلك لكونه يُبقيك على اطلاع وتواصل بأحبائك طوال الوقت، ولأن هاتف هايسنس F22 شريحتين يفهم أهمية هذه الروابط، تم تزويده بخيار الاتصال الجيل الرابع ال تي اي اللاسلكي، والذي يضمن لك الحصول على إتصال مميز وسريع بالانترنت يُساعدك على البقاء على تواصل بكل من تحبهم. إضافة إلى هذا، يدعم هاتف هايسنس F22 شريحتين خيارات الاتصال واي فاي وبلوتوث 4.1، ما يُساعدك على مشاركة الملفات والمحتوى الذي تريده مع الاجهزة المتوافقة لاسلكياً.

 

تقييمات المستخدمين

3.5
3.5 من 5
6 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".