شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
هواوي بي 10 VTR-L29 شريحتين اتصال - 64 جيجا, 4 جيجا رام جيل الرابع ال تي اي, ذهبي
9,367.00 جنيه

هواوي بي 10 VTR-L29 شريحتين اتصال - 64 جيجا, 4 جيجا رام جيل الرابع ال تي اي, ذهبي

بواسطة  هاواوي, موبايلات/جوالات - 3 تقييمات

9,367.00 جنيه 

10,499.00 جنيه   - ستوفر 1,132.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
اللون حجم ذاكرة الرام سعة التخزين عدد مداخل ال SIM
الوصف:

تم تزويد هاتف هواوي بي 10 VTR-L29 ثنائي شرائح الاتصال بزر طاقة مقعر، ومستطيل الشكل، وذو ديمومة عالية، كما ويتمتع هذا الزر ايضا بمظهر انيق. سيمنحك هاتف هواوي اداء منقطع النظير.يمتاز هاتف هواوي بي 10 بلس الذكي Huawei P10 Plus VKY AL00 Dual SIM Smartphone بالعديد من التقنيات المتطورة التي ستمنحك اداء عالي الكفاءة. تم تصميم الجهاز خصيصا ليمنحك سرعة في اداء المهام المتعددة، بحيث يدعم ...

الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 7,770.00 جنيه
اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
احصل عليه الأحد ٢٧ أكتوبر
6 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
DOD-EGY
ملاحظة البائع:
Official Warranty 
الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 7,770.00 جنيه

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    دقة الشاشة
    1920 x 1080
    وزن المنتج
    145 Grams
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3200 mAh
    العلامة التجارية
    هاواوي
    دقة الشاشة
    1920 x 1080
    وزن المنتج
    145 Grams
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3200 mAh
    العلامة التجارية
    هاواوي
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    64 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4جي ال تي اي
    العلامة التجارية للشريحة
    هايسيليكون
    رقم الموديل
    VTR-L29
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3000 - 4000 ميلي امبير
    الرقم المميز للسلعة
    2724444704222
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    20 ميجابكسل
    فلاش
    الفلاش مدمج
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    5.1 - 6 انش
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    5.1 انش
    اتصال
    بلوتوث
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    ذهبي
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    الإتصال بـ واي فاي
    802.11ac/a/b/g/n, 2.4G / 5G
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    4 جيجابايت
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تم تزويد هاتف هواوي بي 10 VTR-L29 ثنائي شرائح الاتصال بزر طاقة مقعر، ومستطيل الشكل، وذو ديمومة عالية، كما ويتمتع هذا الزر ايضا بمظهر انيق. سيمنحك هاتف هواوي اداء منقطع النظير.يمتاز هاتف هواوي بي 10 بلس الذكي Huawei P10 Plus VKY AL00 Dual SIM Smartphone بالعديد من التقنيات المتطورة التي

    تم تزويد هاتف هواوي بي 10 VTR-L29 ثنائي شرائح الاتصال بزر طاقة مقعر، ومستطيل الشكل، وذو ديمومة عالية، كما ويتمتع هذا الزر ايضا بمظهر انيق. سيمنحك هاتف هواوي اداء منقطع النظير.يمتاز هاتف هواوي بي 10 بلس الذكي Huawei P10 Plus VKY AL00 Dual SIM Smartphone بالعديد من التقنيات المتطورة التي ستمنحك اداء عالي الكفاءة. تم تصميم الجهاز خصيصا ليمنحك سرعة في اداء المهام المتعددة، بحيث يدعم هاتف هواوي بي 10 بلس الذكي وحدة معالجة مركزية مع معالج هواوي كيرين ثماني النواة HUAWEI Kirin 960 Octa Core، والذي ينقسم لقسمين، وهما مجموعة ارم كورتيكس الجديدة رباعية النواة ARM’s new Cortex A73، بالاضافة الى مجموعة A53 رباعية النواة ومنخفضة الطاقة. تساعدك ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 4 جيجا على الوصول الى جميع التطبيقات والملفات بكل سهولة، وبدون اي تاخير. قم بحفظ العديد من الملفات الصوتية، والبيانات الشخصية، والتطبيقات، ومقاطع الفيديو على هاتف هواوي، وذلك لانه سيوفر لك مساحة تخزينية كبيرة بسعة 64 جيجا، حتى لا تشعر بالملل ابدا اثناء سفرك وتنقلك. سيؤمن لك نظام التشغيل اندرويد Android 7.0 العديد من الميزات المبتكرة والتطبيقات الحديثة، لتجربة استخدام متميزة. وعلاوة على ذلك، يدعم الموبايل تقنية اتصال الجيل الرابع ال تي اي 4G LTE والتي تتيح لك تحميل البيانات وتصفح شبكة الانترنت بسرعة هائلة، لمتعة وتشويق غير منقطع. ويتمتع هاتف هواوي بي 10 بلس الذكي بكاميرا مزدوجة بدقة 20 ميجابكسل و 12 ميجابكسل، لتتمكن من التقاط صور رائعة وبتفاصيل متناهية الدقة. كما ويضم الجهاز كاميرا امامية بدقة 8 ميجابكسل، لتتمكن من التقاط صور سيلفي واضحة ومشرقة في اثناء الليل او النهار. يمتاز هاتف هواوي بي 10 بلس Huawei P10 Plus بشاشة عرض بحجم 5.1 انش، والتي تمتاز بامكانية عرض 16 مليون لون، لتجربة بصرية غامرة اثناء مشاهدة الافلام والبرامج التلفزيونية. ستوفر لك البطارية بقدرة 3750 ملي امبير في الساعة طاقة شحن كافية لاستعمال هاتفك طوال اليوم، بدون الحاجة لشحن الجهاز خلال اليوم. يمكنك مع تقنية البلوتوث Bluetooth 4.2 نقل الملفات بشكل لاسلكي مع اصدقائك، مثل الملفات الصوتية والصور. يتميز هذا الهاتف بمستشعر لبصمة الاصبع، والذي سيتيح لك فك قفل الهاتف وقفله في اقل من ثانية، لتستمتع بخصوصية تامة، ولتبقي على بياناتك امنة من المتطفلين من حولك. متوفر باللون الذهبي الانيق، ويمتاز هاتف هواوي الذكي بتصميم فريد بتشطيب ماسي hyper diamond cut، لمظهر متالق وفاخر.

    الهيكل

    هاتف هواوي بي 10 - الهيكل

    المميزات الرئيسية

    هواوي كيرين

    64 جيجا

    ثنائي شرائح الاتصال

    7.0 اندرويد

    الكاميرا الامامية : 8.0 ميجابكسل
    الكاميرا الخلفية : 20 ميجابكسل احادية + 12 ميجابكسل ار جي بي

    5.1 انش

    4 جيجا رام

    3200 ملي امبير في الساعة

    ستوديو في جيبك

    هاتف هواوي بي 10

    يتمتع هاتف هواوي بي 10 بكاميرا مزدوجة بعدسة لايكا Leica 2.0 بدقة 20 ميجابكسل و 12 ميجابكسل، لتتمكن من التقاط صور رائعة وبكل دقة ووضوح، بحيث وتستخدم الكاميرا كاشف الوجه الدقيق ثلاثي الابعاد 3D، والتحسينات الطبيعية لوضع التصوير الشخصي، بالاضافة الى الاضاءة الديناميكية لتحصل على لقطات فنية مذهلة. ويمتاز هاتف هواوي بخوارزمية تصوير مبتكرة، بحيث سيهبك صورا مذهلة بتاثيرات طبيعية ومحسنة مثل تاثيرات الستوديو. تستخدم هذه الكاميرا تقنية بصرية تنتج صورا بدرجات سطوع طبيعية والوان مفعمة بالحياة، والتي ستلفت الانظار دوما. تمتاز الكاميرا الامامية بدقة 8 ميجابكسل، والتي تمتص ضعفي كمية الضوء، لتتمكن من التقاط صور سيلفي واضحة ومشرقة. وتقوم الكاميرا الامامية استشعار عند تصوير المجموعات بالتبديل الى وضع زاوية التصوير العريضة ليظهر المزيد من الاشخاص في اطار الصورة.

    تصميم انيق

    هاتف هواوي بي 10

    يتمتع هاتف هواوي بتصميم انيق للغاية، فهو يمتاز بهيكل خفيف الوزن ونحيل للغاية بسمك 7 ملم فقط. والميزة التي تعزز من جمال تصميمه بشكل اضافي هي المنحنيات المستديرة والملساء. وتم تزويد الجهاز بزر طاقة مقعر، ومستطيل الشكل، وذو ديمومة عالية، كما ويتمتع هذا الزر ايضا بمظهر انيق.

    يناسب اسلوب الحياة العصري والمتسارع

    هاتف هواوي بي 10

    يدعم هاتف هواوي بي 10 بلس الذكي معالج هواوي كيرين ثماني النواة HUAWEI Kirin 960 Octa Core، والذي سيهبك اداء استثنائيا وذو كفاءة عالية، باستخدام الحد الادنى من استهلاك الطاقة. ولقد تم تقسيم المعالج ثماني النواة لقسمين مجموعة ارم كورتيكس الجديدة رباعية النواة ARM’s new Cortex A73، بالاضافة الى مجموعة A53 رباعية النواة ومنخفضة الطاقة، لتحصل على اداء منقطع النظير. ويقترن المعالج بتقنية هواوي الترا ميموري Huawei Ultra Memory، والتي تقوم بذكاء بتخصيص الذاكرة، ومعالجتها، وضغطها، لتعمل جميع التطبيقات لديك بسلاسة تامة وفاعلية مطلقة كما لم يسبق لها من قبل. استمتع باداء متواصل وعالي السرعة وخالي من التباطؤ مع ذاكرة الوصول العشوائي سعة 4 جيجا.

 

تقييمات المستخدمين

4.2
4.2 من 5
14 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة HamedBarakat في 08 أغسطس 2018

    الموبايل ممتاز

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة esramedhat في 12 مايو 2019

    الكاميره الخلفيه غير واضحة الصوره

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-MLYC18 في 11 سبتمبر 2018

    It is a good phone with good feature and finctions

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".