شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
هواوي بي 10 VTR-L29 شريحتين اتصال - 64 جيجا, 4 جيجا رام جيل الرابع ال تي اي, فضي
بواسطة  هواوي, موبايلات/جوالات -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    دقة الشاشة
    1920 x 1080
    وزن المنتج
    145 Grams
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3200 mAh
    العلامة التجارية
    هواوي
    دقة الشاشة
    1920 x 1080
    وزن المنتج
    145 Grams
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3200 mAh
    العلامة التجارية
    هواوي
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    64 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4جي ال تي اي
    العلامة التجارية للشريحة
    هايسيليكون
    رقم الموديل
    VTR-L29
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3000 ميلي امبير فأكثر
    الرقم المميز للسلعة
    2724444704437
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    20 ميجابيكسل
    فلاش
    الفلاش مدمج
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    5.1 - 6 انش
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    5.1 انش
    اتصال
    بلوتوث
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    فضي
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    الإتصال بـ واي فاي
    802.11ac/a/b/g/n, 2.4G / 5G
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    4 جيجابايت
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يتضمن هاتف هواوي بي 10 الذكي مساحة تخزين داخلية بسعة 64 جيجا. يدعم هاتف هواوي الذكي تقنية الاتصال الجيل الرابع ال تي اي 4G LTE لتحصل على انترنت خال من أي مشاكل.يستخدم هاتف هواوي VTR L29 بي 10 الذكي بشريحتي اتصال معالج كيرين 960 ثماني النواة Kirin 960 Octa Core الذي يوفر لك أداء مدهشا.

    يتضمن هاتف هواوي بي 10 الذكي مساحة تخزين داخلية بسعة 64 جيجا. يدعم هاتف هواوي الذكي تقنية الاتصال الجيل الرابع ال تي اي 4G LTE لتحصل على انترنت خال من أي مشاكل.يستخدم هاتف هواوي VTR L29 بي 10 الذكي بشريحتي اتصال معالج كيرين 960 ثماني النواة Kirin 960 Octa Core الذي يوفر لك أداء مدهشا. يحتوي هذا الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي كبيرة بسعة 4 جيجا التي تمكنك من فتح التطبيقات، والتبديل بينهم، وتشغيل مهام متعددة بسرعة. يعمل هذا الهاتف باستخدام نظام التشغيل المثبت مسبقا اندرويد نوجا Android 7.0 Nougat OS الذي يشتهر بميزات مستخدم ودية للغاية. كما يحتوي على واجهة مستخدم تفاعلية تعمل على تسهيل فهم طريقة عمل هذا الهاتف المبتكر وجعلها أكثر بساطة ومرحا. يمنحك هذا الهاتف الذكي سرعة انترنت لا تصدق مع شبكة الجيل الرابع ال تي اي 4G LTE بحيث يمكنك تصفح الإنترنت، والتواصل مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي، وتشغيل المحتوى عبر الإنترنت بسرعة ومن أي مكان. احصل على شريحتي اتصال مع هاتف هواوي الذي يمنحك رفاهية استخدام رقمين في نفس الوقت. يحتوي هذا الهاتف على مساحة تخزين كبيرة تصل إلى 64 جيجا مما يمكنك من الحفاظ على كل المحتويات المفضلة لديك والملفات في جهاز واحد. يعد هذا الهاتف مثاليا لمحبي التصوير. كما يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثنائية بدقة 20 ميجا اضافة الى أخرى بدقة 12 ميجا وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا حتى تتمكن من التقاط صور مميزة حتى في ظروف الإضاءة الخافتة. شاركت شركة البصريات الألمانية المعروفة لايكا في تصنيع هذه الكاميرات المدهشة. يحتوي هذا الجهاز على بطارية قوية بمقدار 3200 ملي أمبير في الثانية التي تبقيك متصلا وتمنحك ساعات مطولة من الاستخدام المتواصل. يحتوي هذا الهاتف على شاشة 5.1 انش بوضوح فل اتش دي التي تمنحك صورا رائعة، وقراءة ممتازة. صمم ليكون كاملا، يتمتع هاتف هواوي بي 10 بشريحتي اتصال بتصميم رائع وجميل، ولون فضي أنيق.

    الهيكل

    هواوي بي 10 بشريحتي اتصال Physical Features

    المميزات الرئيسية

    145 جرام

    ثماني النواة (رباعى النواة 2.4 جيجاهيرتز + رباعى النواة 1.8 جيجاهيرتز)

    64 جيجابايت

    شريحتي اتصال

    كاميرا خلفية 20 ميجابيكسل + 12 ميجابيكسل
    كاميرا امامية 8 ميجابيكسل

    5.1 بوصة

    4 جيجابايت رام

    3200 ميللي امبير

    اندرويد 7.0

    هواوي بي 10 بشريحتي اتصال

    يناسب أسلوب الحياة العصري والسريع

    يتمتع هاتف هواوي بي 10 بمعالج قوي هواوي كيرين 960 ثماني النواة Huawei Kirin 960 Octa Core الذي سيمكنك من الحصول على تجربة استخدام سريعة وسلسة. يتألف المعالج ثماني النواة من أربع نوى معالجة مركزية A73 بسرعة 2.4 جيجاهرتز Cortex A73 CPUs وأربع نوى معالجة مركزية A53 بسرعة 1.8 جيجاهرتز Cortex A53 CPUs مما يضمن حصولك على أداء رائد ومدهش. تزيد ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 4 جيجا من سرعة وحدة المعالجة المركزية في كل مرة تقوم فيها بتشغيل مهام متعددة، مما يمكنك من التبديل بين العديد من التطبيقات بسرعة وسهولة. يعمل المعالج بانسجام مع تكنولوجيا الذاكرة هواوي الترا ميموري Huawei Ultra Memory حيث يقوم الهاتف على ضغط الذاكرة وإعادة توزيعها وإعادة معالجتها مما يمكن التطبيقات التي تفضلها من العمل بشكل أسرع من أي وقت مضى. يتمتع نظام التشغيل اندرويد Android 7.0 OS بواجهة مستخدم تفاعلية والتي تمنحك الكثير من التسلية والميزات سهلة الاستخدام لتحصل على أفضل تجربة مستخدم. يتمتع هاتف هواوي ببطارية قوية 3200 ملي امبير في الثانية التي تزيد من كفاءة استهلاك الطاقة لضمان عدم نفاذ البطارية بشكل مفاجىء.

    هواوي بي 10 بشريحتي اتصال

    التقط صورا رائعة

    يمكنك هاتف هواوي بي 10 بشريحتي اتصال من التقاط صورا أكثر وضوحا وجمالا للعالم المحيط بك. يتمتع هذا الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 20 بكسل بالإضافة إلى أخرى بدقة 12 بكسل وكاميرا امامية ممتازة بدقة 8 بكسل. ستذهلك كاميرا لايكا المزدوجة 2.0 إصدار برو Leica Dual Camera 2.0 Pro Edition بالنتائج التي ستحصل عليها. تستعمل الكاميرا المزدوجة تقنية كشف الوجه ثلاثية الأبعاد 3D face detection، والإضاءة الديناميكية والتعزيز الطبيعي للصور natural portrait enhancements وغيرها الكثير لتحصل على صور فنية مذهلة. تساعد خوارزمية التصوير المعتمدة على منحك صورا فنية بأسلوب صور لايكا Leica image style لتحصل على صور طبيعية وتحسينات مشابهة لتلك التي ستحصل عليها في الستوديو. تقوم كاميرا لايكا Leica الأمامية على التقاط ضعف كمية الضوء، مما يمكنك من تصوير نفسك باحترافية مهما كان وضع الإضاءة. بالإضافة إلى ذلك يستشعر هاتف هواوي بي 10 وجود عدد أكبر من الناس في الإطار ويتحول تلقائيا إلى تصوير اللقطات باستخدام زاوية واسعة لتحصل على أكثر الصور الجماعية حيوية. تتمتع كاميرا هواوي P10 لايكا المزدوجة 2.0 الإصدار برو بعدستين سومي لوكس اتش Summilux H مع فتحة كبيرة بمقدار f/1.8 التي تعمل على تثبيت الصورة وتمكنك من تصوير لحظات حياتك الرائعة من دون ضبابية وبوضوح 4 كيه. بالإضافة إلى ذلك، تجعل هذه الكاميرا التقاط الصور في ظروف الإضاءة الخافتة أمرا سهلا جدا.

    هواوي بي 10 بشريحتي اتصال

    عرض مذهل وتصميم رائع

    يتمتع هاتف هواوي بي 10 الذكي بشاشة 5.1 انش التي توفر صورا واضحة للغاية بدقة 1920 * 1080 بكسل. يتمتع هذا الهاتف بتصميم رقيق جدا يصل إلى 7 ملم مع غطاء خلفي انسيابي بحواف منحنية. يتمتع هذا الهاتف بجهاز استشعار بصمة تحت زجاج الشاشة الأمامي الذي يقدم أقصى درجات الأمن لمعلوماتك.

 

تقييمات المستخدمين

3.6
3.6 من 5
5 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".