شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
هواوي مايت 10 برو شريحتين اتصال - 128 جيجا, 6 جيجا رام, جيل الرابع ال اي تي, رمادي
7,900.00 جنيه

هواوي مايت 10 برو شريحتين اتصال - 128 جيجا, 6 جيجا رام, جيل الرابع ال اي تي, رمادي

بواسطة  هاواوي, موبايلات/جوالات - 76 تقييمات

7,900.00 جنيه 

  - ستوفر -7,900.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
اللون حجم ذاكرة الرام سعة التخزين
128 جيجابايت
عدد مداخل ال SIM
الوصف:

تصل دقة شاشة الهاتف الذكي هواوي ميت 10 برو ثنائي شريحة الاتصال Huawei Mate 10 Pro Dual SIM smartphone إلى حوالي 1080 × 2160 بكسل اتش دي، علاوة على حجم الشاشة الذي يبلغ 6 انش. يمكنك الآن الحصول على هذا الهاتف الذكي من موقع سوق.كوم Souq.com. يمثل الهاتف الذكي هواوي ميت 10 برو ثنائي شريحة الاتصال Huawei Mate 10 Pro Dual SIM smartphone عصر الذكاء الاصطناعي واستخدامه في الحياة اليومية. ...

الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 7,900.00 جنيه
اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ٢٦ أكتوبر - الأربعاء ٣٠ أكتوبر الي القاهرة
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Imax-Stores (100% تقييم ايجابي)
ملاحظة البائع:
ضمان دولى لو استمتعت بالسعر والخدمة .. الرجاء الاهتمام بالتقييم.. رأيك يهمنا 
الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 7,900.00 جنيه

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    18.6 centimeters
    التنسيق
    1080 x 2160 pixels
    وزن الحزمة
    606 grams
    نسبة التباين (X:1)
    70000:1 
    حزمة سمك
    18.6 centimeters
    التنسيق
    1080 x 2160 pixels
    وزن الحزمة
    606 grams
    نسبة التباين (X:1)
    70000:1 
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    1
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    4000 mAh
    EAN-13
    6901443200238
    العلامة التجارية
    هاواوي
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    128 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    الكاميرا الامامية
    8 ميجابكسل
    نظام التشغيل
    اندرويد 8.0
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    سرعة الـ CPU
    4x2.4 جيجاهرتز كورتز-A73 & 4x1.8 جيجاهرتز كورتز-A53
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4جي ال تي اي
    العلامة التجارية للشريحة
    هواوي كيرين
    رقم الموديل
    BLA-L29C
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3000 - 4000 ميلي امبير
    الرقم المميز للسلعة
    2724499956027
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    12 ميجابكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    6 انش
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    رمادي
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    6 جيجابايت
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تصل دقة شاشة الهاتف الذكي هواوي ميت 10 برو ثنائي شريحة الاتصال Huawei Mate 10 Pro Dual SIM smartphone إلى حوالي 1080 × 2160 بكسل اتش دي، علاوة على حجم الشاشة الذي يبلغ 6 انش. يمكنك الآن الحصول على هذا الهاتف الذكي من موقع سوق.كوم Souq.com. يمثل الهاتف الذكي هواوي ميت 10 برو ثنائي شريحة

    تصل دقة شاشة الهاتف الذكي هواوي ميت 10 برو ثنائي شريحة الاتصال Huawei Mate 10 Pro Dual SIM smartphone إلى حوالي 1080 × 2160 بكسل اتش دي، علاوة على حجم الشاشة الذي يبلغ 6 انش. يمكنك الآن الحصول على هذا الهاتف الذكي من موقع سوق.كوم Souq.com. يمثل الهاتف الذكي هواوي ميت 10 برو ثنائي شريحة الاتصال Huawei Mate 10 Pro Dual SIM smartphone عصر الذكاء الاصطناعي واستخدامه في الحياة اليومية. تم تزويده بوحدة معالجة مركزية للذكاء الاصطناعي الأولى في العالم وهي معالج كيرين 970 من هاي سيليكون ثماني النواة Hisilicon Kirin 970 Octa-Core AI CPU، مما سيستطيع هذا الهاتف أن يحول أحلامك إلى حقيقة. بالإضافة إلى وحدة ذاكرة الوصول العشوائي رام بسعته الضخمة التي تصل إلى 6 جيجا بايت والتي تقدم لك أداء مميزا وسريعا حتى عند تشغيل تطبيقات متعددة، بينما ستصبح عملية التخزين على ذاكرة القراءة فقط التي تبلغ سعتها 128 جيجا بايت سببا لتجميع المحتوى الرقمي الخاص بك في مكان واحد. تتيح لك شاشة اللمس اموليد AMOLED التي يصل حجمها إلى 6 انش الاستمتاع بتجربة مشاهدة غامرة بخاصية التصوير بالمدى الديناميكي العالي HDR 10. للحفاظ على جمالياته للمواسم القادمة، تم تزويد هذا الهاتف الذكي بزجاج كورنينج غوريلا Corning Gorilla Glass وخاصية IP67 لحمايته ضد الغبار ومقاومة الماء. كما يعمل الهاتف الذكي هواوي ميت 10 برو ثنائي شريحة الاتصال Huawei Mate 10 Pro Dual SIM smartphone ككاميرا رقمية ذات عدسة أحادية عاكسة وذلك مع إعداد الكاميرا المزدوجة بدقة 20 ميجا بكسل و 12 ميجا بكسل. مع عدسة لايكا المزدوجة Leica Dual lens الجديدة التي يصل مداها إلى f / 1.6، تستطيع الآن أن تلتقط صورا عميقة وخالية من شطب التفاصيل الصغيرة وواضحة بدرجة كبيرة حتى في الأماكن ذات الضوء الخافت. أما البطارية الرائدة مجالها التي تصل طاقتها إلى 4000 ملي امبير في الساعة تتحد في العمل مع إدارة البطارية الذكية للتعلم من سلوكيات المستخدم وذكاء تخصيص الموارد والحد من الهدر من طاقتها وإعطاء عمرا أطول للبطارية. يتوفر الهاتف الذكي هواوي ميت 10 برو ثنائي شريحة الاتصال Huawei Mate 10 Pro Dual SIM smartphone باللون الرمادي الفاتح، بالإضافة إلى أنه يدعم شبكة الجيل الرابع ال تي اي 4G LTE من أجل إنجاز المهام بسرعة أثناء التنقل.

    الهيكل

      هواوي ميت 10 موبايل Physical Features

    المميزات الرئيسية

    ثماني النواة (رباعى النواة 2.4 جيجاهيرتز + رباعى النواة 1.8 جيجاهيرتز)

    6 جيجابايت رام

    128 جيجابايت

    شريحتي اتصال

    كاميرا اساسية ثنائية 20 ميجابيكسل + 12 ميجابيكسل
    كاميرا امامية 8 ميجابيكسل

    6.0 بوصة

    178 جرام

    4000 ميللي امبير

    اندرويد 8.0 (اوريو)

      هواوي ميت 10 موبايل

    صنعت في عصر الذكاء الاصطناعي لدعم فن التصوير

    توفر عدسة لايكا المزدوجة Leica dual camera والذكاء الاصطناعي AI المتوفران في الهاتف الذكي هواوي ميت 10 Huawei Mate 10 smartphone جودة صور استثنائية. يقدم لك جهاز الاستشعار أحادي اللون monochrome sensor الذي تصل سرعته إلى 20 ميجا بكسل بالإضافة إلى جهاز استشعار نموذج الألوان ار بي جي RGB sensor بسرعة 12 ميجا بكسل أفضل نتيجة للصور بمساعدة من تقنية تثبيت الصور Optical Image Stabilization لتعطيك أداء مميزا لالتقاط الصور مثل كاميرات المحترفين. مع خوارزميات التصوير الذكي intelligent photographic algorithms، يستطيع الهاتف الذكي هواوي ميت 10 برو ثنائي شريحة الاتصال Huawei Mate 10 Pro Dual SIM smartphone أن يحدد أنواع مختلفة من المشاهد والكائنات في واقع الحياة وضبط الأشكال والتباين والسطوع والتعرض تلقائيا وأكثر من ذلك، لإنتاج صور نابضة بالحياة، بدقة عالية، ومؤطرة بأفضل شكل. علاوة على ذلك، يمكن لهاتف هواوي ميت الذكي Huawei Mate mobile إنتاج تأثير بوكيه bokeh effect عالي الجودة عن طريق تركيز النقطة المحورية على الشيء المراد تصويره للحصول على صور فنية مثالية.

      هواوي ميت 10 موبايل

    بديهي وبسيط، اموي 8.0

    مع الميزات المبتكرة وسهلة الاستخدام، ستعمل واجهة المستخدم في هاتف هواوي ميت 10 برو الذكي ثنائي شريحة الاتصال Huawei Mate 10 Pro Dual SIM smartphone بشكل سريع واستجابة لا تصدق. تعتبر وحدة معالجة الشبكة ان بي يو NPU جزءا لا يتجزأ من المعالج والتي تخلق نظاما بيئيا مطورا يركز على الجيل المقبل من الذكاء الاصطناعى ويفتح الباب لعهد جديد من التطبيقات الذكية. تم تصميم هذا الهاتف الذكي من هواوي Huawei smartphone لعرض خانات متعددة مثل جهاز الباد، تماما وكأنك جالسا على مكتبك. بالإضافة إلى ضمانه حمل كل ما يلزمك لتتمتع بوقتك عندما تشعر بالملل والضجر، ستستمتع كثيرا بشاشته الكبيرة!

      هواوي ميت 10 موبايل

    اتصال مستقر بدرجة عالية

    إن ذكاء البحث عن الخلايا وأداء التقنيات في هاتف هواوي ميت 10 برو الذكي ثنائي شريحة الاتصال Huawei Mate 10 Pro Dual SIM smartphone يعني أنه سيبقى على اتصال حتى عندما تكون تتنقل بسرعة كبيرة. فإن تقنية الذكاء الاصطناعي AI technology لهذا الهاتف تحسن وتعزز من المكالمات ذات الصوت المنخفض عند الحاجة بحيث ستستطيع سماع أكثر الأصوات إنخفاضا حتى أصوات الهمس، يمكنك سماعها بوضوح في كلا الطرفين المرسل والمستقبل. كما تعمل تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة في إلغاء الضوضاء المحيط AI-advanced ambient noise cancellation على تحويل المكالمات الصاخبة إلى محادثات عالية الجودة. بالإضافة إلى تقنية الذكاء الاصطناعي في التسارع بالطاقة AI-powered acceleration، إذ يمكن لهاتف هواوي الذكي Huawei smartphone ترجمة الصوت والنصوص والمحادثات والصور على الفور وإلى أكثر من 50 لغة مختلفة. أما تقنية الذكاء الاصطناعي في نظام عمل الهاتف AI-ecosystem فتعمل ضمن عمل تقنية الجيل الرابع 4G مما يعني أنه يمكنه تحويل النصوص والصور بشكل أسرع من أي وقت مضى.

      هواوي ميت 10 موبايل

    طاقة البطارية تكفي ليوم كامل خصيصا للذين يستخدمون الهاتف في كل الاوقات

    تم تزويد هاتف هواوي ميت 10 برو الذكي ثنائي شريحة الاتصال Huawei Mate 10 Pro Dual SIM smartphone ببطارية رائدة في مجالها وقوية جدا بطاقة 4000 ملي امبير في الساعة لتستمر طوال اليوم في اعطائك الأداء الذي تستحقه. كما يستخدم هذا الهاتف الذكي من هواوي Huawei smartphone إدارة ذكية للبطارية لتخصيص الموارد بشكل ذكي من خلال التعلم من سلوكيات المستخدم وتعظيم مقدار تحمل الجهاز. علاوة على ذلك، فإن تقنية سوبر تشارج SuperCharge technology من هواوي Huawei تسمح لك باستخدامه لمدة يوم كامل وذلك بشحنه مرة واحدة لمدة تصل إلى 20 دقيقة فقط.

 

تقييمات المستخدمين

4.6
4.6 من 5
238 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • بواسطة user-M7GSDP1 في 13 يناير 2019

    انصح به وبشدة إذا كان سعره أقل من 1600 ﷼

    رائع من جميع النواحي، فعلا جهاز خرافي

    عدم وجود منفذ سماعات 3.5 ملم لكن البطارية خارقة والشاحن خرافيم

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-M4KTFY في 31 ديسمبر 2017

    جوال رائع انصحه به

  • بواسطة user-M33EC5 في 30 نوفمبر 2017

    الجوال يستحق التجربة

    شمواصفات وشكل ممتاز مقابل سعر مرضي

    لا يوجد حالياً

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-MP6QHF في 24 أبريل 2018

    جهاز جميل جداً يستحق

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-M895BB في 08 ديسمبر 2017

    عتاد رهيب جوال السنة بلا منازع تصميم وجودة تصنيع باهرة

    البطارية

    ما شفت فيه أي سلبيات

المزيد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".