شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ورشة عمل ثقافة الذكاءات المتعددة وتقييم المعرفة
كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الفئات
    علم النفس والفلسفة
    الرقم المميز للسلعة
    2724308432872
    المؤلفين
    الكاتب
    د.محمد عبد الهادي حسين
    المؤلفين
    الناشر
    دار العلوم للنشر والتوزيع
  •  

    الوصف:

    • ينتمي الكتاب إلى مكتبة التقييم الأصيل التي يحاول الكاتب فيها تقديم أهم الأفكار الجديدة عن ثقافة نظرية الذكاءات المتعددة وكيفية تقييم المعرفة في ضوئها. فورشة العمل تعتبر ضمن سلسلة ورشة عمل تطبيقية تهتم بتقديم إضافات علمية جديدة إلى المكتبة العربية في نظرية الذكاءات المتعددة بتطبيقاتها الشاسعة
    • ينتمي الكتاب إلى مكتبة التقييم الأصيل التي يحاول الكاتب فيها تقديم أهم الأفكار الجديدة عن ثقافة نظرية الذكاءات المتعددة وكيفية تقييم المعرفة في ضوئها. فورشة العمل تعتبر ضمن سلسلة ورشة عمل تطبيقية تهتم بتقديم إضافات علمية جديدة إلى المكتبة العربية في نظرية الذكاءات المتعددة بتطبيقاتها الشاسعة والمتنوعة وتهتم الورشة بتنمية قدراتك العقلية المعرفية وتطوير أداءك المهني من خلال التركيز على الإضافات الجديدة فقط بدون الحشو النظري المرهق من خلال عدة دروس تصل إلى (34) درس تعليمي جديد تمثل هذه أدوات جديدة لتقييم المعرفة ومن الممكن دراسة الورشة في دورة تدريبية سريعة لمدة (6) ساعات أي يوم عمل واحد فقط.
 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".