شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
ووتش دوجز 2 من يوبيسوفت - بلاي ستيشن 4, بال
699.00 جنيه

ووتش دوجز 2 من يوبيسوفت - بلاي ستيشن 4, بال

بواسطة  يوبيسوفت, ألعاب فيديو - 99 تقييمات

699.00 جنيه 

  - ستوفر -699.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
المنصات
بلاي ستيشن 4
الوصف:

ووتش دوجز 2 من يوبيسوفت لعبة رائعة ستبقيك مستمتعا لفترة طويلة. قم بمساعدة القرصان ماركوس هولواي في تدمير أكبر نظام للمراقبة في العالم في لعبة يوبيسوفت ووتش دوجز 2.ووتش دوجز 2 من يوبيسوفت للبلاي ستيشن 4، بال هي الإصدار الثاني في السلسلة وقد تصدرت العناوين وأثارت الحماس والضجة في مجتمع الألعاب منذ إطلاقها في نوفمبر 2016. تعد اللعبة أكثر حماسا من الجزء الأول حيث تنتقل من شيكاجو إلى ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأربعاء ٢٢ أغسطس - الجمعة ٢٤ أغسطس الي القاهرة
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
TheGameCave (96% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    وأوصى السن (العمر بالضبط)
    17
    العمر
    17 & Above
    EAN-13
    3307215966631
    العلامة التجارية
    يوبيسوفت
    وأوصى السن (العمر بالضبط)
    17
    العمر
    17 & Above
    EAN-13
    3307215966631
    العلامة التجارية
    يوبيسوفت
    المنصات
    بلاي ستيشن 4
    المنطقة
    منطقة 2
    إسم اللعبة
    ووتش دوجز 2
    الرقم المميز للسلعة
    2724339940254
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    ووتش دوجز 2 من يوبيسوفت لعبة رائعة ستبقيك مستمتعا لفترة طويلة. قم بمساعدة القرصان ماركوس هولواي في تدمير أكبر نظام للمراقبة في العالم في لعبة يوبيسوفت ووتش دوجز 2.ووتش دوجز 2 من يوبيسوفت للبلاي ستيشن 4، بال هي الإصدار الثاني في السلسلة وقد تصدرت العناوين وأثارت الحماس والضجة في مجتمع

    ووتش دوجز 2 من يوبيسوفت لعبة رائعة ستبقيك مستمتعا لفترة طويلة. قم بمساعدة القرصان ماركوس هولواي في تدمير أكبر نظام للمراقبة في العالم في لعبة يوبيسوفت ووتش دوجز 2.ووتش دوجز 2 من يوبيسوفت للبلاي ستيشن 4، بال هي الإصدار الثاني في السلسلة وقد تصدرت العناوين وأثارت الحماس والضجة في مجتمع الألعاب منذ إطلاقها في نوفمبر 2016. تعد اللعبة أكثر حماسا من الجزء الأول حيث تنتقل من شيكاجو إلى محور السيليكون في سان فرانسيسكو. تتقمص في هذه اللعبة شخصية هاكر، وتقود ثورة في النضال البرمجي من خلال العمل بهدوء أو بشراسة في وكر الشركات الشريرة. تعرفك ووتش دوجز 2 على عالم يتم التحكم به بالكامل من قبل برنامج ctOS 2.0، الذي يعد نظام مراقبة شبكي متقدم جدا يراقب كل شيء وكل شخص. بلوم هي الشركة الصانعة لبرنامج ctOS 2.0، التي تقوم بجمع المعلومات بشكل غير قانوني واستغلالها لتحقيق مكاسبها الخاصة. في هذه اللعبة ستتقمص شخصية ماركوس هولواي، هاكر شاب من ولاية كاليفورنيا، الذي تم الإيقاع به من قبل ctOS بسبب جريمة لم يرتكبها، مما وضعه في قفص الاتهام. يقوم ماركوس بالانضمام إلى مجموعة ديد سيك DedSec التي تتكون من نخبة من قراصنة الكمبيوتر الذين يرغبون في التخلص من وتحطيم ctOS2.0. في عالم دبليو دي 2 WD2، يمكنك الدخول إلى أجهزة كل الأشخاص والسيارات، وأي شيء يعمل علىctOS 2.0. تقدم لك هذه اللعبة الكثير من التنشيط الذهني والمغامرات حيث ستبقيك لعبة ووتش دوجز 2 مستمتعا لمدة طويلة مع لحظات قوية واحتمالات ممتعة.

    المميزات الرئيسية

    العلامة التجارية: يوبيسوفت

    المنصة: بلاي ستيشن 4

    المنطقة: منطقة 2

    اسم اللعبة: ووتش دوجز 2

    النوع: مغامرات

    ووتش دوجز 2 من يوبيسوفت

    لاعب وحيد

    تقدم لك ووتش دوجز 2 من يوبيسوفت القدرة على اللعب كلاعب واحد ووضع متعدد اللاعبين. في وضع اللاعب الواحد، يمكنك اختيار من عدة استراتيجيات مختلفة للعب. تشمل هذه الخيارات أسلوب التسلل، الذي يمكنك من خلاله التهرب من الأعداء أو قمعهم بشكل مؤقت باستخدام مسدس صاعق. أو يمكنك اتخاذ أسلوب عدواني، ومهاجمة الأعداء باستخدام المسدسات والألغام، وكرة الرعد thunderball. يمكنك أيضا اختيار لعب اللعبة بواسطة القرصنة فقط؛ هنا يمكنك العمل لتصل إلى مبتغاك بوجود خطر تنبيه الشرطة في حال ارتكبت الكثير من الجرائم في العالم المفتوح. اعتمادا على الطريقة التي تختارها، يمكنك اختيار الأدوات من مخزونات الشبح، والمعتدي، والمحتال.

    ووتش دوجز 2 من يوبيسوفت

    قوة الذئب في القطيع

    في وضع اللاعبين المتعددين في لعبة ووتش دوجز 2 من يوبيسوفت، تتبارى أنت مع الخصم أو تلعب في وضع المشاركة. في وضع واحد ضد واحد، تكون مهمتك الإنضمام سرا للاعب، وسرقة البيانات الخاصة به، والهروب وعلى اللاعب المدافع تحديد اللاعب المهاجم وقتله. في النمط الثاني، يمكنك الانضمام إلى لاعبين آخرين لتحصل على المكافأة الموضوعة على اللاعب المطارد الذي يقوم على خلق الكثير من الفوضى. أو يمكنك اختيار الانضمام إلى الجانب المطارد والقضاء على المجموعة المعارضة.

    ووتش دوجز 2 من يوبيسوفت

    ما يجعلها الأفضل

    قام مطورو وواتش دوجز 2 في يوبيسوفت باستشارة قراصنة حقيقين لفحص والتحقق من صحة النصوص وأصالة اللعبة. في حين تم تحويل قصص النضال البرمجي الحقيقية إلى قصص من نسج الخيال، أجرى مطورو اللعبة بحوث واسعة النطاق في مدن ولاية كاليفورنيا لدراسة العقارات. أما في مجال تخصيص الشخصية، وضع المطورون أكثر من 700 مظهر للملابس حسب أنماط الموضة الموجودة في المناطق.

 

تقييمات المستخدمين

4.6
4.6 من 5
565 تقييم
98% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Qusai... في 08 أبريل 2017
    اللعبة

    ممتازة جدا، حماسية جدا، سعرها مناسب جدا، انصح به لمن يحب الهكر والمغامرات واللعب مع الناس أيضا اون لاين

    لعبة لا توصف الصراحة من اجمل العاب التكهير والهكر

    اللعبة ليست مترجمة للعربية

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة مهدي... في 04 يونيو 2017

    ممتاز مثل ما أردته.

  • بواسطة Omar... في 26 فبراير 2017

    تنها لعبه جميله تشبه قراند واحلى منها

    ممتع

    لا يوجد

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Eman... في 13 فبراير 2017

    واو

  • بواسطة Nahla... في 01 يناير 2017

    رائع جدا

    اصلي

    ممتاز

المزيد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".