شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
وورد 2010 بقلم دان جوكين
كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    رقم ال ISBN
    978-977-455-712-4
    الفئات
    تعليم الكمبيوتر وتعلمه
    الرقم المميز للسلعة
    2724499765735
    المؤلفين
    الكاتب
    دان جوكين
    المؤلفين
    الناشر
    دار الفاروق للنشر والتوزيع
    رقم ال ISBN
    978-977-455-712-4
    الفئات
    تعليم الكمبيوتر وتعلمه
    الرقم المميز للسلعة
    2724499765735
    المؤلفين
    الكاتب
    دان جوكين
    المؤلفين
    الناشر
    دار الفاروق للنشر والتوزيع
    معلومات تقنية
    غلاف الكتاب
    غلاف عادي
    اللغات والبلدان
    لغة الكتاب
    العربية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

  • بعد إصدار Word 2010  جديداً و مختلفاً تماماً عن الإصدارات السابقة لبرنامج Word ، لذا،اقرأ هذا الكتاب لتتعلم كيفية تحقيق أقصى استفادة من هذا الإصدار . ستجد في الكتاب كل ما تحتاج معرفته ، مثل كيفية بدء تشغيل برنامج Word و استخدام المدقق الإملائي و إيقاف تشغيل السمات التي تدفعك لتنسيق المستندات قبل
  • بعد إصدار Word 2010  جديداً و مختلفاً تماماً عن الإصدارات السابقة لبرنامج Word ، لذا،اقرأ هذا الكتاب لتتعلم كيفية تحقيق أقصى استفادة من هذا الإصدار . ستجد في الكتاب كل ما تحتاج معرفته ، مثل كيفية بدء تشغيل برنامج Word و استخدام المدقق الإملائي و إيقاف تشغيل السمات التي تدفعك لتنسيق المستندات قبل الانتهاء من كتابتها ، و استخدام القوالب ، و إضافة الصور للمستندات ، و حفظ المستندات . كما ستجد أيضاً بعض التلميحات التي ترمي إلى تسهيل عملية الكتابة بواسطة برنامج Word  . في هذا الكتاب :  ستتعرف على أساسيات العمل في برنامج Word التي تفترض معظم الكتب أنك على دراية بها ، مثل كيفية استخدام لوحة المفاتيح و الماوس و الأزرار الموجودة في إطار برنامج Word   ستتعرف على كيفية تصحيح الأخطاء و استبدال أجزاء من النص و استخدام إمكانيتي القص و اللصق و التعامل مع الكتل النصية .   ستتعرف على كيفية تحقيق أقصى استفادة من المدقق النحوي و الإملائي داخل برنامج Word   ستتعرف على كيفية تنسيق الحروف و الفقرات و الصفحات لتسهيل قراءة المستندات   ستتعلم كيفية إنشاء الأنماط لإضفاء طابع خاص على مستنداتك   ستتعلم كيفية التعامل مع الحدود و الخطوط و المربعات ، و إضافة الجداول و إنشاء الفهارس نبذة عن المؤلف : " دان جوكين" هو صاحب أول كتاب صدر في سلسلة " فور داميز" ي عام 1991 . و قد حقق هذا الكتاب رواجاً كبيراً ، فقد تمت ترجمته إلى اثنتي و ثلاثين لغة ، و طبع منه أكثر من أحد عشر مليون نسخة . و كذلك ، صدر للمؤلف " دان جوكين" مؤلفات أخرى كثيرة في السلسلة نفسها .
 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".