شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
ويكو جيري ماكس شريحتين اتصال -8 جيجا, 1 جيجا رام, جيل الثالث, رمادي
1,799.00 جنيه

ويكو جيري ماكس شريحتين اتصال -8 جيجا, 1 جيجا رام, جيل الثالث, رمادي

بواسطة  ويكو, موبايلات/جوالات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

1,799.00 جنيه 

  - ستوفر 0.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني على طلبات أكثر من 250.00 جنيه التفاصيل
اللون سعة التخزين
الوصف:

يحتوي هاتف ويكو جيري ماكس Wiko Jerry Max الذكي على ذاكرة رام بسعة 1 جيجا، يتمتع هاتف ويكو Wiko الذكي ثنائي شريحة الاتصال بتصميم انسيابي.يحتوي هاتف ويكو جيري ماكس Wiko Jerry Max ثنائي شريحة الاتصال على تقنيات متطورة بتصميم انيق وراق. يتمتع الهاتف بشاشة عرض يصل حجمها الى 5 انش مما يوفر لك جودة بصريات واضحة وحادة لتتمتع بتجربة مشاهدة غامرة. تحرص الشاشة ذات التصميم المنحني 2.5 دي مع ...

الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 1,495.00 جنيه
اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
احصل عليه الجمعة ٢٧ إبريل

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
DOD-EGY
ملاحظة البائع:
Official Warranty 
الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 1,495.00 جنيه

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    ويكو
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    8 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    العلامة التجارية
    ويكو
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    8 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    3 جي
    العلامة التجارية للشريحة
    اخرى
    رقم الموديل
    Jerry Max
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3000 ميلي امبير فأكثر
    الرقم المميز للسلعة
    2724474165420
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    5 ميجابكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    5 انش
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    رمادي
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    1 جيجابايت
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    دي جي
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يحتوي هاتف ويكو جيري ماكس Wiko Jerry Max الذكي على ذاكرة رام بسعة 1 جيجا، يتمتع هاتف ويكو Wiko الذكي ثنائي شريحة الاتصال بتصميم انسيابي.يحتوي هاتف ويكو جيري ماكس Wiko Jerry Max ثنائي شريحة الاتصال على تقنيات متطورة بتصميم انيق وراق. يتمتع الهاتف بشاشة عرض يصل حجمها الى 5 انش مما يوفر لك

    يحتوي هاتف ويكو جيري ماكس Wiko Jerry Max الذكي على ذاكرة رام بسعة 1 جيجا، يتمتع هاتف ويكو Wiko الذكي ثنائي شريحة الاتصال بتصميم انسيابي.يحتوي هاتف ويكو جيري ماكس Wiko Jerry Max ثنائي شريحة الاتصال على تقنيات متطورة بتصميم انيق وراق. يتمتع الهاتف بشاشة عرض يصل حجمها الى 5 انش مما يوفر لك جودة بصريات واضحة وحادة لتتمتع بتجربة مشاهدة غامرة. تحرص الشاشة ذات التصميم المنحني 2.5 دي مع خاصية اللمس عالية الاستجابة على تزويدك بقدرة تصفح سلسة وسهلة. يحتوي هاتف ويكو Wiko الذكي على بطارية بقوة 4900 ملي امبير في الساعة مما يمنحك الحرية لاستعمال الهاتف طوال اليوم دون الحاجة لاعادة شحنه. مع الكاميرتين اللتين يحتوي عليهما هاتف ويكو جيري Wiko Jerry سوف تبقى على استعداد تام لالتقاط الصور التي تريد في الوقت الذي تريد. يمتاز الهاتف بكاميرا خلفية تصل دقتها الى 5 ميجابكسل التي توفر لك قدرة عالية على التقاط الصور بغض النظر عن الوقت. علاوة على ذلك، تعمل الكاميرا الامامية بدقة 2 ميجابكسل على التقاط صور سيلفي رائعة لتتمكن من رفعها على انستقرام. يعمل هاتف ويكو Wiko بمعالج كورتكس A7 رباعي النواة بتردد 1.3 جيجاهرتز مما يوفر لك قوة اداء مذهلة دون التاثير على وقت تشغيل البطارية. تعزز ذاكرة رام بسعة 1 جيجا من قوة اداء النظام اضافة الى تحسين معدل استجابة النظام. علاوة على ذلك، تمكنك الذاكرة الداخلية التي تصل سعتها الى 8 جيجا من حفظ عدد كبير من الصور دون القلق حيال نفاذ المساحة. يمنحك نظام تشغيل اندرويد 6.0 واجهة مستخدم سهلة الاستخدام مما يجعل من تجربة استعمالك لهاتف أكثر متعة وبساطة. يتوفر هذا الهاتف باللون الرمادي، يدعم الهاتف خيار شريحتي الاتصال مما يمنحك متعة فائقة للاستفادة من خدمات شبكتي اتصال في آن واحد.

    الهيكل

    هاتف ويكو المحمول - الهيكله

    المميزات الرئيسية

    رباعي النواة 1.3 جيجاهرتز

    1 جيجابايت رام

    8 جيجابايت

    الجيل الثالث

    كاميرا اساسية 5 ميجابيكسل
    كاميرا امامية 2 ميجابيكسل

    5 بوصة

    مايكرو سيم

    186 غرام

    4900 مللي امبير

    أندرويد 6.0 مارشميلو

    هاتف ويكو المحمول

    تصميم معدني عصري

    يتمتع هاتف ويكو Wiko الذكي بمظهر عصري مما سيمكنك من خطف جميع الانظار من حولك. ياتي الهاتف مع غطاء معدني من الخلف مما يضفي لمسة من الجمال على التصميم. تمكنك الحواف الدائرية من حمل الهاتف بكل راحة بينما يضفي اللون الرائع مظهرا رائعا على التصميم.

    هاتف ويكو المحمول

    جودة صور واضحة وحيوية من جميع الزوايا

    توفر لك شاشة هاتف ويكو جيري ماكس Wiko Jerry Max التي يصل حجمها الى 5 انش جودة مشاهدة عالية الوضوح لجميع انواع المحتوى الذي تحب مشاهدته كالافلام والبرامج التلفزيونية. بفضل تقنية اي بي اس IPS سيسهل عليك قراءة المحتوى دوما سواء قلبت الهاتف الى اليمين او اليسار. علاوة على ذلك، توفر لك شاشة 2.5D المنحنية قبضة مريحة لتتمكن من استعمال الهاتف بكل راحة. تتيح لك شاشة اللمس المتعدد استخدام أصابع متعددة، حتى تتمكن من إنجاز الأمور بسرعة.

    هاتف ويكو المحمول

    التقط صورا مذهلة

    ان الكاميرا الخلفية لهاتف ويكو Wiko والتي تصل درجة دقتها الى 5 ميجابكسل مليئة بالميزات الممتعة لإبقائك على استعداد لالتقاط الصور الجميلة في كل مكان. اضفي لمسة من الجمالية على صورك مع وضعية اتش دي ار HDR او التقط لحظاتك المميزة بسهولة مع تقنية سمايل شوت Smile Shot. علاوة على ذلك، فإن كاميرا السيلفي التي تصل درجة دقتها الى 2 ميجابكسل تجعلك تبدو اكثر روعة حتى في الليل، وذلك بفضل وجود الفلاش. يعمل هاتف ويكو Wiko على تزويدك بذاكرة داخلية تصل سعتها الى 8 جيجا والتي يمكنك توسيعها لتصل إلى 64 جيجا عن طريق بطاقة مايكرو اس دي microSD، مما يعني انه بامكانك التقاط العديد من الصور دون القلق حيال نفاذ سعة التخزين.

    هاتف ويكو المحمول

    الطاقة والكفاءة بافضل اوجههم

    هذا الهاتف الذكي من ويكو Wiko ثنائي شريحة الاتصال لديه قوة مذهلة ليمنحك تجربة ترفيه لامثيل لها اثناء تنقلك. يعمل هذا الجهاز بمعالج 1.3 جيجاهرتز رباعي النواة كورتيكس-A7 الذي يوفر تجربة تصفح سلسة وسريعة الاستجابة. تتيح لك ذاكرة الوصول العشوائي التي تصل سعتها الى 1 جيجا الوصول السريع إلى كافة الملفات والمجلدات. توفر لك البطارية التي تصل قوتها الى 4900 ملي امبير في الساعة وقت استعداد يصل الى 663 ساعة. مع نظام تشغيل اندرويد 6.0 مارشميلو Android 6.0 Marshmallow سوف تتمكن من الوصول الى مجموعة واسعة من التطبيقات تصل الى 1.6 مليون تطبيق حتى لا تشعر بالملل ابدا.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".