شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ويكو روبي بشريحتي اتصال - 16 جيجا, 1 جيجا رام, الجيل الثالث, ذهبي وردي
بواسطة  ويكو, موبايلات/جوالات - 1 تقييم
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    ويكو
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    64 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    العلامة التجارية
    ويكو
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    64 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    3 جي
    العلامة التجارية للشريحة
    ميديا تيك
    رقم الموديل
    Robby
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    2000 - 3000 ميلي امبير
    الرقم المميز للسلعة
    2724526469780
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    8 ميجابكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    5.5 انش
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    ذهبي
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    1 جيجابايت
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    استمتع بدعم من شبكة الجيل ال تي اي 3G LTE لتتمكن من الاتصال بالانترنت بشكل اسرع مع هاتف ويكو روبي الذكي ثنائي شرائح الاتصال. يمكنك الحصول على هاتف ويكو روبي الذكي من موقعنا سوق.كوم. لقد تم تصميم هاتف ويكو روبي ثنائي شرائح الاتصال Wiko Robby Dual SIM ببراعة لتعزيز تجربة الترفيه الخاصة بك.

    استمتع بدعم من شبكة الجيل ال تي اي 3G LTE لتتمكن من الاتصال بالانترنت بشكل اسرع مع هاتف ويكو روبي الذكي ثنائي شرائح الاتصال. يمكنك الحصول على هاتف ويكو روبي الذكي من موقعنا سوق.كوم. لقد تم تصميم هاتف ويكو روبي ثنائي شرائح الاتصال Wiko Robby Dual SIM ببراعة لتعزيز تجربة الترفيه الخاصة بك. يتمتع هاتف ويكي روبي بشاشة عرض كبيرة بحجم 5.5 انش بتقنية اتش دي HD، والتي تجعل من تجربة الترفيه الخاصة بك اكثر متعة وتشويقا. كما ويحتوي هاتف ويكو روبي الذكي على تقنية الاتصال اللاسلكية واي فاي بمعيار Wi-Fi 802.11 b/g/n بالاضافة الى شبكة الجيل الثالث ال تي اي 3G LTE لتعزيز تجربة الترفيه الخاصة بك. سواء كنت تريد تشغيل التطبيقات او ممارسة الالعاب المفضلة لديك، فان المعالج رباعي النواة سيضمن لك اداء خاليا من التباطؤ او التاخير. وعلاوة على ذلك، تم تزويد هذا الهاتف الذكي ببطارية ليثيوم ايون القوية بقدرة 2500 ملي امبير في الساعة، والتي تمنحك ما يصل الى 270 ساعة من زمن الاستعداد و 17.2 ساعة من وقت التحدث عند شحن البطارية لمرة واحدة فقط. وعلاوة على ذلك، فان نظام التشغيل اندرويد 6.0 مارشميلو Marshmallow المثبت مسبقا بهذا الجهاز يسمح لك ان تصل بسرعة الى اعدادات الهاتف واكثر من ذلك بكثير.

    الهيكل

    هاتف ويكو روبي الذكي ثنائي شرائح الاتصال - الهيكل

    المميزات الرئيسية

    الشرائح: ثنائي شرائح الاتصال

    ذاكرة التخزين: 16 جيجا

    ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجا

    شبكة الاتصال: الجيل الثالث

    نظام التشغيل: اندرويد

    دقة وضوح الكاميرا: 3264 * 2448 بكسل

    قدرة البطارية ملي امبير في الساعة: 2500 ملي امبير في الساعة

    هاتف ويكو روبي الذكي ثنائي شرائح الاتصال

    شاشة عرض غامرة

    يحتوي الهاتف الذكي ويكو روبي على شاشة عرض رائعة بحجم 5.5 انش اتش دي HD بدقة 1280 * 720 بكسل، مما يوفر لك تجربة مشاهدة مذهلة. تم دمج شاشة العرض الكبيرة مع تقنية اي بي اس IPS لتتمكن من الاستمتاع الكامل بالمحتويات المختلفة من كل زاوية.

    هاتف ويكو روبي الذكي ثنائي شرائح الاتصال

    صمم لاداء متفرد

    تم تزويد هاتف ويكو روبي الذكي بمعالج كورتيكس-A7 Cortex رباعي النواة بسرعة 1.3 جيجاهرتز، والذي يوفر اداء فعالا في توفير استهلاك الطاقة، في حين ان ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 1 جيجا تضمن سهولة التعامل مع الوسائط المتعددة. وعلاوة على ذلك، يتميز هذا الهاتف الذكي بذاكرة داخلية بسعة 16 جيجا، وهي تعد كافية لجميع احتياجات التخزين الخاصة بك. يمكن تمديد هذه الذاكرة الى 64 جيجا عن طريق بطاقة الذاكرة الخارجية مايكرو اس دي Micro SD.

    هاتف ويكو روبي الذكي ثنائي شرائح الاتصال

    تجربة تصوير لا تصدق

    يحتوي الهاتف الذكي ويكو روبي على كاميرا خلفية بدقة وضوح 8 ميجابكسل تمكنك من التقاط صور رائعة، في حين ان الكاميرا الامامية بدقة وضوح 5 ميجابكسل تمنحك افضل صور سيلفي. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من اوضاع التصوير المختلفة مثل بانوراما Panorama، وتقنية التصوير بالمدى الديناميكي العالي HDR، وتقنية التصوير الليلي Night shot، وصور السيلفي العريضة Wideselfie، ووضع التقاط الصور عند الابتسامة Smile Shot، ووضعية اللقطات الاحترافية Professional Mode، والعديد من الوسائط الاخرى التي تعزز من جمال الصور الخاصة بك. كما وتتيح لك الكاميرا الخلفية الخاصة بهذا الهاتف الذكي تسجيل مقاطع الفيديو بدقة وضوح 720 بكسل وبمعدل اطر يصل الى 30 اطار في الثانية.

    هاتف ويكو روبي الذكي ثنائي شرائح الاتصال

    المزيد من المزايا

    يمتلك هاتف ويكي روبي عددا كبيرا من الميزات الاخرى مثل اثنين من الميكروفونات عالية الجودة. سوف تهبك واجهة المستخدم والشاشة الخاصة بالهاتف تجربة استخدام رائعة وسلسة للغاية، وستتمكن من الرد على المكالمات او تصفح برامج الوسائط المختلفة بكل سهولة. تستخدم مكبرات الصوت المزدوجة لهذا الهاتف الذكي تقنية الصوت اورو ثلاثية الابعاد Auro 3D لتمنحك تاثيرات صوتية محيطية مذهلة. تتميز واجهة المستخدم الخاصة بهاتف ويكو روبي بميزات رائعة، والتي تساعدك على تعزيز ديمومة العمر التشغيلي للبطارية الخاصة بهذا الهاتف الذكي

 

تقييمات المستخدمين

4.0
4 من 5
1 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • بواسطة علي... في 07 مارس 2018

    جميع موبايلات أو هواتف الويكو بأنواعها تصنيع فرنسا وتسويق الصين وانا معي جهاز ويكو يو بلس اسود اللون ومن مميزات الويكو بوجه عام له سماعتان واحدة فوق والثانية تحت والجهاز بيدور علي أربع جهات في ايدك يعني تتكلم بالمقلوب عادي جدا

    جميع موبايلات أو هواتف بأنواعها الويكو تصنيع فرنسا وتسويق الصين وانا معي جهاز ويكو يو بلس اسود اللون ومن مميزات الويكو بوجه عام له سماعتان و

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".