شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
ويكو روبي شريحتين اتصال - 16 جيجا,1 جيجا رام,جيل الثالث, رمادي
1,412.00 جنيه

ويكو روبي شريحتين اتصال - 16 جيجا,1 جيجا رام,جيل الثالث, رمادي

بواسطة  ويكو, موبايلات/جوالات - 2 تقييمات

1,412.00 جنيه 

  - ستوفر 0.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
اللون سعة التخزين
الوصف:

يتمتع هاتف ويكو روبي Wiko Robby الذكي بخاصية دعم شرائح الاتصال الثنائية مما سيمكنك من استعمال رقمي هاتف في ذات الوقت، يمتاز هاتف ويكو Wiko الذكي بكاميرا خلفية تصل درجة دقتها الى 8 ميجابكسل.يعمل هاتف ويكو روبي Wiko Robby ثنائي شرائح الاتصال على الارتقاء بتجربة الترفيه الخاصة بك الى مستوى اخر. مع شاشة 5.5 انش الكبيرة، يمكنك الاستمتاع بكل المحتويات المتعددة الوسائط بطريقة غامرة. علاوة ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
احصل عليه السبت ٢٠ أكتوبر
7 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
DOD-EGY
ملاحظة البائع:
Official Warranty 

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    ويكو
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    16 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    العلامة التجارية
    ويكو
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    16 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    3 جي
    العلامة التجارية للشريحة
    اخرى
    رقم الموديل
    Robby
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    2000 - 3000 ميلي امبير
    الرقم المميز للسلعة
    2724474165598
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    8 ميجابكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    5.5 انش
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    رمادي
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    1 جيجابايت
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يتمتع هاتف ويكو روبي Wiko Robby الذكي بخاصية دعم شرائح الاتصال الثنائية مما سيمكنك من استعمال رقمي هاتف في ذات الوقت، يمتاز هاتف ويكو Wiko الذكي بكاميرا خلفية تصل درجة دقتها الى 8 ميجابكسل.يعمل هاتف ويكو روبي Wiko Robby ثنائي شرائح الاتصال على الارتقاء بتجربة الترفيه الخاصة بك الى مستوى

    يتمتع هاتف ويكو روبي Wiko Robby الذكي بخاصية دعم شرائح الاتصال الثنائية مما سيمكنك من استعمال رقمي هاتف في ذات الوقت، يمتاز هاتف ويكو Wiko الذكي بكاميرا خلفية تصل درجة دقتها الى 8 ميجابكسل.يعمل هاتف ويكو روبي Wiko Robby ثنائي شرائح الاتصال على الارتقاء بتجربة الترفيه الخاصة بك الى مستوى اخر. مع شاشة 5.5 انش الكبيرة، يمكنك الاستمتاع بكل المحتويات المتعددة الوسائط بطريقة غامرة. علاوة على ذلك، هذا الهاتف الذكي من ويكو Wiko يحتوي على مكبرات صوت مزدوجة توفر لك صوت قوي، لذلك لن تضيع اي نغمة من الموسيقى التي تستمع لها. اضف الى ذلك، يوفر لك الميكروفون المقلوب رأسا على عقب محادثات واضحة وضوح الشمس، بغض النظر عن الجانب الذي توجه الهاتف اليه. يعمل هذا الهاتف بمعالج رباعي النواة كورتيكس-A7 رباعي النواة، والذي يمنحك قوة لا مثيل لها للتعامل مع جميع المهام المتطلبة بكل سهولة. تمكنك ذاكرة رام بسعة 1 جيجا مع درجة استجابتها العالية من انجاز المهام المتعددة بكل سهولة. ذاكرة داخلية 16 جيجابايت تسمح لك بحفظ كل ما تحبه من الموسيقى والفيديوهات المفضلة لديك في جيبك. علاوة على ذلك، فإن التطبيقات المبتكرة التي يوفرها لك نظام تشغيل اندرويد 6.0 اضافة الى الواجهة التفاعلية من ويكو Wiko سيمكناك من الاستمتاع بتجربة استخدام هاتف ذكي ممتعة جدا. يحتوي هاتف ويكو روبي Wiko Robby على ذاكرة خلفية بدقة 8 ميجابكسل مما سيمكنك من التقاط صور مذهلة واستثنائية حتى في ظروف الاضاءة الخافتة. تستعمل الكاميرا الامامية بدقة 5 ميجابكسل فلاش خاص بصور السيلفي لتحصل على صور جميلة يمكنك رفعها على انستجرام. متوفر باللون الرمادي، يحتوي هاتف ويكو اندرويد Wiko android على غطاء خلفي منحني قليلا لقبضة مريحة في متناول اليد. علاوة على ذلك، فإن التصميم المعدني يجعلك تشعر بلمحة من الفخامة على هذا الهاتف.

    الهيكل

    هاتف ويكو الذكي - الهيكله

    المميزات الرئيسية

    رباعي النواة 1.3 جيجاهرتز

    1 جيجابايت رام

    16 جيجابايت

    الجيل الثالث

    كاميرا اساسية 8 ميجابيكسل
    كاميرا امامية 5 ميجابيكسل

    5.5 بوصة

    شريحتي اتصال

    185 غرام

    2500 مللي امبير

    أندرويد 6.0 مارشميلو

    هاتف ويكو الذكي

    شاشة اكبر، صورة اوضح

    يعد هاتف ويكو روبي Wiko Robby الذكي، مع شاشة 5.5 انش الكبيرة الخيار الأمثل لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية. تعمل هذه الشاشة على عرض صور بدقة 720 * 1280 بكسل لتحصل على تجربة بصرية مذهلة. علاوة على ذلك، فإن تقنية عرض اي بي اس IPS توفر إمكانية قراءة رائعة وتناقضات أكثر وضوحا من أي زاوية. يحرص السطوع الذي يصل الى 500 نت على توفير اكبر درجة ممكنة من الرؤيا تحت اي ظرف اضاءة. نتيجة لذلك، يمكنك التمتع بجميع انواع محتوى الوسائط المتعددة المفضلة لديك حتى اثناء تنقلك. تحتوي الكاميرا التي تصل دقتها الى 8 ميجابكسل على معدل فتحة f/2.0 مع سرعة عالية على الالتقاط لتتمكن من التصوير حتى في ظروف الاضاءة الخافتة. مع الكاميرا الأمامية التي تصل دقتها الى 5 ميجابيكسل وفلاش سيلفي، سيلتقط هذا الهاتف الذكي صور شخصية مذهلة في الحفلات والتنقلات.

    هاتف ويكو الذكي

    صوت محيطي في كل مكان

    سواء كنت تتمتع بفيلم أو بث على يوتوب أو لعب لعبة، فإن هاتف ويكو Wiko ثنائي شرائح الاتصال يمنحك تجربة صوتية رائعة. يحتوي الهاتف على مكبرات صوت مزدوجة مدعومة بتكنولوجيا متقدمة لإنتاج تأثير صوت ثلاثي الابعاد مثير للإعجاب يسمى اورو 3 دي Auro 3D. اضف الى ذلك، الميكروفونات المزدوجة تسمح لك بالرد على المكالمات من أي جانب من الشاشة. ستعمل الشاشة على الدوران في اي وقت تحمل به الهاتف بوضعية مقلوبة.

    هاتف ويكو الذكي

    اجعلها تدوم

    هذا الهاتف الذكي من ويكو Wiko يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام التي تزيل تلقائيا العناصر المستهلكة للطاقة في الخلفية وتسمح للوظيفة الأساسية بالعمل بسلاسة، حتى عندما تكون البطارية منخفضة. كما أنه يوفر الحاجيات والنصائح لمساعدتك على فهم كيفية تحسين استهلاك الطاقة في الهاتف. مع هذا، سوف تكون قادرا على إعداد وضع توفير الطاقة الخاصة بك.

    هاتف ويكو الذكي

    قوة الاداء

    يعمل هذا الهاتف من خلال معالج كورتيكس-A7 رباعي النواة الذي يوفر لك كفاءة فائقة أثناء التعامل مع جميع المهام المتطلبة. تسمح لك ذاكرة رام بسعة 1 جيجا على استخدام علامات تبويب ويب متعددة دوناي تاخير او تشويش. يحتوي هاتف ويكو على ذاكرة داخلية بسعة 16 جيجا والتي يمكنك تعزيزها لتصل الى 64 جيجا عبر استخدام بطاقة مايكرو اس دي microSD.

 

تقييمات المستخدمين

4.6
4.6 من 5
8 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • بواسطة حازم... في 08 يوليو 2018

    ان المنتج عظيم

    الرامات

    لا يوجد

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Mahmoud... في 13 يوليو 2018

    Good quality and amazing performance

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".